النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تعرفوا على المسلسل الكوري "Squid Game" الذي أثار ضجة ومخرج العمل يتحدث عن الجزء الثاني

مخرج Squid Game يتحدث عن الجزء الثاني
1 / 6
مخرج Squid Game يتحدث عن الجزء الثاني
مشهد من مسلسل Squid Game
2 / 6
مشهد من مسلسل Squid Game
مسلسل Squid Game حديث الجمهور
3 / 6
مسلسل Squid Game حديث الجمهور
لقطة من Squid Game الكوري
4 / 6
لقطة من Squid Game الكوري
Squid Game يخطف الانظار
5 / 6
Squid Game يخطف الانظار
Squid Game يتصدر الترند ويحقق نجاحا ساحقا
6 / 6
Squid Game يتصدر الترند ويحقق نجاحا ساحقا

 "Squid Game" المسلسل الكوري الذي بمجرد أن بدأ عرضه عبر منصة نتفليكس قبل أيام قليلة، نجح في تصدر اهتمامات الجمهور في جميع أنجاء العالم، وتحديدًا في الوطن العربي، حيث نال العمل إشادات واسعة وأجمع الجمهور على مدى إعجابهم بالعمل الكوري الجديد.

نجاح ساحق لمسلسل "Squid Game" على مستوى العالم

مسلسل "Squid Game" أو "لعبة الحبار" يعتبر من أكثر المسلسلات التي أحدثت ضجة مؤخرًا، بسبب أهمية قصته وطريقة تنفيذه، حيث يعتبر العمل أول دراما كورية تحصل على المركز الأول في الولايات المتحدة في قائمة المشاهدات على نتفليكس.

المسلسل الجديد تدور أحداث في إطار 9 حلقات حول مجموعة من الأشخاص يشاركون في سلسلة من الألعاب المميتة للفوز بجائزة مالية قدرها 45.6 مليار وون، أي ما يوازي 38.5 مليون دولار أمريكي، وتصدر العمل قائمة الأعلى مشاهدة في العديد من الدول.

معلومات عن مسلسل "لعبة الحبار"

ويقوم ببطولة المسلسل الشهير، لي جونغ جاي، الذي يؤدي دور أب مطلق مكافح إلا أنه تتراكم عليه الديون، ويتلقى دعوة غريبة للتنافس في أحد ألعاب الأطفال، ويتم نقله بالفعل إلى اللعبة لكنه يجب أن يخاطر بحياته من أجل النجاة والفوز بالجائزة المغرية، كما يشارك في البطولة كل من بارك هاي سو، واي هاي-جون، ومن تأليف وإخراج هوانغ دونغ هيوك.

هل سيتم العمل على جزء جديد من "Squid Game"؟

ويتوقع الجمهور أنه بعد النجاح الساحق للعمل، سيكون هناك موسما ثانيا، وهو ما دفع مخرج العمل إلى التعليق على الأمر، فقال إنه حتى هذه اللحظة ليس لديه أي خطة حاسمة لتقديم موسم جديد، وأنه في حالة قد قرر تقديم جزء ثان، سيكون بحاجة إلى عون أكبر، والاستعانة بورشة كتاب وقائمة من المخرجين من أصحاب الخبرة، وذلك بحسب مجلة Variety.

الصور مأخوذة من برومو المسلسل على يوتيوب

 

 

 

 

×