كارول سماحة

نجوم يعودون إلى الألبومات في 2023 بعد غياب.. كارول سماحة تنافس بـ "الألبوم الذهبي"

محمد عبد المنعم
18 فبراير 2023

يبدو أن عام 2023 سيشهد منافسة قوية بين نجوم الغناء العرب في الألبومات الغنائية، حيث قرر عدد من النجوم العودة إلى الألبومات بعد غياب طويل لهم، وكشفوا عن ملامح هذه الألبومات والتي ستشعل المنافسة هذا العام.

كارول سماحة تعلن عن ألبومها الذهبي

وانضمت الفنانة كارول سماحة إلى المنافسة الغنائية في 2023، وكشفت عن مفاجأة كبيرة لجمهورها بعودتها إلى الألبومات بعد غياب، وطرحت اليوم بوستر ألبومها المنتظر "الألبوم الذهبي"، وكشفت عن أبرز ملامح الألبوم وعلى رأسها غنائها من أشعار الشاعر الكبير محمود درويش، ووجهت رسالة مشوقة للجمهور من خلال صورة بوستر الألبوم.

كارول سماحة
كارول سماحة

وقالت الفنان كارول سماحة في رسالتها إلى الجمهور حول الألبوم الجديد: "عشنا كتير أحداث ومشاعر صعبة بآخر كم سنة تركت جوّاتنا كلنا فراغ كبير، حسيت إن الفن إذا ما عبَّر عن قلقنا وهواجسنا ناقص، ومن هون كانت فكرة ‫الألبوم الذهبي‬، هيدا الألبوم وِلِد من قلب وجعنا وتوقنا للحرية والأمان بوجه الظلم يلي عم نعيشو ببلداننا العربية".

كارول سماحة
بوستر ألبوم كارول سماحة الجديد

وتابعت كارول سماحة في رسالتها حول الألبوم: "12 أغنية من قصائد الكبير ‫محمود درويش‬ بقدّمن لوطنا العربي المجروح حتى تبقى هويتّنا واحدة.. ووحدتنا عربية"، وبدأت كارول سماحة العد التنازلي لطرح الألبوم، والذي تعود به إلى الألبومات بعد غياب طويل، حيث كان آخر ألبوماتها في عام 2016 في ألبوم "ذكرياتي"، واكتفت بعده بطرح عدة أغاني منفردة.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

كاظم الساهر يبدأ العد التنازلي لألبومه الجديد

ومن أبرز الألبومات المنتظرة في عام 2023، ألبوم الفنان كاظم الساهر الجديد، وكشف في بداية العام الجاري عن ملامح الألبوم ووعد الجمهور بطرحه قريباً، وذلك بعد نجاحه في التعاقد مع شركة "بنش مارك" لتوزيع الألبوم، وكشف الفنان كاظم الساهر إنه يتبقى له فقط إختيار عنوان الألبوم والاستقرار على 8 أو 9 قصائد فقط لضمها إلى الألبوم، وقال إنه سيعقد عدة جلسات فنية في الفترة المقبلة من أجل إختيار أغاني الألبوم وعنوانه، خاصة أنه سجل في الفترة الأخيرة عدد كبير من الأغاني يفوق الـ 15 أغنية.

كاظم الساهر
الفنان كاظم الساهر

ومن المتوقع أن يطرح كاظم الساهر الألبوم الجديد في عام 2023، ويعود كاظم الساهر بالألبوم الجديد إلى الألبومات بعد غياب ما يقارب 6 سنوات، وذلك بعد آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016، ويتعاون في الألبوم الجديد مع الموزع الموسيقي ميشيل فاضل في جميع أغاني الألبوم.

إليسا
إليسا

إليسا تكشف تفاصيل جديدة عن ألبومها

ونفس الأمر بالنسبة للفنانة إليسا، والتي يعتبر ألبومها الجديد من أكثر الألبومات المنتظرة في عام 2023، وكانت قد أجلت طرح الألبوم الجديد من العام الماضي بسبب تحديات إنتاجية، وعادت ووعدت جمهورها بطرح الألبوم خلال العام الجاري، والذي سيكون بعنوان "أنا وبس"، وهو عنوان الأغنية المنفردة التي طرحتها إليسا العام الماضي.

إليسا
الفنانة إليسا

وشوقت إليسا الجمهور إلى ألبومها الجديد مؤخراً، وقدمت مقطع من إحدى أغنيات الألبوم الجديد في حفلها الأخير في مهرجان "فبراير الكويت"، وتعود إليسا إلى الألبومات من خلال ألبومها في 2023 بعد آخر ألبوماتها "صاحبة رأي" الذي طرحته في عام 2020، ويعتبر الألبوم الجديد هو أول ألبوم من إنتاجها الخاص في مسيرتها الفنية.

محمد فؤاد
محمد فؤاد

نجوم يعودون إلى الألبومات بعد غياب طويل

ومن المتوقع أن يعود عدد من نجوم الغناء إلى الألبومات والغناء في 2023 بعد غياب طويل، وعلى رأسهم الفنان خالد عجاج والذي طرح أغنية منفردة في الفترة الأخيرة، وكشف عن استعداده للمنافسة في عام 2023 بعد ما يقارب 10 سنوات من الغياب عن الساحة والألبومات الجديدة، ونفس الأمر للفنان محمد فؤاد والذي كشف عن استعداده لطرح ألبوم جديد يضم عدد كبير من الأغاني من أجل تعويض جمهوره عن فترة غيابه الطويلة عن الألبومات، حيث كانت آخر ألبوماته في عام 2014 بعنوان "محتار أنا".

ماجد المهندس
ماجد المهندس

أبرز الألبومات المنتظرة في 2023

ويشهد عام 2023 منافسة قوية في الألبومات الغنائية، وذلك بعدما أعلن عدد من المطربين عن تواجدهم بألبومات جديدة وعلى رأسهم الفنان ماجد المهندس الذي أعلن عن استعداده لطرح ألبوم جديد بعنوان "من أول نظرة" خلال أيام، ويتعاون به مع شركة روتانا، ويضم 8 أغاني جديدة، وكذلك الفنان بهاء سلطان والذي كشف عن استعداده لطرح ألبوم جديد في موسم الصيف 2023، وكذلك الفنانة أصالة التي كشفت عن رغبتها في طرح ألبوم باللهجة المصرية خلال عام 2023.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.