أفخم عروض الطعاموهدايا عيد الفطر 2024 في الإمارات

أفخم عروض الطعام وهدايا عيد الفطر 2024 في الإمارات

جمانة الصباغ
8 أبريل 2024

يحتفل المسلمون حول العالم، بعيد الفطر السعيد، بعد انقضاء أيام الصيام في شهر رمضان المبارك؛ وذلك ضمن أجواءٍ احتفالية رائعة، تجمع بين الأصالة والتقاليد واجتماعات العائلة، وبين الاستمتاع بعروض الطعام وغيرها من عروض الاحتفالات بهذا العيد.

وفي دولة الإمارات، يحرص الكثير من المطاعم ومتاجر الهدايا المميزة، على توفير أفضل عروض التذوق والهدايا المميزة التي يمكن التمتع بها مع الأهل والأصدقاء. وسواء كنتم تخططون لقضاء أوقاتٍ مسترخية في الخارج أو مع الأسرة داخل المنزل، لن تفوتكم أبدًا هذه العروض المميزة التي نقدمها لكم في موضوعنا اليوم.

مع تمنيات "هي" لجميع القارئات والقراء، بدوام الصحة والسلامة والأمن والاستقرار بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

عروض المطاعم المميزة لعيد الفطر 2024

Amelia Dubai

Amelia Dubai
Amelia Dubai

احتفلي بالعيد مع أجواء أميليا دبي المبهجة، حيث ستستمتعين بأجواءٍ وأطعمة لا تُنسى. يقع أميليا داخل فندق العنوان سكاي فيو الشهير في وسط مدينة دبي، ويعِد الزوار بتجربةٍ مبهرة وسط بيئةٍ خلابة.

سيبهركٍ أميليا دبي بعظمته الممتدة على مستوى ثلاثة طوابق مزينة بأسقف عالية ونباتات معلقة ودرج فاخر. حيث ستنغمسين في قائمة مأكولات بحسب الطلب مع مجموعة متنوعة من النكهات العالمية، التي تمزج بين اللمسات اليابانية والبيروفية ونكهات البحر المتوسط. استمتعي بالأطباق الفريدة مثل الجواكامولي الذي يتم تقديمه مع أجي أماريلو ويوزو كوش ورقائق الموز المقرمشة وطبق سيفيتشي الذي يضم اختيارات متميزة بما في ذلك سمك السلمون، والقاروص البري، والتونة ذات الزعانف الزرقاء اللذيذة. تذوقي أيضاً تشكيلة تيراديتو، التي تعرض أجود أنواع التونة الصفراء، ولحم بقر الواغيو، والتشكيلة الواسعة من السلطات المنعشة، بما في ذلك بوراتا الكريمية وكراب كانجريجو ريال الرائع.

ستتوفر القائمة يومياً من الساعة 7 مساءً حتى 3 صباحاً، وستنقل حاسة التذوق الخاصة بكِ في مغامرة مع خيارات تبدأ من 25 درهم إماراتي.

Arrazuna

Arrazuna
Arrazuna

يسرّ مطعم "أرازونا" في "ذا لينك" الواقع في "ون آند أونلي ون زعبيل"، تقديم تجربة برانش متميزة للعيد، واعدًا زائريه بمزيجٍ فاخر من النكهات التي لا تنسى والأطباق العصرية المحضّرة بإتقان.

يمكن للضيوف الاستمتاع بهذا البرانش في "أرازونا" ثاني أيام العيد من الساعة الثانية عشرة ظهراً وحتى الرابعة مساءً، ويتيح لهم فرصة الاحتفال بالعيد في أجواء فاخرة مغمورة بالبهجة بين مطابخه المفتوحة وفي مساحته الرحبة.

