الغرفة 207

9 مسلسلات أحدثت ضجة في 2022 عند عرضها على منصة شاهد ومن بينها "الغرفة 207"

سما جابر
12 ديسمبر 2022

منصة شاهد نجحت خلال عام 2022 في لفت أنظار الجمهور بعدة مسلسلات مميزة نالت تفاعل وإعجاب الجمهور العربي الذي أصبح متابعًا لهذه الأعمال بتشوق، ويتنبأ بأحداث حلقاتها المتتالية، ويشيد كذلك بأداء نجومها والمفاجآت التي تسيطر على الأحداث، وفيما يلي أبرز المسلسلات التي عرضت هذا العام وجذبت الجمهور بشدة

الغرفة 207 

مسلسل "الغرفة 207" يعد من أبرز المسلسلات التي عرضت مؤخرًا عبر منصة شاهد، ونجح في خطف أنظار الجمهور عند عرض كل حلقة من حلقاته والتي من المقرر أن تنتهي الأسبوع المقبل، ودارت أحداث القصة في عام 1968، داخل فندق أصر صاحبه على بقاء الغرفة 207 بالرغم من الأهوال التي تدور فيها من الرعب والإثارة، حيث أودت بحياة كل من عاش فيها، فدخل كثيرون إلى الغرفة 207، لكن القليل منهم فقط تمكنوا من الفرار منها حاملين ذكريات ما حدث لهم فيها بالإضافة إلى ذكريات لم يستطعوا حتى على الإفصاح لأي أحد بها، أما البطل جمال الصواف لم يستمع للتحذيرات ولم يهتم بما تخفيه الغرفة له، لذلك لم يلتزم بمكانه خلف طاولة الاستقبال، فيقرر دخول الغرفة لتنقلب حياته كلها رأسًا على عقب، ويبدأ في اكتشاف أسرار الغرفة ثم أسرار حياته وماضيه وفي كل مرة يتعين عليه دفع ثمن كل حقيقة يكتشفها.

المسلسل من بطولة محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج ومراد مكرم ويوسف عثمان ومريم الخشت وأحمد خالد صالح وأسماء جلال.

منعطف خطر 

مسلسل "منعطف خطر" من بين المسلسلات التي أثارت ضجة كبيرة بين الجمهور بمجرد عرضه على منصة شاهد، حيث دارت أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول عثور المباحث على جثة سلمى الوكيل، الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي يتابعها مئات الآلاف على تطبيق تيك توك، في سيارة خالد يحيى، المُرشح لرئاسة نادي جماهيري، ويُكلف المقدم هشام بالتحقيق في القضية التي تثير الرأي العام. وتتبع الأحداث التحقيقات اليومية لجريمة قتل سلمى، وسط انكشاف العديد من الأسرار غير المتوقعة.

المسلسل من بطولة باسل خياط وريهام عبد الغفور وسلمى أبو ضيف وباسم سمرة وآدم الشرقاوي وأحمد صيام وسمر مرسي ومحمد علاء وحمزة العيلي.

وش وضهر

مسلسل "وش وضهر" يعد من أكثر مسلسلات منصة شاهد نجاحا خلال 2022، وحصد نسبة مشاهدة مرتفعة للغاية هذا العام وبات حديث الجمهور عند عرضه، ودارت أحداثه في إطار من الدراما، حول شخصية جمال الذي بعد أن يسرق أموالا من الشركة التي يعمل بها، يسافر ويبدأ العمل كطبيب باسم مزيف، ولكن الممرضة التي يوظفها تخفي هي الأخرى سرا مهما.

المسلسل من بطولة إياد نصار وريهام عبد الغفور وإسلام إبراهيم وثراء جبيل ومحسن منصور ومحمود قابيل وغيرهم.

اللعبة- اللعب مع الكبار

الجزء الثالث من مسلسل "اللعبة" الكوميدي الشهير، كانت أحداثه محل اهتمام الجمهور طوال فترة عرضه، حيث تواصلت الأحداث عندما بدأ وسيم ومازو التحدي الأول فتخبرهما اللعبة بيوم انتهائها الثاني عشر من ديسمبر، وتتعدد التحديات في سبيل معرفة الثنائي للشخص الذي يدير اللعبة، في إطار من الكوميديا.
العمل من بطولة هشام ماجد وشيكو ومي كساب وميرنا جميل ومحمد ثروت وسامي مغاوري وأحمد فتحي وعارفة عبد الرسول ومحمود ماجد.

صالون زهرة 2

الجزء الثاني من مسلسل "صالون زهرة" يعتبر من بين الأعمال التي نالت تفاعل وإعجاب الجمهور هذا العام، حيث استكملت أحداث هذا الجزء، من عند نهاية الجزء الأول، الذي انتهى بزواج زهرة وأنس، حيث بدأ هذا الزواج بشكل مثالي ومليء بالحب، ولكن غيرة وحسد من حولهما تهدد فرحتهما.
المسلسل شارك في بطولته كل من نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار وسامية الجزائري ووفاء موصللي وهدى شعراوي وزينة مكي وغيرهم.

عروس بيروت 3

أما الجزء الثالث من مسلسل "عروس بيروت" الذي عرض بداية العام الجاري، فقد توالت أحداثه بعد استيلاء آدم على ثروة عائلة الضاهر، فيحاول فارس بشتى الطرق البحث عن حل للخروج من الأزمة المالية التي مروا بها لتتصاعد الأحداث، التي لم تخل من المواقف الرومانسية بين كل من فارس وثريا.
المسلسل من بطولة ظافر العابدين وكارمن بصيبص وتقلا شمعون ومحمد الأحمد ومرام علي وعلاء الزعبي وغيرهم.

ست الحسن

مسلسل "ست الحسن" من بين الأعمال اللافتة التي أثارت ضجة عند عرضها على منصة شاهد، ودارت أحداث المسلسل حول سيدة أربعينية تدعى "ست الحسن" تحاول الحفاظ على عملها في مجال الطب البديل، فتلجأ لحل غير اعتيادي سرعان ما يتزامن مع سلسلة من حالات الاختفاء الغامضة في المنطقة.
المسلسل قامت ببطولته الفنانة هدى حسين وكل من أحمد الجسمي وعبد المحسن النمر وسحر حسين وهند البلوشي وحبيب غلوم

منورة بأهلها

مسلسل "منورة بأهلها" دارت أحداثه حول شخصية آدم الذي يتم تكليفه بالتحقيق في جريمة قتل انتقامية لرجل مجهول، ويبدأ بكشف الحقيقة من خلال قصاصات من الصور يجدها في منزله.

والعمل من بطولة ليلى علوي وباسم سمرة وأحمد السعدني ومحمد حاتم وناهد السباعي وسلوى خطاب ورانيا يوسف وغادة عادل وغيرهم.

البيت بيتي

مسلسل "البيت بيتي" من الأعمال الكوميدية التي حققت نجاحًا كبيرا عند عرضها على منصة شاهد، ودارت أحداثها في إطار من الكوميديا والرعب، حيث يُجبر بينو على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

المسلسل من بطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر وميرنا جميل وسليمان عيد وسامي مغاوري وغيرهم.

الصور من حسابات النجوم بانستجرام والمكتب الإعلامي لمنصة شاهد