تايلور سويفت تنفي وجود خلاف بينها وبين "لورد"

نفت المغنية الشهيرة تايلور سويفت صاحبة أغنية "Style" شائعة وجود خلاف بينها وبين المغنية النيوزيلاندية "لورد" بسبب مشروع تعملان فيه معا.
 
ونفت تايلور شائعة الخلاف في تغريدة نشرتها على موقع "تويتر" قالت فيها: "إلى وسائل الإعلام، عندما تقولون إن لورد وتايلور تتشاجران هل تقصدون بذلك أن تايلور سويفت تتحدث من الولايات المتحدة إلى لورد في نيوزيلاندا عبر تطبيق "FaceTiming" وكلانا يضحك عليكم، شكراً ومع السلامة".
 
"لورد" اتفقت مع ما قالته تايلور سويفت في تغريدتها ونشرت تغريدة أكدت فيها بطريقة مازحة أنه لا يوجد خلاف بيتها وبين تايلور سويفت.
 
المشروع المشترك الذي قالت وسائل الإعلام إنه سبب مشكلة بين تايلور سويفت و"لورد" حتى الآن لم يتم الإعلان عنه ولكن يحتمل أن تشترك تايلور سويفت ولورد في عمل ما في المستقبل.
 
ففي مقابلة إذاعية للمغنية لورد مع "Capital FM" قالت إنه على الرغم من اختلاف نوع الموسيقى التي تقدمها عن نوع الموسيقى التي تقدمها تايلور سويفت إلا أن كل شيء ممكن (وتقصد هنا أنها من الممكن أن تعمل في مشروع مع تايلور سويفت في المستقبل) وقد قالت لورد في هذا السياق: "نعم نحن مختلفتان ولكن الشيء الرائع في تايلور أنها مستعدة لتجربة آفاق جديدة في ما يتعلق بالموسيقى".