صور أجمل إطلالات كارول سماحة الراقية بمناسبة عيد ميلادها

اطلالات كارول سماحة بموضة فساتين السهرة والتصاميم الكاجوال تلفت الانظار مع كل اطلالة لها، خصوصاً أنها تختار صيحات الموضة التي تليق بجسمها وقامتها الممشوقة. فانتقي بأسلوب اطلالات كارول سماحة اجمل التصاميم الراقية والملفتة للنظر.

رصدنا لك صور اجمل اطلالات كارول سماحة الراقية بمناسبة عيد ميلادها، فما رأيك باختيارتها اليومية وفي المناسبات.

اطلالات كارول سماحة بفساتين ساحرة

اطلالات كارول سماحة بموضة فساتين السهرة الجريئة والملفتة

اطلالات كارول سماحة لفتت الانظار بموضة فساتين السهرة الساحرة التي لا تتخلى عنها في العديد من المناسبات. فتألقت باجمل صيحات فساتين السهرة الضيقة التي تظهر تفاصيل جسمها خصوصاً مع التصميم البيج الساحر مع الشق الجانبي وتفاصيل قصة الصدر الهندسية التي تأتي جريئة مع قصة الكتف الواحد بأسلوب خارج عن المألوف. كما برزت اطلالات كارول سماحة بموضة الفستان الاحمر الفاخر بمزيح بين أقمشة الساتان وتفاصيل الحرير المحدد من أعلى الخصر بكثير من الانوثة والجاذبية.

اطلالات كارول سماحة باللون الاسود

اطلالات كارول سماحة بموضة الفستان الاسود الفاخر

ومن اجمل اطلالات كارول سماحة بمناسبة عيد ميلادها، عدم تخليها عن موضة اللون الاسود الاحب على قلبها. فبرزت بموضة القستان الفاخر والبارز بتفاصيل التول والتطريز الفاخر بحبيبات الخرز السوداء من الجهة العليا، مع اسدال الاقمشة الى الاسفل بشكل مريح الى الاسفل. ولا يمكن الا ان نثني على اطلالات كارول سماحة بموضة الفستان الاسود الضيق قبل ان يتسع من الاسفل مع قصة الاكمام المكشوفة وجرأة التول الشفاف على الصدر. واللافت في اطلالات كارول سماحة موضة البدلات الرسمية الفاخرة التي تألقت بها مع البنطلون المستقيم والبلايزر القصيرة الملفتة مع التطريز البرونزي الهندسي على الياقة والركبة.