للغالية على قلوبنا: أفضل عروض الهدايا والتذوق بمناسبة عيد الأم

للغالية على قلوبنا: أفضل عروض الهدايا والتذوق بمناسبة عيد الأم

جمانة الصباغ
20 مارس 2024

يحتار المرء كل عام، ماذا يُهدي والدته في عيدها؟

لم تعد الحيرة تصيبني منذ أن فرقت أمي الحياة، يكفي أن أدعي لها في صلاتي وسُكني طالبةً من المولى تعالى أن يرحمها ويجعلها في جنات الخلود. قبل أن تنتقل إلى دار الحق، كان لزامًا علينا جميعًا، مقيمين في البلد أو مغتربين، أن نقيم لها احتفالًا كبيرًا بمناسبة عيد الأم، نُحضر لها الهدايا والورود وقالب الحلوى، نتبادل معها الأحاديث عبر الهاتف وأخذ الصور التذكارية.

لكل شخصٍ طريقته الخاصة للإحتفال بوالدته، لكن تبقى مشاعر الإمتنان والحب وبرَ الوالدين أكثر وأنقى ما نقدمه لأمهاتنا في يومها الرائع، الذي يُصادف أيضًا بداية شهر الربيع.

لكن لا ضير من الاحتفال، والتخطيط للهدايا أو العزومات في المطاعم والمقاهي التي تُقدم جملةً من العروض المميزة للإحتفال ب"ست الحبايب". وقد جمعنا لكِ في موضوعنا اليوم، بعضًا من هذه العروض، لمساعدتكِ في التخطيط واختيار الهدية الأنسب لوالدتكِ، عسى أن يحفظ الله جميع الأمهات وأن يرحم من غادرنَ منهنَ إلى دار الحق..

عروض عيد الأم في دبي 2024

نوفوتيل البرشاء دبي

Novotel Al Barsha
Novotel Al Barsha

يحتفل فندق نوفوتيل البرشاء دبي النابض بالحياة من موقعه المميز في قلب مدينة دبي، بعيد الأم من خلال تقديم القهوة مجانًا لجميع الأمهات يوم 21 مارس في كافيه جافا.

للحصول على قهوتهم المجانية، كل ما على الأمهات هو متابعة حساب فندق نوفوتيل البرشاء دبي على الإنستغرام. طريقةٌ سهلة وبسيطة، وبادرةٌ جميلة من كافيه جافا، للتعبير عن الامتنان والشكر لجميع الأمهات الرائعات في جميع أنحاء دبي وتكريمهنَ بهذا اليوم الاحتفالي الجميل.

يشتهر كافيه جافا بقهوته عالية الجودة وضيوفه الودودين، ويقدم مجموعةً واسعة من الوجبات الخفيفة اللذيذة والأطباق الرئيسية وعروض وجبات الفطور في عطلة نهاية الأسبوع، بالإضافة إلى الكثير من الخيارات النباتية والصحية، ما يجعله المكان المثالي للأمهات للاسترخاء والراحة مع أحبائهنَ.

carine 

carine 
carine 

فيما تحتفي دبي بيوم الأم في الحادي والعشرين من مارس، يرحب مطعم  carineبجميع السيدات ويقدم لهنّ وردةً جميلة عند الوصول، بالإضافة إلى حلوى مجانية في ختام كل وجبة.

ويُمثل مطعم carine تعبيرًا عن التقدير للسيدات، حيث أُنشئ المطعم انطلاقًا من حب الشيف إيزو لزوجته كارين. ويتطلع الشيف إيزو إلى إبراز محبة كارين واهتمامها بالجميع في مطعمه، من خلال توفير مساحةٍ تُشجع الزوار على الاسترخاء والاستمتاع بوقتٍ رائع وأطباقٍ شهية. 

بوسعكم الاستمتاع بتشكيلة من الأطباق في carine، ومنها سلطة البطيخ مع جبن الفيتا والريحان واللوز، والتي تتميز بتوازنٍ مثالي بين المذاق الحلو والمالح. كما يمكنكم تناول طبق كارباتشيو سمك السريولا مع تتبيلة التفاح، والذي سيُرضي مختلف الأذواق بطعمه المنعش، أو فخذ البط المطهوّ على نارٍ هادئة مع البطاطا المحمّرة والهندباء. وتُختتم الوجبة بألذ أطباق الحلويات المقدمة مجانًا من المطعم.

Laduree

Laduree
Laduree

عبروا عن محبتكم وتقديركم للأم الغالية في عيدها هذا العام، ولا تسمحوا لهذه المناسبة أن تمرَ دون الاحتفاء بتضحياتها وحنانها على طريقة لادوريه الفاخرة. اختصوا أغلى إنسانة على قلوبكم بهديةٍ رائعة مع مجموعة الماكرون الخاصة بهذا اليوم، والتي ستُضفي لمسةً ملكية إلى أوقاتها وتترك عندها أجمل الذكريات.