سيكون الضيوف مدعويين إلى التنقل بين المطابخ الحية التركية والشرق أوسطية، للاستمتاع بإبداعات أمهر الطهاة واختيار أطباقهم المفضلة من الشاورما، والسمك، والمشاوي، وأنواع متنوعة من الخبز، وغيرها من الوصفات الشهية والابتكارات الفريدة. ستتوفر أيضاً مجموعة ترضي جميع الأذواق من الحلويات ومن بينها البقلاوة التقليدية والكنافة. كما ستُقدَّم على الطاولات تشكيلة من المقبلات المميزة ومن بينها الزيتون والأجبان والتمور والحمّص والخبز. وأخيراً، تترافق تجربة البرانش مع أجواء من الموسيقى الهادئة لاحتفالٍ استثنائي بالعيد.

تبلغ كلفة برانش العيد في أرازونا 475 درهماً إماراتياً للشخص الواحد (شاملةً الطعام والمشروبات الغازية)؛ ثاني أيام العيد من الساعة 12 ظهراً وحتى 4 مساءً.

Bab Al Mansour

Bab Al Mansour
Bab Al Mansour

يحتفل "باب المنصور"، أحد أشهر المطاعم المغربية والذي يتخذ من وسط مدينة دبي مقراً له، بعيد الفطر السعيد، بتقديم قائمة طعام فاخرة غنية بالنكهات المغربية الأصيلة وسط أجواء زاخرة بمعاني هذه المناسبة الرائعة.

يتميّز "باب المنصور" الذي يحتل موقعاً فريداً من نوعه وسط مدينة دبي، بتصميمه الداخلي الرائع، وهو ما يضفي الأجواء المغربية على المكان ويعكس فنون المعمار المغربي الأصيل؛ ويقدم لضيوفه، تشكيلة أطباق مغربية يعدّها طهاة مرموقون بحرفية عالية باستخدام وصفات تقليدية يجعلها تضمن خوض تجربة الطعام المغربي الأصيل.

تقول الشيف شميشة شافيعي، خبيرة المطبخ المغربي في "باب المنصور": "نحرص على أن يخوض زوار مطعم باب المنصور تجربة فريدة من نوعها تجعلهم يعيشون الأجواء المغربية وكأنهم يقومون برحلة حسية إلى المملكة التي تشتهر بحسن الضيافة، إذ نقدم لهم أطباقاً تجسّد الطقوس المغربية العريقة. لقد نجحنا بالفعل بتعريف المطبخ المغربي العريق، وهو ما جعل زوار المطعم يعيدون الكرّة مرات عديدة وليصبحوا أوفياء له. إن الأطباق التي نقدمها وخصوصاً في عطلة عيد الفطر المبارك التي سوف تمتد على مدار أكثر من 10 أيام، قد تم اختيارها بعناية فائقة لترضي مختلف الأذواق وتجعل ضيوفنا يستمتعون بأشهى النكهات التي يصعب نسيانها". 

يستمتع ضيوف هذا المطعم وسط أجواء عائلية بامتياز، بتناول أشهى الأطباق المغربية التي تحتوي على أكثر من 70 نوعاً من التوابل والنكهات والمكوّنات وعلى رأسها الكسكس وباستيلا الدجاج واللوز، وطاجن اللحم بالبرقوق التريد، أطباق تفوح بعبق الزعفران المغربي الذي يأتي خصيصاً من منطقة تالوين.

من جهة أخرى، يقدم مطعم "باب المنصور" أشهى الحلويات المغربية مثل حلوى كعب الغزال الشهيرة التي يتميز بها المطبخ المغربي، بالإضافة الى محنشة اللوز وأنواع الغريبات (باللوز والجوز) وحلوى الشباكية والبريوات المشبعين بالعسل الطبيعي. ويتم تقديم هذه الحلويات دائماً مع الشاي المغربي، في حين أن ما يميّز مطعم "باب المنصور"، هو استعمال شاي أخضر عضوي يتسم بأجود أنواع النعناع الطري.

carine

carine
carine

تمتعي بروح عيد الفطر مع تجربة فطور فاخرة خلال العطلة الطويلة في كارين، وذلك يوم الجمعة الموافق 12 أبريل، وطوال نهاية الأسبوع، يوم السبت 13 أبريل، والأحد 14 أبريل.

