إفطارات استثنائية خلال شهر رمضان المبارك في بعض فنادق دبي

للصائمين في دبي: إليكم أفضل خيارات الإفطار في فنادق الإمارة الساحرة

جمانة الصباغ
13 مارس 2024

بدأ شهر رمضان الكريم منذ ثلاثة أيام، حاملًا معه بركات الصيام والصلاة والقيام وجمعات الأهل والأصدقاء وزملاء العمل حول موائد الإفطار الشهية والتي غالبًا ما تضم العديد من أصناف الطعام اللذيذة التي يُقبل عليها الصائمون.

وسواء كان الإفطار داخل المنزل أو خارجه، فلا شك أن القاسم المشترك بينهما هو الأكل اللذيذ والحلويات الرمضانية التي لا غنى عنها طيلة هذه الأيام المباركة. ويحب الكثير من الصائمين تناول الطعام في خيم رمضان المنتشرة في الفنادق، وكذلك المطاعم، التي لا يفوتها تحضير أفضل العروض لإفطارات رمضان.

فإن كنتِ عزيزتي من سكان دبي أو تحبين تمضية الوقت في الإمارة الساحرة التي لا تنام؛ جمعنا لكِ في موضوعنا اليوم، بعضًا من الإفطارات الاستثنائية في فنادق دبي.

إفطارات استثنائية خلال شهر رمضان المبارك في بعض فنادق دبي

منتجع بانيان تري دبي

Banyan Tree Dubai
Banyan Tree Dubai

أعلن منتجع بانيان تري دبي من موقعه المميز في جزيرة بلوواترز النابضة بالحياة، عن إطلاق تجارب إفطار وسحور تأسر الحواس طوال شهر رمضان المبارك. ويوفّر المنتجع ملاذاً عصرياً ومساحات خضراء خلابة ليتيح لضيوفه قضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء وسط أجواء رمضانية هادئة.

يقدم المنتجع الفاخر لضيوفه، تجربة إفطار استثنائية في مطعم أليزيه يوميًا من المغيب وحتى الساعة 9 ليلاً. وتتضمن التجربة أشهى الأطباق الرمضانية التقليدية مع لمسة مميزة وسط أجواء المنتجع الهادئة وإطلالاته الخلابة، مما يوفر للضيوف تجربة إفطار لا تضاهى.ويمكن للضيوف الاختيار من بين خمس قوائم طعام محددة والاستمتاع بأنغام عازف العود الموهوب.وتبدأ التجربة مع مجموعة متنوعة من المقبلات، بما فيها الحمص وشرائح الجبنة وكبة لحم الضأن وشوربة العدس، يرافقها العديد من العصائر الرمضانية، مثل الجلاب والتمر هندي.

تليها تشكيلةٌ واسعة من الأطباق الرئيسية الشهية، بما في ذلك القريدس الحر المشوي مع صلصة الطماطم الحارة والفلفل والجوز والكزبرة، وطبق الباشا وعساكرو التقليدي، المحضر من كبة اللحم وصلصة الزبادي العطرية والفطائر المحشوة باللحم واللحم المفروم والكراث وبذور الصنوبر، بالإضافة إلى صالونة الخضار الشهية. كما يوفر المطعم محطة شواء حية تقدم قطع اللحم المتبلة والطازجة، مما يسمح للضيوف بتخصيص وجباتهم والاستمتاع بروائح الأطباق المشوية. ويتسنى للضيوف اختتام تجربتهم مع مجموعة متنوعة من الحلويات، والتي تضم أصناف التمر الشهيرة مثل الخضري والزاوي والمجدول، إلى جانب عيش السرايا والمهلبية والكريم كراميل.

