"من فرنسا إلى إيطاليا".. كيف اختارت ميلا الزهراني إطلالاتها خلال المناسبات المختلفة؟

ميلا الزهراني الفنانة وعارضة الأزياء السعودية سجلت حضورها الملفت في أكثر من فعالية فنية ورسمية من خلال إطلالات ساحرة وأنيقة ظهرت بها مؤخرا، كما أنها اختارت أكثر من إطلالة ملفتة لها خلال تواجدها في إجازتها في إيطاليا خلال الأيام الماضية، والتي ظهرت بها في أكثر من مدينة.

إطلالة ناعمة لميلا الزهراني في إجازتها الصيفية

ميلا الزهراني أطلت في الأيام الماضية على جمهورها من قلب ايطاليا بأكثر من إطلالة مميزة، حيث نشرت الفنانة السعودية عبر حسابها على "انستجرام" صورة ظهرت فيها بالعاصمة روما، وفضلت ميلا الزهراني اختيار اللون الأسود حيث اختارت فستانا ناعما بتصميم بسيط بياقة دائرية وأكمام قصيرة، كما تميز بجزء مطاطي يحدد ناحية الخصر بمنتهى الأنوثة، في جلسة تصوير نالت إعجاب وإشادة قطاع واسع من متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي.

ميلا الزهراني بإطلالة كاجوال في مدينة فلورنسا

ميلا الزهراني ظهرت كذلك خلال إجازتها في إيطاليا بإطلالة بلوك كاجوال ومريح يناسب أجواء إجازتها الصيفية، حيث نسقت بنطلون أسود ضيق مع توب ضيق من نفس اللون بياقة دائرية وأكمام قصيرة مطبوع برسمة في منتصفه، كما انتعلت حذاء رياضي بالأربطة مسطح وعالي باللون الأسود بنعل عريض أبيض، وذلك أثناء تواجدها في مدينة فلورنسا بإيطاليا.

ميلا الزهراني بإطلالة كاجوال في مدينة فلورنسا
ميلا الزهراني بإطلالة كاجوال في مدينة فلورنسا

إطلالة أنيقة لميلا الزهراني في مهرجان كان السينمائي

ميلا الزهراني عاشت فترة من النشاط الفني في الأسابيع الماضية وتحديدا في شهر مايو الماضي بعدما شاركت في فعاليات الدورة 75 من مهرجان كان السينمائي وتألقت النجمة السعودية على السجادة الحمراء للمهرجان، كما أنها حضرت كذلك فعاليات مختلفة والتي من بينها احتفاء مهرجان البحر الأحمر السينمائي بدور المرأة في السينما والذي أقيم على هامش مهرجان كان.

ميلا زهراني تألقت خلال هذا الحفل بفستان طويل وحريري من وحي الأميرات باللون البرتقالي بأكتاف مكشوف وفتحة ياقة جريئة وغير متماثلة مرصعة عند أطرافها بأحجار الكريستال اللامعة التي تزين الفستان بخط طويل في منتصفه.

ميلا الزهراني في مهرجان كان
ميلا الزهراني في مهرجان كان

ميلا الزهراني تخطف الأنظار بإطلالة تراثية

ميلا الزهراني أبهرت متابعيها في شهر مارس الماضي بإطلالتها المميزة بلبس العروس الزهرانية التراثي والتي نشرت صورها احتفالا بيوم التأسيس عبر حسابها على "انستجرام"، حيث بدت ميلا فاتنة بالزي التقليدي المحتشم الذي تميز بألوانه الزاهية والمتناغمة بأسلوب خاطف بتطريزاته التراثية والوشاح المائل الذي يلف جسدها، كما اكتملت أصالة طلتها بتفاصيل المجوهرات التراثية والزهور التي تزينت بها، واختارت ميلا زيا باللون الأسود مع مزيج تطريزات باللون الأحمر والأصفر، ونسقته في صورة أخرى بوشاح أبيض.

إطلالة تراثية لميلا الزهراني
إطلالة تراثية لميلا الزهراني

ميلا الزهراني خطفت الأنظار كذلك في شهر يناير الماضي في حفل Joy Awards حيث اختارت إطلالة ناعمة وراقية حيث أطلت بفستان طويل مرصع باللون الزهري الشاحب تميز بأكمام منسدلة من الريش واكتاف مكشوفة، كما ازدادت جاذبية الفستان بحبات البابين اللامعة المتناثرة على الفستان بأسلوب جذاب وطبقة عريضة من الريش تتخلل الجزء السفلي الواسع.

الصور من حساب ميلا الزهراني على "انستجرام".