يقع مطعم كارين داخل الحضن الهادئ لنادي الإمارات للغولف، ويدعوكِللانطلاق في رحلة طهي لا مثيل لها، حيث تلتقي مناظر خلابة من الخضرة النضرة بقائمة فطور مترفة صنعها بعناية الشيف الشهير إزو أني.

ايقظي حواسكِ بتشكيلةٍ فاخرة من أطباق الفطور، بما في ذلك البيض المخفوق مع الكمأة، وشكشوكة مع لحم العجل المقدد، وتورتة البندق والأفوكادو مع جبنة الفيتا اللذيذة. أما بالنسبة لأولئك الذين لديهم شهية تجاه الحلويات، فبإمكانهم الاستمتاع بالوافل مع صلصة الشوكولاتة والكريمة المخفوقة، والتوست الفرنسي مع مربى البيتي والكريمة المخفوقة، أو الكريب بالكراميل المملح.

مّيزي طقوسكِ الصباحية هذه العطلة مع مزيجٍ من القهوة الفاخرة من كارين، والتي حصلت على جائزة بلوبيري كافين، وهي عبارة مزيج متناغم من نكهة البلوبيري اللطيفة، ونكهات الشوكولاتة البيضاء الخفيفة، وتلميحات القرفة التي تجعلك تشعر باحتفال حقيقي لحاستكِ الذوقية.

Neera Club

Neera Club
Neera Club

أحدثَ نادي نيرا، النادي الحصري والخاص في دبي الواقع في قلب مدينة الحبتور الراقية، تأثيرًا راسخًا في المشهد الاجتماعي في دبي في أعقاب افتتاحه المرتقب بشدة، حيث يوفّر لأعضائه وصولًا حصريًا إلى شتى المنافذ المميزة، بما في ذلك تراسين خارجيين، وصالة لتدخين الشيشة، وصالة لتدخين السيجار، ومساحات متعدّدة الاستخدامات للاجتماعات والفعاليات، بالإضافة إلى مجموعة من ستة مطاعم آسرة.

يقع مطعم "سورا" في الطابق الأرضي، ويقدم للأعضاء تجربة تناول طعام ساحرة وسط أجواء مستوحاة من نبات القيقب الياباني الذي يجمّل المكان بألوانه الوردية الراقية والنابضة بالحياة. ويعِد "سورا" ضيوفه بتذوّق فن الطهي الياباني المبتكر من خلال قائمة منسقة بعناية؛ فسواء رغب الضيف في تناول الجيوزا الكلاسيكية بمختلف أشكالها أو بتذوق لفائف السوشي المليئة بالنكهات، سيلقى مطلبه بدون شك لدى سورا. وجدير بالذكر أن المطعم يحرص دومًا على استخدام الأسماك الطازجة التي يتم عرضها في تشكيلة الساشيمي والنيجيري اللذيذة، إلى جانب الأطباق الرئيسية مثل سمك القد الأسود ميسو وجراد البحر روباتا. ويقدّم المطعم كذلك لضيوفه مجموعة متنوّعة من خيارات الأرز والمعكرونة والدنبوري.

يدمج مطعم "لا سيلفا" بسلاسة ما بين سحر الغابات المطيرة وأناقة نادي نيرا ورقيه، ليقدم بذلك للأعضاء أشهر النكهات المستوردة من أميركا الجنوبية. فما بين التوابل الأرجنتينية الحادة والنكهات الدقيقة الراقية، يمكن للضيوف توقّع تجربة طعام متنوعة ومثيرة. تبدأ التجربة في المطعم مع المقبلات اللذيذة مثل المحار ونخاع العظم والأرز باللحم البقري المدخن والمقطع يدويًا، ليتلذّذ الضيوف بعدها بخيارات الأطباق الرئيسية مثل طبق تييرا ديل فويغو اللذيذ ولوبينا تشيلينا. وختام الأمسية مسك مع أطباق الحلويات، مثل طبق بولود رولو المكوّن من طبقات من الكعك الاسفنجي المغطس بمشروب قصب السكر المخمّر والجوافة وكوليس التوت وآيس كريم الأساي، أو طبق سوربيت هيكوسين كاسا الممزوجة بالملبيك والمرصبان والميزكال بنكهة حمضية.

