5 مطاعم شرقية تقدم لكم تجربة استثنائية على مائدة الإفطار بالرياض

5 مطاعم شرقية تقدم لكم تجربة استثنائية على مائدة الإفطار بالرياض

محمد حسين
19 مارس 2024

يمكنكم في العاصمة السعودية التمتع بالعديد من التجارب الرمضانية المميزة التي تضمن لكم ذكريات خيالية لا تنسى رفقة من تحبون.

وفي تقريرنا اليوم نصحبكن في جولة سريعة بأجمل المطاعم الشرقية التي تضمن لكم التمتع بتجربة مميزة ومذاق فريد من نوعه حيث سنقوم بإلقاء الضوء على 5 مطاعم شرقية تقدم لكم تجربة استثنائية على مائدة الإفطار بالرياض لنضمن لكم ذكريات لا تنسى مع من تحبين.

أطباق لا مثيل لها بانتظاركم في رويا
أطباق لا مثيل لها بانتظاركم في رويا 

مطعم رويا

ونبدأ تقريرنا مع مطعم رويا الذي يعد أحد أبرز الوجهات للتمتع بتجربة إفطار لا مثيل لها على مائدة رمضان الشهية والذي يقدم لكم خيارات متنوعة.

رمضان في مطعم رويا يعني تجربة مليئة بالمشاعر تضمن لكم ذكريات وأطباق لا مثيل لها رفقة أسرتكم الصغيرة.

كل ما عليكم فعله هو أن تحجزوا طاولتكم للاستمتاع بتجربة إفطار ساحرة في شهر رمضان المبارك في مطعم رويا.

قومي بحجز طاولتك الآن لأمسية لا تُنسى مليئة بنكهات تركية شهية معدة بكل الحب من قبل الطهاة العالميين في رويا.

في مطعم رويا الذي يوفر لكم أشهى الأطباق على مائدة السحور والإفطار ستظل النكهات المقدمة لكم عالقة في أذهانكم لفترة ليست بالقصيرة.

تجربة فاخرة بانتظارك في خيمة المجلس الرمضانية
تجربة فاخرة بانتظارك في خيمة المجلس الرمضانية

خيمة المجلس

في خيمة المجلس يمكنكم الاستمتاع بتجربة مميزة وأطباق شهية تدخلكم إلى عالم حيث يتباطأ الزمن، ويتجاوز العادي إلى الاستثنائي.

في ليالي مجلس رمضان، تتشابك التقاليد بسلاسة مع الفخامة، خلقًا لأجواء تتردد مع أصداء القرون الماضية. مكاننا، تحفة من التصميم، يستلهم الإلهام من الأناقة الخالدة. الأنماط التي تذكر بالقصور الملكية والساحات الفخمة تزين الأسقف، بينما تستحضر القوام نعومة لمسات الحرير والمخمل - اندماجًا متناغمًا بين الماضي والحاضر

انغمسي في عالم من النكهات الرائعة والأطباق الشهية في خيمة المجلس في ڤيا رياض، واستمتعي بأجواء رمضانية فاخرة يوميًا من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 2 صباحًا.

وفي مطل البجيري يمكنكم الاستمتاع بتجربة مميزة بدءًا من المأكولات العالمية الفاخرة والوجبات اللذيذة والخفيفة، وحتى أنواع الحلوى والكعك، ووجبات الإفطار، حيث سيقدم لكم مجموعة متميزة من الأطعمة المحضرة بعناية لأجلكم.

سواءً كنت من محبي الطعام داخل أجواء المطعم، أو الاستمتاع بنسيم الهواء، فإن مطل البجيري يوفر جميع الأمسيات التي تناسب ذوقك من المكان وحتى الأكل.

تجربة فريدة للإفطار في مطعم ميز
تجربة فريدة للإفطار في مطعم ميز

مطعم ميز

ومن أبزر المطاعم التي يمكنكم زيارتها في الدرعية بكل تأكيد يأتي اسم مطعم ميز السعودي الذي يقع في مطل البجيري.

في مطعم ميز السعودي يمكنكم الاستمتاع بالعديد من الأطباق الرمضانية الشهية التي يقدمها المطعم لزواره على مائدة الإفطار.

باختصار مطعم ميز يقدم لكم تجربة رمضانية مختلف مع أشهى الأطباق والنكهات السعودية التي يقدمها المطعم لزواره من مختلف الأعمار.

مطعم فيلا ماماز وأشهى الأطباق في رمضان
مطعم فيلا ماماز وأشهى الأطباق في رمضان

مطعم فيلا ماماز

أطباق بحرينيّة وخليجية بلمسة مختلفة وعصريّة في شهر الخير والبركة رمضان تنتظركم في مطعم فيلا ماماز الذي يقع في مطل البجيري

مطعم فيلا ماماز تأسس في البحرين، وانتشر في لندن وابوظبي ليقدم لزواره تجربة فريدة من نوعه في أجواء لا تنسى وبطعم فريد.

مطعم فيلا ماماز يحضّر لكم أكثر الأطباق جودة في الشرق الأوسط مع الشيف رؤيا صالح التي تستخدم منتجات طازجة في صناعة أكلات لا مثيل لها.

أطباق معدة بكل الحب في سموير
أطباق معدة بكل الحب في سموير

مطعم سموير

كما يمكنكم الاستمتاع بتجربة مميزة في مطل البجيري من خلال زيارة واحد من أجمل المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات الشرقية الشهية بطابع وأسلوب متفرد وأجواء رمضانية مفعمة بالسعادة والراحة.. أنه مطعم سموير.

يمتاز المطعم بتصميمه الأنيق وجلساته المريحة التي تحتضن الزوار لتشعرهم وكأنهم يعيشون تجربة فريدة من نوعها داخل واحدة من أجمل المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات في المملكة.

يمكنكم الاستمتاع بالعديد من الاطباق التي يقدمها سموير التي يتم إعدادها على الدوام بخلطة لا مثيل لها، باختصار يمكنكم الاستمتاع بتجربة لا تنسى عبر زيارة واحدة لهذا المطعم المميز.

اشهى الأطباق في مطل البجيري
اشهى الأطباق في مطل البجيري