تايلور سويفت

4 أسباب جعلت تايلور سويفت النجمة المثالية التي استحقت الحب وتصدر الاهتمام بشهر المرأة

سما جابر
17 مارس 2023

النجمة العالمية تايلور سويفت نالت المزيد من الحب وتصدر الاهتمام خلال شهر مارس الجاري، المعروف بكونه شهر المرأة؛ حيث إن النجمة الشهيرة باتت محط أنظار الجميع بسبب مسيرتها المهنية والأنباء الجيدة التي تشاركها مع عشاقها، واعتبر الجمهور أن نجاح تايلور سويفت الساحق خلال الأسابيع القليلة الماضية وحرصها على تقديم كل ما ينال إعجاب جمهورها، الذين حرصوا أيضًا على تكريمها بطرق مختلفة؛ كل ذلك جعلها النجمة المثالية التي تستحق مزيد من المحبة والدعم في شهر المرأة.

جولة غنائية ضخمة لتايلور سويفت تعود بها بعد غياب

بعد غياب ما يقرب من 4 سنوات عن الحفلات والجولات الغنائية، تعود النجمة تايلور سويفت خلال الساعات المقبلة بجولة غنائية جديدة انتظرها الجمهور طويلًا تحت عنوان "the Eras Tour"، والتي من المتوقع أن تكون جولة احتفالية بمجمل أغاني تايلور سويفت على مدار مسيرتها.

وسبق وقد روجت تايلور لتلك الجولة المنتظرة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وجهت رسالة للجمهور وقالت: "يسعدني أن أعلن عن جولتي التالية: تايلور سويفت.. جولة عبر العصور، رحلة عبر العصور الموسيقية في مسيرتي (الماضي والحاضر) ستكون المحطة الأولى من الجولة في الملاعب في جميع أنحاء الولايات المتحدة، مع الإعلان عن المواعيد الدولية بأسرع ما يمكن! لا أستطيع الانتظار لرؤية وجوهكم الرائعة هناك.. لقد مر وقت طويل".

 ولاقت جولة تايلور سويفت إقبال جماهيري كبير في اللحظات الأولى بعد فتح باب حجز التذاكر، وأقبل الملايين من جمهورها على حجز التذاكر وهو ما تسبب في أعطال بالموقع الإلكتروني لحجز التذاكر وقتها، ومن المقرر أن تنطلق الجولة بداية من 18 مارس 2023 في غليندال، وتحيي من خلالها حوالي 52 ليلة غنائية، قبل أن تختتم تلك الجولة في بداية شهر أغسطس المقبل.

غ
تايلور سويفت في ظهور سابق 

تايلور سويفت تفاجئ الجمهور بطرح أغنيات جديدة

من بين الأسباب التي جعلت تايلور سويفت محل اهتمام الجمهور، الذين اعتبروا أنها حريصة على إسعادهم بفنها؛ كانت عندما كشفت تايلور عن أنها سوف تصدر 4 أغنيات قبل الليلة الأولى من جولتها الغنائية، 3 أغنيات منها هي إعادة توزيع لبعض الأغنيات الشهيرة لها، والأخرى عبارة عن أغنية جديدة تماما.

ونشرت تايلور سويفت عبر انستجرام، تدوينة قالت فيها: "احتفالًا بجولة إيراس، سأصدر الليلة أربع أغنيات لم يتم إصدارها سابقًا في منتصف الليل.. تشمل المقاطع الصوتية Eyes Open وSafe & Sound (Ft. Joy Williams & John Paul White) وIf This Was A Movie و All Of The Girls You".

ومن المعروف أن "All Of The Girls You Loved For" هي أغنية لم يتم طرحها رسميا من قبل، وتم تسريبها مؤخرا لتنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ليطالبها الجمهور بطرحها رسميًا قبل أن تلبي رغبتهم بالفعل.

ب
تايلور سويفت من كواليس التحضير لجولتها 

تغيير اسم مدينة أمريكية لتصبح على اسم تايلور سويفت

تزامنًا مع جولتها الغنائية المنتظرة، قرر عمدة مدينة غلينديل الأمريكية إعادة تسمية المدينة لتحمل اسم النجمة تايلور سويفت، احتفاء بإقامة جولتها الغنائية الجديدة في هذه المدينة، لتصبح المدينة باسم "سويفت سيتي" أو مدينة سويفت، ومن المقرر أن تحتفظ المدينة باسمها الجديد حتى يوم 18 مارس، وهو اليوم الذي يشهد آخر فعاليات جولة تايلور الجديدة The Eras Tour في المدينة، حيث تقدم ليلتين غنائيتين على مدار يومي 17 و18 مارس في ملعب ستيت فارم بجامعة فينيكس.

وأعلن العمدة تغيير اسم المدينة في بيان رسمي تداولته وسائل الإعلام العالمية، وقال فيه "مدينة غلينديل مفتونة للغاية بلقاء تايلور سويفت مع انطلاق جولتها The Eras Tour، لذا ستتخذ المدينة اسما جديدا تيمنا بتايلور كاسم رمزي جديد بمناسبة الجولة في يومي 17 و18 مارس.. نحن نفعل شيئا استثنائيا للغاية للاحتفال بحقيقة أن حفلات تايلور تبدأ من هنا، فنحن نعلم جيدا أنها من أكثر النجوم تأثيرًا في جيلها ونعبر عن حبنا لها وعن كل معجب مخلص لتايلور سويفت بأناقة".