يقع مطعم "أورينوكو" في الطابق الأول من نادي نيرا، ويقدم تجربة تناول طعام تعكس هدوء المحيط بألوانه الزرقاء الهادئة وتبهر الضيوف بديكوره المستوحى من جوهر البحر. هذا ويوظف المطعم عددًا من أشهر الطهاة الذين يحوّلون المكونات ببراعة إلى روائع مستوحاة من المحيط. وتضم قائمة الطعام مجموعة مختارة من المأكولات البحرية الشهية، بما في ذلك قنافذ البحر وأسماك التونة ذات الزعانف الزرقاء، فضلًا عن أجود ماركات الكافيار الفاخرة. وتشمل الأطباق الرئيسية سمك السلمون المحضر على ألواح خشب الأرز وسمك البوري ذا القشرة المملحة.ويمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بالمأكولات البحرية الطازجة والمطبوخة حسب رغبتهم.

سيلقى الراغبون في الاستمتاع بأمسيات راقية وسط أجواء ساحرة مطلبهم لدى مطعم "أوليفيال". فمن وسط تراس على سطح نادي نيرا، يمكن للضيوف التلذّذ بالمطبخ اللبناني التقليدي وغيره من المطابخ العربية، إلى جانب المشروبات الفاخرة، وذلك قبالة إطلالات بانورامية. ويقدّم المطعم في الواقع لضيوفه قائمة شاملة تضم مازة باردة مثل الشمندر مع الباذنجان المدخن، والشمندر مع الطحينة، ومجموعة متنوعة من نكهات الحمص بما في ذلك الفستق والريحان واليقطين والفيتا والثوم والبازلاء، فضلًا عن السلطات المنعشة مثل الفتوش والتبولة. أمّا المازة الساخنة، فتشمل رقاقات الجبن، والكاليماري المقلي، وسندويشات كفتة اللحم البقري، والعرايس. ولا تكتمل تجربة تناول الطعام طبعًا من دون الحلويات الشهية، مثل أم علي، والمهلبية، وموس التمر، وطبق الفاكهة الطازجة.

فيماتُوفر صالة "ذا بيكوك لاونج"، بألوانها المريحة والدافئة، ملاذًا مصممًا بدقة للأفراد الذين يقدَرون أرقى متع الحياة. فمن وسط مساحة حصرية في الطابق الأرضي، يمكن للأعضاء تدخين السيجار المختار خصيصًا برعاية أحد أفضل سقاة السيجار في العالم، إلى جانب مجموعة متنوّعة من الكوكتيلات المصنوعة يدويًا والمشروبات الفوارة المميزة. هذا وتضم القائمة في ذا بيكوك لاونج مجموعة رائعة من المقبلات، بما في ذلك المحار وسيبيتشي الروبيان وجبنة الكممبير المخبوزة وأرانسيني الفطر البري وسندويشات لحم البقر بالكمأة وغيرها. أما لمحبي تناول الوجبات الخفيفة، فتقدّم القائمة أيضًا أطباق الجبن والفاكهة، فيما ترضي محبي الحلويات بكعكة نيويورك تشيزكيك بالفانيليا أو موس الجاندوجا المدخن.