ولأنها الأم الغالية على قلوبكم، اسمحوا لإضافة لادوريه المميزة هذا العام أن تشارككم احتفالكم بها بالطريقة التي تستحقها. قدموا لها هديةً فاخرة من علب الماكرون اللذيذة التي تحوي 12 قطعة بنكهاتٍ فريدة ولمسةٍ ملكية ساحرة والتي صُممت باللون الوردي مع تاجٍ ذهبي يتوسطها، يوحي بقوة وعظمة الأم الغالية ويحتفي بأنوثتها.

لا تفوتوا فرصة تحضير مفاجأة رائعة لوالدتكم باقتناء علبة من الماكرون الشهيرة من لادوريه الملكية، وذلك يوم 21 مارس؛ حيث ستتوفر في جميع متاجر ومنافذ البيع في الإمارات العربية المتحدة. اجعلوا يومها مميزًا، بمزج لمسةٍ من الفخامة الملكية مع حلوى الماكرون اللذيذة، وأجمل الذكريات التي ستبقى خالدة في ذاكرتها.

Kibsons

عبِّري لأمكِ عن مدى حبكِ لها في عيد الأم هذا العام مع كيبسونس؛ امنحيها شعور الاسترخاء والاستمتاع بوجبة عشاءٍ مٌرضية، وأعدّي لها وجبةً شهية من خلال صناديق وجبات كيبسونس المخصصة لإعداد الطعام بنفسكِ - حيث تتوافر الأذواق التي تُناسب الجميع، ابتداءً من طبق التوفو بوك وحتى شرائح الريب آي!

ولكن لمَ تتوقفين عند الطبق الرئيسي فحسب؟ ارتقي بمستوى وجبتكِ بتحلية الشوكولاتة أو الكعك اللذيذ. تقدم كيبسونس تحليتكِ المثالية بمذاقٍ لا يُنسى، ابتداءً من كمأة الشوكولاتة حتى كعك الفانيليا والتوت. وفي حال كانت الأم من عشاق الطعام حتى النخاع، استكشفي مجموعة كيبسونس من المأكولات اللذيذة، بما في ذلك زيت الزيتون المنقوع، والأجبان اليدوية التقليدية والتوابل الغريبة.

ستُتوَّج رحلة الأم مع كيبسونس بالحصول على باقةٍ من الزهور النضرة، فلا شيء يُضاهي باقةً نابضة بالحياة من أزهارها المفضلة لتُعبري لها عن مدى حبها في قلبكِ.

Local

Local
Local

بما أن عيد الأم هذا العام يتزامن مع شهر رمضان المبارك؛ لماذا لا تجعلي عيد الأم مناسبةً عائلية هذا العام، حيث يقدم مطعم Local بوفيه إفطار مجاني لجميع الأمهات عند تناول الطعام مع أحبائكِ - وهي فرصةٌ مثالية للاحتفال باليوم على خلفية المدينة الصاخبة.

Local الواقع في فندق تريب باي ويندهام دبي، مكانٌ جميل للاستمتاع بأشهى الأطباق التي تبعث على الدفء وتأخذكم في رحلةٍ جميلة من التذوق مع الأهل والأصدقاء.

Scalini Dubai

Scalini Dubai
Scalini Dubai

يحب الإيطاليون أمهاتهم بشكلٍ كبير، ويُقدَرهنَ أقصى تقدير. كيف لا، وهي الأم التي تجمع الجميع على مائدةٍ واحدة تضم أشهى وأغنى الأطباق الإيطالية التقليدية، ضمن أجواءٍ دافئة لا نجدها سوى في البيوت المغمورة بالحب؟

لكن هذا الدفء وهذا الدلال يمكن الحصول عليه في مكانٍ محدد في دبي، ألا وهو مطعم Scalini Dubai الواقع في Four Seasons؛ حيث يمكنكم الاحتفال بعيد الأم مع الأهل والأحبة أثناء الاستمتاع بتجربة تذوق الطعام التي يقدمها المطعم في هذه المناسبة. لعشاق الجبن ومحبي الجلسات العائلية الحميمة، ما عليكم سوى حجز طاولةٍ في Scalini Dubaiلتجربة العروض الحية لجبنة الموزاريلا والبوراتا، التي بالطبع يمكن مشاركتها بين الجميع.

Ritz Carlton

Ritz Carlton
Ritz Carlton

إذا كنت تتطلعين إلى بذل قصارى جهدكِ للاحتفال بعيد الأم هذا العام، فإن تجربة تناول شاي بعد الظهر في فندق الريتز كارلتون هي الحل الأمثل. حيث يمكنكِ من خلال هذه التجربة، تذوق أشهى المعجنات والحلويات مع الشاي الرائع، فيما تتسامرين مع والدتكِ حول أمورٍ كثيرة تتفقان أو تختلفان حولها.

ولكن هذا ليس كل شيء، فالأمهات مدعوات لتناول العشاء مجانًا في المنتجع يوم عيد الأم. لذا سارعي بالحجز مُسبقًا لتجنب خيبة الأمل، والتأكد من أنه يمكنكِ قضاء اليوم برفاهية مضمونة مع الوالدة الغالية.