صور قصات شعر بالغرة على طريقة تايلور سويفت وطرق تسريحها

قصات شعر تايلور سويفت Taylor Swift بالغرة الأمامية تعتبر من قصات الشعر المميزة تناسب كل من الشعر الطويل والشعر القصير. إخترنا لك مجموعة من صور قصات شعر تايلور سويفت Taylor Swift بأشكال مختلفة، وتسريحات شعر بسيطة وسهلة.

قصات شعر تايلور سويفت Taylor Swift بالغرة

تسريحات شعر تايلور سويفت - الصورة من حسابها على انستغرام

  • تسريحات شعر مفرود مع قصات شعر تايلور سويفت Taylor Swift بالغرة.
  • ألوان صبغات الشعر مع قصات شعر تايلور سويفت Taylor Swift.
  • تسريحات شعر ملموم مع قصات شعر تايلور سويفت Taylor Swift.
  • قصات شعر تايلور سويفت Taylor Swift القصيرة.

تسريحات شعر مفرود مع قصات شعر تايلور سويفت Taylor Swift بالغرة

إعتمدت تايلور سويفت Taylor Swift قصة الغرة الأمامية التي تغطي الجبين وتصل حتى أسفل الحواجب بشكل متساوي. لكن قصات شعر تايلور سويفت Taylor Swift، إقتصرت هنا على الغرة بحيث حافظت على الشعر الطويل من الخلف. تعتبر تسريحات الويفي الطبيعية هي الأفضل لهذه القصات مع الغرة المنسدلة الناعمة.

ألوان صبغات الشعر مع قصات شعر تايلور سويفت Taylor Swift

قصات شعر بالغرة على طريقة تايلور سويفت - الصورة من حسابها على انستغرام

إذا كنت من محبات الغرابة وتريدين متابعة أجدد صيحات الجمال، تعتبر الخصل الملونة مناسبة لك، شاهدي مثلًا ألوان صبغات الشعر الزهرية مع الزرقاء وقصات شعر تايلور سويفت Taylor Swift بالغرة التي منحتها إطلالة عصرية.

تسريحات شعر ملموم مع قصات شعر تايلور سويفت Taylor Swift

ترتكز قصات شعر تايلور سويفت Taylor Swift الأخيرة على الغرة القصيرة، ومع ذلك اعتمدت تسريحات شعر ملموم. ننصحك أولًا بترك بعض الخصلات الأمامية منسدلة حول الأذن مع الغرة وبعدها رفع الشعر من الخلف إما على شكل ربطة ذيل حصان منخفضة أو كعكة طبيعية.

قصات شعر تايلور سويفت Taylor Swift القصيرة

لا تقتصر قصات شعر تايلور سويفت Taylor Swift على الغرة فحسب، وإنما اعتمدت قصات الشعر القصير الذي يصل إلى حدود الكتف مع تسريحات ويفي من مستوى الغرة باتجاه أطراف الشعر.

تساعدك قصات شعر تايلور سويفت Taylor Swift على تغيير إطلالاتك، ولا سيما إذا كنت من صاحبات الوجه البيضاوي بحيث تعتبر الغرة الأمامية أفضل خيار لكن.