وفي أعقاب يوم عمل مضنٍ، سيجد الأعضاء راحتهم في "بلجرافيا"؛ حيث يمكنهم الاستمتاع بأشهى أنواع الشاي والمعجنات الحرفية. يقع بلجرافيا في الطابق الأوّل من النادي، ويمتاز بأجواء نابضة بالحياة وديكورات تدمج ألوان الباستيل الزهرية مع أثاث بظلال من اللونين الأزرق والأبيض، ما يوفّر مكانًا هادئًا ورائعًا مثاليًا للاستمتاع بشاي ما بعد الظهيرة وعيش لحظات تستحق توثيقها على إنستغرام. ويمكن للضيوف أيضًا التلذّذ بشتى أنواع المعجنات، مثل بودنغ التوفي، والإكلير، وفطيرة التفاح، من بين خيارات أخرى. كذلك، تضم القائمة مجموعة رائعة من الكعك، بما في ذلك كعكة الشوكولاتة الداكنة اللذيذة، وكعكة الجزر والزعفران، وكعكة البقلاوة بالفستق. وللباحثين عن مأكولات مالحة لذيذة، تقدّم القائمة مجموعة من الأطباق المتنوّعة ما بين بيض بينيديكت وسمك السلمون المدخن محليًا وخبز الأفوكادو المحمص وكريب سوزيت.

Tagine

Tagine
Tagine

يدعو منتجع ون آند أونلي رويال ميراج ضيوفه للاحتفال بعيد الفطر المبارك مع الأصدقاء وأفراد العائلة بين أحضان مطعم طاجين؛ والذي يُعتبر الوجهة المُفضّلة في المدينة للاستمتاع بأروع تجارب الطعام المغربي، داعيًا روّاده لتمضية يوَمين من العمر وتجربة أشهى الأطباق الغنية بالنكهات المغربية الأصيلة وسط أجواء احتفالية مميزة.

يُشكّل كلّ طبقٍ تحفةً فنية بحدّ ذاته، بدءاً من طبق الكُسكُس بالتفاية والدجاج وبسطيلة الدجاج وثمار البحر وصولاً إلى طبق الطاجين بأشهى الروائح العطرية مع لحم الضأن والخوخ، من دون أن ننسى أطباق الحلويات الاستثنائية بما فيها المسمّن. 

يمكنكم الاستمتاع بأشهى المذاقات في مطعم "طاجين" يومي 10 و11 أبريل (التواريخ قابلة للتغيير حسب رؤية الهلال)؛ من الساعة 7:00 مساءً حتّى الساعة 11:30 مساءً، قائمة طعام ثابتة بسعر 400 درهم إماراتي للشخص الواحد،و200 درهم إماراتي للطفل الواحد.

Ting Irie

Ting Irie
Ting Irie

يحتفل Ting Irie، أول مطعم جامايكي في الإمارات، بعيد الفطر المبارك؛ كاشفًا عن قائمة طعام مُكوّنة من أطباق ومشروبات بمكونات ونكهات جامايكية بامتياز. هذه القائمة الرائعة متاحة بدايةً من أول يوم العيد وحتى 14 أبريل، ستُتاح الفرصة لرواد المطعم للاستمتاع بمجموعة من الأطباق الجامايكية الاستثنائية التي ستُقدم في بوفيه يتكون من عدة أكشاك يغلب عليها الطابع الكرنفالي المرح ويصاحبها عروض ترفيهية حية.

تأخذكم قائمة طعام Ting Irie الخاصة بالعيد في رحلة لذيذة غنية بالأطباق الشهية؛ حيث يمكنكم اختيار إحدى الباقتين إما باقة المأكولات فقط (Food Package) أو باقة المأكولات والمشروبات (Food & Drinks package).

تتميز هذه القائمة الحصرية بمجموعة منتقاة من الأطباقالتي لا تُفَوَّت مثل طبق الدجاج Jerk Chicken الشهير (الذي يُقدّم في قارب من الألومنيوم) وطبق اللحم بالأرز المطهو أو المقلي (Oxtail and Rice bowl أو Oxtail Fried Rice) وطبق المأكولات البحرية Ackee and Salt Fish والمعكرونة بالجبن مع اللحم (Oxtail Mac N Cheese) والتي تُقدم في صينية من الألومنيوم. يمكنكم أيضًا الاستمتاع بالفطائر ذات النكهات المختلفة والأطباق الجانبية الشهية التي تتضمن الذرة المشوية (Butta Corn) والموز المحمص (Roasted Plantain) والحلوى المقلية (Jamaican Festivals) وسلطة الكول سلو وساندوتشات اللحم (Oxtail Coco Buns) والروبيان بالفلفل وأرز جوز الهند والأرز مع البازلاء. تشمل باقة المأكولات والمشروبات (Food & Drinks package) عدد غير محدود من المشروبات المُختارة.