غ
تايلور سويفت في بروفات جولتها الغنائية المنتظرة

مسيرة تايلور سويفت يتم تدريسها في جامعة ستانفورد؟

أيضًا من بين الأسباب التي جعلت تايلور سويفت محط أنظار الجمهور، عندما أصبحت مسيرتها وأغنياتها مادة جامعية يتم تدريسها ليحصل الطلاب في ختام الفصل الجامعي على شهادات في جامعة ستانفورد، حيث أصبح بإمكان طلاب كاليفورنيا المشاركة في دورات مكثفة أطلق عليها تسمية all Too Well (Ten Week Version) وتستمر لمدة 10 أسابيع لتحليل كلمات أغنيات تايلور سويفت الناجحة، وتم إطلاق على هذه الدورة تسمية "All Too Well" نسبة إلى أغنية أصدرتها سويفت عام 2021 والتي كانت بمثابة تحديث للنسخة الأصلية من الأغنية نفسها التي صدرت عام 2012، وتعد هذه الدورة جزءاً من دورات تعدها جامعة ستانفورد بهدف فتح موضوعات جديدة أمام الطلاب لخوض آفاق جديدة.

غ
النجمة تايلور سويفت 

 الجدير بالذكر أن تايلور سويفت حرصت على مشاركة الجمهور على انستجرام، بصور جديدة ولقطات من البروفات الأخيرة التي أجرتها قبل بدء جولتها الغنائية المنتظرة، حيث ظهرت في الصور وهي تقف على خشبة المسرح وتنسجم بالغناء، ونالت الصور تفاعل وإعجاب قطاع واسع من جمهورها الذين عبروا كذلك عن مدى حماسهم وشوقهم لتلك الجولة التي تأتي بعد فترة غياب طويلة.

وكانت تايلور قد حصدت عدة جوائز مؤخرًا باتت بسببها محل اهتمام الجميع، ففي حفل توزيع جوائز iHeartRadio Music Awards، تم إهداء تايلور جائزة Innovator التكريمية على مجمل أعمالها وإنجازاتها الفنية وتقديرًا لتأثيرها العالمي على ثقافة البوب، وقالت إدارة iHeartRadio في بيانها الرسمي عن الجائزة: "إلى جانب نجاحها الفني، ألهم سخاء تايلور وعملها الخيري الملايين.. إنها مدافعة عن حقوق المرأة والمجتمع باستخدام موسيقاها ومنصاتها لإلهام الشباب لاستخدام قوتهم التصويتية".

ب
تايلور سويفت في أحدث ظهور 

جوائز حصدتها تايلور سويفت مؤخرًا

وسبق وفازت تايلور سويفت من قبل بـ 13 جائزة في حفلات توزيع جوائز iHeartRadio Music Awards، ويأتي ذلك التكريم في الوقت الذي فازت به تايلور سويفت بأكبر عدد من الترشيحات في جوائز iHeartRadio لعام 2023، بسبعة ترشيحات بما فيها جائزة فنان العام وأغنية العام عن أغنيتها "Anti-Hero" من ألبومها الأخير "Midnights".

وتنضم جائزة iHeartRadio Innovator إلى قائمة الجوائز التي حصدتها تايلور سويفت في مسيرتها في عام 2023، وذلك بجانب التوقعات بحصدها المزيد من الجوائز، كما فازت مؤخرًا بجائزة "جرامي" لأفضل فيديو غنائي عن فيديو أغنيتها "All Too Well: The Short Film"، بالإضافة إلى فوزها في عدة حفلات أخرى عن نفس الأغنية.
 
وحصدت النجمة تايلور سويفت عدة جوائز مؤخراً في حفل توزيع جوائز American Music Awards"، حيث استحوذت تايلور سويفت على جوائز الحفل وحصلت على 6 جوائز وعلى رأسها جائزة أفضل ألبوم في فئة "Country" عن ألبومها "Red"، وعلى جائزة أفضل فنانة في نفس الفئة، وحصلت على جائزة أفضل فنانة في فئة موسيقى البوب، وجائزة أفضل مغنية بوب بتصويت الجمهور، وعلى جائزة أفضل فيديو كليب، وأخيراً جائزة فنانة العام.

وحصلت تايلور سويفت في العام الماضي على جوائز وعلى رأسها فوز كليبها "All Too Well"  بجائزة أفضل فيديو طويل وأفضل تصوير سينمائي وأفضل إخراج ومونتاج، في جوائز "VMAs"، بالإضافة إلى جائزة أفضل فنانة في العام من "MTV EMA" وجائزة أفضل مغنية بوب وجائزة أفضل فيديو طويل لفيديو "All Too Well" أيضاً، كما نافست تايلور سويفت على جائزة الأوسكار كأفضل أغنية في فيلم  بأغنيتها "Carolina" من فيلم "Where the Crawdads Sing"، والتي نافست بها أيضاً في حفل "جولدن جلوب" مؤخراً.

ب
تايلور سويفت 

الصور من حساب تايلور سويفت على انستجرام