تقدم تجربة الإفطار في بانيان تري دبي مزيج لا يضاهى من التميز في الطهي ومعايير الضيافة الفاخرة، وتتوفر يومياً طوال شهر رمضان المبارك بسعر 225 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع إمكانية الحجز لضيفين كحد أدنى، وتمنح الضيوف فرصة مثالية لتعزيز الروابط مع العائلة والأحبة وسط إطلالات وأجواء ساحرة.

مطعم "توشا" في بانيان تري دبي، يقدم تجربة سحور مثالية؛ حيث تتناغم أناقة الديكورات الداخلية مع الأجواء الهادئة للمنتجع. ويوفر "توشا" قائمة طعام محضرة حسب الطلب تضم تشكيلة من المأكولات التي تتنوع من الأطباق الرمضانية التقليدية وصولاً إلى أشهى النكهات العالمية. وتتكامل التجربة المميزة مع خيارات متنوعة من نكهات الشيشة المميزة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة السحور يومياً طوال الشهر الفضيل في تراس توشا الرائع.

فندق كونراد دبي

Conrad Dubai
Conrad Dubai

بعد النجاح منقطع النظير لحملة "رمضان الأخضر" التي أطلقتها "هيلتون" في العام الماضي، يسُر "كونراد" دبي التعاون مرة أخرى مع برنامج الأمم المتحدة للبيئة إرساءفي منطقة غرب آسيا، وشركة "وينو"، بهدف دعم الجهود الرامية للحد من إهدار الطعام خلال الشهر الكريم.

ويتبنى "كونراد" دبي العديد من ممارسات الاستدامة البيئية تحت مظلة مبادرة "رمضان الأخضر"، بما في ذلك تحويل نفايات الطعام إلى سماد عضوي، وإرسال التبرعات الغذائية إلى بنك الإمارات للطعام، وقياس هدر الطعام المدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي من "وينو"، إلى جانب الشراكة مع الجمعيات الخيرية المحلية للتبرع بالفائض من الطعام، مما يعكس التزام "كونراد" دبي التام بالمسؤولية البيئية وتقليل البصمة الكربونية.

تفتح "الواحة" أبوابها بفندق "كونراد" دبي للإفطار من وقت غروب الشمس حتى الساعة 9 مساءً، ويبدأ السحور من الساعة 9:00 مساءً حتى 1:00 بعد منتصف الليل. الإفطار بسعر 260 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، يشمل العصائر الرمضانية والمشروبات الساخنة من أفخم أنواع الشاي والقهوة؛ أما السحور فيبدأ من الساعة 9:00 مساءً حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، بسعر 200 درهم إماراتي للشخص الواحد مع قائمة طعام محدّدة تشمل المشروبات الساخنة من أفخم أنواع الشاي والقهوة.

فندق ماريوت الجداف

Marriott Al Jaddaf
Marriott Al Jaddaf

يستعد فندق "ماريوت الجداف" لاستقبال شهر رمضان المبارك للترحيب بالزوار الكرام وسط أجواء تحمل نفحات شهر الصيام، لتجارب أكثر تميزًا تصنع ذكريات تدوم طويلًا. ويحتفل هذا الفندق الفاخر بقدوم شهر رمضان مع خيمة "زعبيل" للإفطار، التي تحول قاعة "زعبيل" المذهلة بقلب الفندق إلى تجربة إفطار شهية مستوحاة من سحر الليالي العربية ليستمتع الزوار بتجربة لا مثيل لها.

تقدم الخيمة بوفيه إفطار حافل بأشهى الأصناف تحت إشراف الطاهي التنفيذي المحترف "علاء مصطفى". ومن أبرز أطباق الإفطار لحم ضأن أوزي مشوي، ومحطة الشاورما، والمقبلات الساخنة والباردة، وأشهر الأطباق العربية التقليدية مثل كبسة الدجاج، والسمك بالسماق، وداود باشا، والمزيد أيضًا. تتصدر ألذ أصناف الحلوى بوفيه الإفطار، بينما تضيف الألحان الشرقية لآلة القانون أجواء أكثر سحرًا.