Zenon Dubai

Zenon Dubai
Zenon Dubai

استعدوا للاحتفال بالعيد بفخامة مع مطعم "زينون دبي" المزود بتقنيات الذكاء الاصطناعي المبهرة. سيرحب زينون بالضيوف للاستمتاع بتجربة طعام شاملة وفريدة في عيد الفطر. انغمس في قائمة تضم مزيج من أشهى مأكولات البحر المتوسط والمأكولات الآسيوية. سيتزين احتفالك بالعيد بالشاشات الكبيرة التي تعرض صوراً ساحرة تنقل الضيوف إلى عالم تلتقي فيه التكنولوجيا بالفخامة.

استمتعوا وأحباؤكم بمجموعة متنوعة من الأطباق المصممة لإرضاء جميع الأذواق. ابدأوا عطلة نهاية الأسبوع بفخامة واستمتعوا بليلة العيد مع مجموعة متنوعة من المقبلات الباردة التي تتضمن أوسوزوكوري بالصويا وصلصة اليوزو والمايونيز الحار وسمك السلمون كارباتشيو الطازج مع الأعشاب البحرية وصلصة السمسم وغيرها الكثير. أما لأولئك الذين اشتاقوا للنكهات الكلاسيكية، يمكنهم اختيار السلطة اليونانية الكلاسيكية، وتارتار لحم واغيو مع صفار البيض المدخن والكمأة السوداء.

بالنسبة للمقبلات الساخنة، يمكن للزوار الاختيار بين شوربة ميزو مع الفاصوليا المخمرة والأعشاب البحرية، أو سمك القاروص التشيلي المتبل مع اليوزو وصلصة الصويا الحلوة.  أما للأطباق الرئيسية، سيبهرك لحم الواغيو ستريبلوين الصافي وشرحات لحم ضأن أسترالي متبلة بإكليل الجبل والزعتر والعديد من الخيارات الأخرى. أخيراَ وبعد التلذذ بكل هذه الأطباق الشهية، حلي يومك مع أطباق الحلويات اللذيذة كبارفيه الزبادي اليوناني والشوكولاتة البيضاء، أو السابيون التقليدي مع آيس كريم مارسالا واللؤلؤ المقرمش. مع قائمة مأكولات مميزة كهذه، من المؤكد أن احتفالات العيد في زينون دبي ستكون لا تُنسى.

تتوفر وجبة العيد في زينون دبي يومياً من الساعة 12 ظهراً ولغاية 3 صباحاً، وتبدأ أسعارها من 55 درهم إماراتي مع خيارات من قائمة حسب الطلب.

عروض هدايا عيد الفطر 2024

Avantcha Tea

Avantcha Tea
Avantcha Tea

يسعى الجميع للاحتفاء بأجمل اللحظات مع العائلة والأصدقاء خلال عيد الفطر ومنحهم الهداية المثالية التي تُجسد جوهر المناسبة، وتقدم AVANTCHA Tea تشكيلةً فريدة من أطقم وإكسسوارات الشاي التي تمزج بين التقاليد الغنية والنكهات الشهية لتشكل الخيار الأمثل لإسعاد الأحبة. 

Ceremonial Matcha Gift Set: تضم هذه المجموعة أدوات مخصصة لإعداد الماتشا التقليدي بما يلبي أذواق محبي الماتشا، مثل شاي ماتشا الاحتفالي من يامي (30 جرام) ووعاء خزفي أسود وخفاقة من الخيزران وملعقة. 385 درهم إماراتي

The Gentlemen Duo Gift Set: تتميز المجموعة بصندوق أسود أنيق يضم علبتين من الشاي الأسود الطبيعي المنكّه، وهما شاي ماجستيك إيرل جراي المميز بنكهته الكلاسيكية وتشوكليت تشيلي بمذاق التوابل الرائع. وتشكل المجموعة الهدية المثالية لمحبي الشاي التي تضفي مزيداً من الألق والفخامة على أي تجربة شاي. 280 درهم إماراتي

