"ميلا الزهراني" تروج لمسلسلها الجديد "الهبوب" على منصة "شاهد" قريبا

تعيش الفنانة السعودية المبدعة "ميلا الزهراني" حالة من النشاط الفني اللافت، حيث يتشوق جمهور ومحبي الفنانة لانطلاق عرض مسلسلها الجديد "الهبوب" والمقرر عرضه على منصة شاهد vip، وذلك بعد فترة وجيزة من النجاح المبهر لمسلسلها الأخير "فقد".

"ميلا الزهراني" تروج لمسلسلها الجديد "الهبوب" على منصة "شاهد" قريبا

روجت الفنانة "ميلا الزهراني" لمسلسها الجديد "الهبوب" والمقرر عرضه على منصة شاهد vipابتداء من يوم الخميس 20 أكتوبر الجاري، والذي يقوم ببطولته إلى جانب الفنانة "ميلا الزهراني" نخبة من النجوم، ومن أبرزهم دريعان الدريعان، شعيفان محمد، زارا البلوشي، وأيمن مطهر، وهو من إﺧﺮاﺝ إبراهيم الشكيري.

ويعد مسلسل "الهبوب" من الأعمال السعودية الحصرية المنتظرة خلال شهر أكتوبر الجاري على منصة شاهد vip، خاصة وأن المنصة قد أشارت إلى أن المسلسل يعد إحدى الأعمال الضخمة والمتنوعة والجديدة، والتي تعرض للمرة الأولى.

وتدور قصة المسلسل حول اختفاء رجل الأعمال المغامر "سعود" في ظروف غامضة أثناء رحلته، فتبدأ ابنته وأصدقاؤها في مهمة بحث تأخذهم إلى ثقب زمني، يعيدهم إلى 200 عام من الزمن، وهو زمن الاحتلال العثماني للجزيرة العربية.

نجاح مسلسل "فقد" من بطولة "ميلا الزهراني"

وكان جمهور الفنانة السعودية "ميلا الزهراني" قد تابع بشغف حلقات مسلسلها الأخير "فقد" والذي عرضته منصة شاهد vipمؤخرا، والذي تصدّر قائمة أفضل 10 أعمال في السعودية خلال عرضه، وحظي بردود أفعال إيجابية متنوعة كإحدى الأعمال الدرامية السعودية الإبداعية بتحليق أبطاله في سماء النجومية والابداع.

ولقد ضم مسلسل "فَقْد" نخبة من النجوم إلى جانب بطلي العمل "ميلا الزهراني" و"فيصل الدوخي"، ومنهم ليلى السلمان، في فؤاد، نورا عصر، وهو من إخراج "سمير عارف"، وتأليف محمد "الفهادي"، ودارت أحداثه حول حادث فقد سارة وتمثل شخصيتها "ميلا الزهراني" التي تعمل اختصاصية اجتماعية لطفلها "فيصل" ذي الخمسة أعوام أثناء لعبه في حديقة الحي، وتبدأ رحلة البحث عنه وتنتقل شكوكها لكل من حولها الواحد تلو الآخر.

الصور من حسابات " ميلا الزهراني " ونجوم المسلسل ومنصة شاهد وETbilarabi.