كما يمكنكم طلب أشهى الأطباق الفاخرة للإفطار في راحة المنزل أو المكتب في شهر رمضان، حيث سيقوم أمهر الطهاة في فندق "ماريوت الجداف" بتوفير خروف أوزي غني بالنكهات العربيةمع خدمة التوصيل إلى المنازل. يمكنكم الاختيار من بين خروف أوزي مشوي بالكامل أو طبق فخذ خروف أوزي، وكلاهما مصحوب بالأرز الشرقي مع المكسرات، والمقبلات، والمخللات، والعصير، واللبن الرائب، والتمر. مع ضرورة الطلب قبل 48 ساعة.

منتجع شاطئ العنوان

منتجع شاطئ العنوان
منتجع شاطئ العنوان

كشف منتجع شاطئ العنوان عن تقديم مجموعة من التجارب المميزة طيلة شهر رمضان المبارك، التي تتضمن بوفيه إفطار يومي في مطعم ذا رستورانت.

ويقدم المطعم الكائن في منتجع شاطئ العنوان، تجربة إفطار مميزة تجمع بين الأجواء الرمضانية الاستثنائية والتميز في مجال الطهو. وتوفر قائمة بوفيه الإفطار مجموعة من أشهى التوليفات بعد غروب الشمس، وتتضمن تشكيلة من المقبلات العربية الباردة والساخنة والشاورما وأوزي لحم الضأن وركن المأكولات البحرية، فضلاً عن تشكيلة من أصناف الشوربة التقليدية مثل شوربة العدس والحريرة، ومحطة الشواء التي تقدم مشاوي عربية مشكلة ومأكولات بحرية، بالإضافة إلى أصناف الحلويات المتنوعة التي تتضمن الكنافة وأم علي والحلويات العربية التقليدية وأنواع التمور.

ترتقي أنغام الموسيقى بالأجواء الهادئة للمطعم، بينما تعزز الأضواء والفوانيس المعلقة روعة الأجواء الرمضانية المميزة. ويَعد المطعم زواره بالاستمتاع بتجربة لا تُنسى من خلال النكهات الشهية والمبتكرة التي تنسجم مع تقاليد الشهر الفضيل، كما يوفر ملاذاً مثالياً للاحتفال بشهر رمضان المبارك أثناء التلذذ بالأطباق العربية والعالمية وأصناف الحلويات بصحبة العائلة.

تجربة الإفطار في "ذا رستورانت" يومياً خلال شهر رمضان المبارك من الساعة 6:00 مساءً حتى 11:30 ليلاً، بوفيه إفطار مع العصائر الرمضانية والماء بسعر 228 درهم إماراتي للشخص البالغ؛ ويمكن للأطفال تحت عمر السادسة تناول الطعام مجاناً، فيما

يستفيد الأطفال من عمر 6 حتى 12 عاماً من حسم بقيمة 50%.

فنادق حياة

العلامة المشهورة في مجال الفنادق والسياحة، حياة؛ تقدم العديد من العروض المميزة لإفطارات شهر رمضان من خلال فنادقها الجميلة والمميزة في إمارة دبي. والبداية مع..

منتجع بارك حياة دبي

Park Hyatt Dubai
Park Hyatt Dubai

الشهر الفضيل بات على الأبواب، وبدأ منتجع بارك حياة دبي الشهير الاستعداد لاستقبال الضيوف طوال شهر رمضان ليحتفلوا مع الأحبّاء على الإفطار والسحور، ويستمتعوا بما لذّ وطاب من الأطباق التقليدية والعالمية في حديقة النخلة ومطعم "نويبيه".