Blooming Teas: تضم المجموعة نوعين من الشاي بنكهتي زهر الدراق والياسمين التي تتناغم بكل سلاسة مع مذاق شاي البراعم البيضاء الصينية لتكشف كل زهرة عند سكبها في الماء الساخن عن مشهد جمالي رائع. ويضم كل صندوق 5 أنواع من الأزهار التي تتيح لمحبي الشاي الاستمتاع بتجربة مميزة أو تقديمها كهدية للأحبة. 94 درهم إماراتي

Bateel

Bateel
Bateel

كشفت بتيل، العلامة الرائدة في عالم الهدايا الراقية والمأكولات الفاخرة على مستوى المنطقة، عن إطلاق تشكيلتها الجديدة من منتجات التمور المحشوة بألذ النكهات والمصممة حسب الطلب، احتفالاً بعيد الفطر السعيد. وتتوفر التشكيلة ضمن متاجر العلامة، كما يمكن طلبها من خلال زيارة موقعها الإلكتروني على الإنترنت bateel.com. كما يتم تقديم تلك التشكيلات ضمن صناديق تغليف جذابة مستوحاة من أجواء العيد، لتعكس التزام العلامة بالفخامة والرقي.

تضم التشكيلات مجموعة واسعة من الخيارات، بما في ذلك مجموعة هدايا الهلال المزينة بالزخارف العربية الهندسية الساحرة والهلال الذهبي اللامع. وتتيح بتيل لعملائها فرصة مميزة للاختيار من بين ثلاثة أحجام وألوان حيوية، مما يجعلها هدية مثالية تحلو مشاركتها مع الأحبة خلال العيد. وتضم التشكيلة الفاخرة شوكولاتة ريجال، أبرز ابتكارات علامة بتيل، وهي مجموعة من أربعة أنواع فريدة من بسكويت سابليه المحضر يدوياً والمغطى بأجود أنواع الشوكولاتة ذات المنشأ الواحد، والتي يتم توريدها من البرازيل وجمهورية الدومينيكان. وتتنوع خيارات شوكولاتة ريجال ضمن أربع نكهات شهية لتشمل، النكهة الكلاسيكية وتوت العليق والفستق والشوكولاتة، وتقدم مذاقاً غنياً يناسب مختلف الأذواق والتفضيلات من إبداع العلامة الحائزة على جوائز مرموقة.

Laduree

Laduree
Laduree

ارتقوا بمناسباتكم السعيدة مع علب البوديوم الأنيقة والتشكيلة الفاخرة من لادوريه. تضم هذه العلب تنسيقًا أنيقًا من 48 قطعة ماكرون و18 قطعة أوجيني، وتمَ تحضيرها بشكل مثالي لتُرضي ذوقكم وتضيف الكثير من الحلاوة والطعم الأنيق إلى أجواء العيد الاحتفالية الساحرة.

ابتداءً من نكهات وألوان حلوى الماكرون الشهيرة ومروراً بأيقونة لادوريه الحلوة أوجيني، اسمحوا لرائحة هذه التشكيلة الفاخرة أن تتناغم بأناقة مع ضحكات الأحبة وتملأ منزلكم سعادة وبهجة. سواء كنتم تستضيفون في هذا العيد وليمة احتفالية أو تقضون وقتاً ممتعاً مع العائلة والأصدقاء، فإن علب البوديوم الأنيقة الغنية بإبداعات لادوريه الحلوة ستشارككم أوقاتكم المميزة وتضيف لمسة خاصة إلى أعيادكم.

اجعلوا احتفالاتكم هذا العيد مميزة مع لادوريه وشاركوا المحبة والبهجة. زوروا متاجر ومنافذ لادوريه في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة للحصول على علب البوديوم الخاصة والمتوفرة في جميع منافذ "لادرويه" بسعر 1149 درهم إماراتي.