مطعم "ميمي كاكوشي" في دبي.. مطعم ياباني مبتكر بأجواء من وحي الماضي

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بوجود العديد من الوجهات السياحية الساحرة التي توفر تجربة رائعة لعشاق الترفيه والسياحة في أحضان واحدة من أجمل دول العالم.

إذا كنت من عشاق الطعام وتريد أن تحظى بتجربة فريدة في دولة الإمارات فننصحك أن تقرأ هذا التقرير بعناية نظرا لأننا سوف نصحبك في تجربة ساحرة مع لتناول الطعام الياباني في دبي.

دعونا نسلط الضوء في تقريرنا هذا على مطعم ياباني مبتكر بأجواء من وحي الماضي ليوفر تجربة مميزة لعشاق السوشي.. مطعم "ميمي كاكوشي".

مطعم "ميمي كاكوشي"

أجواء عصرية وتجربة شهية

يمكن الوصول بكل سهولة إلى مطعم "ميمي كاكوشي" في دبي حيث يتواجد المطعم الياباني في قرية المطاعم في منتجع "فور سيزونز دبي" على شاطئ جميرا، بالقرب من أشهر المطاعم مثل "كويا" و"نصرت"

ومن الوهلة الأولى لدخولك إلى مطعم "ميمي كاكوشي"  يأخذك الديكور الخشبي المميّز إلى عالم آخر على وقع ألحان الجاز في تجربة ساحرة ولا تنسى.

ويمكنك في مطعم "ميمي كاكوشي" أن تشاهد الطهاة وهو يقومون بإعداد أشهى أنواع الطعام والأطباق المزيّنة بذوق رفيع في المطبخ المفتوح.

ويعود سبب تسمية مطعم "ميمي كاكوشي" بهذا الاسم تيمّناً بقصّة شعر انتشرت في العشرينيات، وسرعان ما ستجد الراحة وسط أجوائه المميّزة

مطعم "ميمي كاكوشي"

أصناف ساحرة

تضمّ قائمة الطعام في مطعم "ميمي كاكوشي"  أصنافاً تقليدية بلمسة عصرية بدءاً من المقبّلات مثل "تاتاكي" بلحم بقر الواغيو مروراً بالأطباق الرئيسية مثل الأضلاع المشوية على نار هادئة مع صويا الثوم الحلو.

كما يقدّم مطعم "ميمي كاكوشي" مجموعة مميزة من أشهى تشكيلة من الحلويات مثل "توكوروتن" أو كيك المانجو مع "آيس كريم" السمسم الأسود.

مطعم "ميمي كاكوشي" هو مطعم ياباني مبتكر بأجواء من وحي الماضي ويقدم لك تجربة فريدة في أجواء عصرية بإمارة السحر والجمال دبي.

مطعم "ميمي كاكوشي"