خواتم ذهب فاتنة للأمهات في عيد الأم

لا تكف النساء عن اختيار خواتم ذهب بأشكال متنوعة لضمها الى مقتنياتهم المميزة والتي تبرز أسلحة الأنوثة والاناقة في السهرات الراقية.

ولهذا فلا تترددي بإختيار هدية عيد الام من موديلات خواتم ذهب فاتنة تنعم بالجاذبية والبريق وتعبر عن عشق الأناقة والتميز اللافت.

واليوم اخترنا لك هذه التشكيلة الجذابة من خواتم الذهب لتختاري من بينها هدية راقية لعيد الأم..

خاتم من يبريمYeprem 

من علامة يبريم نختار خاتم مميز بتصميم فاتن من الذهب الوردي المنحوت في أناقة من وحي أوراق الشجر لتزينه أحجار الماس المستديرة والماركيز.

خاتم من نينا رانزدورف  Nina Runsdorf

من علامة نينا رانزدورف نختار خاتم مفعم بالأنوثة والسحر الملكي في تصميم من الذهب الوردي والماس مع حجر الزمرد بقصة الاجاصة.

خاتم من بوميلاتوPomellato 

من علامة بوميلاتو نختار خاتم ritratto الانيق بتصميم عصري جذاب يتألق بجمال الذهب الوردي مع حجر الرودونيت واحجار الياقوت الوردي.

خاتم من ريزاReza 

من علامة ريزا نختار خاتم بتصميم مروحي مفعم بالفخامة والسحر الراقي بأناقة الذهب الوردي وأحجار الياقوت الوردي والماس.

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan

من علامة سوزان كالان نختار خاتم مفعم بالسحر اللوني والتميز الراقي في تصميم بارز من الذهب الأصفر وأحجار الياقوت الملونة بقصة الباغيت وحبات الماس.

خاتم من أمراباليAmrapali 

من علامة أمرابالي نختار خاتم مميز بتصميم يخلد الأنوثة بوحي من الزهور في كلاسيكية راقية بالذهب الأصفر وأحجار الماس والزمرد.

خاتم من كيمبرلي ماكدونالدKimberly McDonald 

من علامة كيمبرلي ماكدونالد نختار خاتم أنيق يعانق الانامل بجمال وجاذبية راقية من الذهب الأصفر مع حجر بيضاوي من الأوبال الناري تحيط به أحجار الماس البراقة.