يرحّب المنتجع بضيوفهضمن عالمٍ من الفخامة، مع بوفيه إفطار يضمّ ما لذّ وطاب من الأطباق المحضّرة خصيصًا للشهر الفضيل في حديقة النخلة. وتصطحبكم الحديقة إلى عالمٍ آخر، بدءًا من المدخل المزيّن بالمصابيح الخضراء الجميلة التي تُمهّد الأجواء للمأدبة التي تنتظركم. يتوفّر بوفيه الإفطار من المغرب حتّى الساعة 8:30 مساءً، ويشمل ما لذّ وطاب من الأطباق العالمية المحضّرة من أجود المكوّنات، مثل المحار الطازج والكافيار والكركند، والمشاوي مثل تكّا الدجاج وكباب مالاي، فضلًا عن رُكن خاص بالشاورما وغيرها الكثير من المأكولات اللذيذة. طيلة أيام شهر رمضان، من المغرِب حتّى الساعة 8:30 مساءً بسعر 350 درهم إماراتي للشخص الواحد.

وتتواصل السهرات الرمضانية تحت سماء الليل المرصّعة بالنجوم في مطعم "نويبيه" المستوحى من أجواء ساحل "كايب كود" الجميلة، الذي يُشكّل الوجهة المثالية للاستمتاع بالسحور. حيث يُمكن للضيوف اختيار ما يحلو لهم من الأطباق الشرق أوسطية من القائمة الاختيارية.

جراند حياة دبي

Grand Hyatt Dubai
Grand Hyatt Dubai

جهّزوا أنفسكم للانغماس في تجربة الإفطار في مجلس ليلتي في فندق جراند حياة دبي، حيث ينتظركم بوفيه شهي على مد العين والنظر. فبعد أن تغيب الشمس عن المدينة، يحين وقت التلذّذ بالمأكولات الرمضانية التقليدية المفضّلة والاستمتاع بمحطات حيّة تُقدّم أشهى الخيارات من المطابخ العالمية. وقد تمَ تجهيز التفاصيل جميعها بدون استثناء لتجربةٍ لا تُضاهى من فئة 5 نجوم. العرض ساري خلال شهر رمضان من مغيب الشمس حتى الساعة 8:30 مساءًا، بسعر 249 درهم إماراتي للشخص الواحد، 150 درهم إماراتي للأطفال ما بين 4 – 9 أعوام.

حياة ريجنسي دبي

Hyatt Regency Dubai
Hyatt Regency Dubai

فيما يجمع مطعم الدوّار بين الوجبات المميّزة والإطلالات البانورامية على أفق المدينة وبرج خليفة والخور والبحر، سيستمتع الضيوف بوجبات الإفطار وسط محطاتٍ حيّة لتحضير الطعام وأجواء تنبض بالرقي. وستضمن لكم هذه التجربة، التلذّذ بمجموعةٍ فاخرة من المأكولات الرمضانية التقليدية والحلويات الشهية والعصائر الرمضانية المنعشة في مطعم الدوّار الذي لا يشبه سواه في دبي، بسعر 199 درهم إماراتي للشخص الواحد، شاملًا البوفيه والعصائر الرمضانية التقليدية؛ طيلة أيام الشهر الفضيل من مغيب الشمس حتّى الساعة 8:30 مساءًا.

حياة بليس دبي

Hyatt Place Dubai
Hyatt Place Dubai

يعِد بوفيه الإفطار اليومي في مطعم فوكس الواقع في حياة بليس الرقة وحياة بليس حي وصل وحياة بليس جميرا، بمزيجٍ من النكهات التقليدية والعصرية للاحتفال بالشهر الفضيل بطريقةٍ لا يمكن نسيانها. فقد تمَ إعداد قائمةٍ خاصة تشمل أكثر من 30 طبقًا متنوّعًا ومأكولاتٍ رمضانية حصرية لدى المطعم. ولذلك، سيشكّل مطعم فوكس الوجهة التي سيختارها الضيوف بدون تردّد لتجربة إفطار لا يُنسى وفي متناول الجميع. سعر الإفطار 69 درهم إماراتي (حياة بليس الرقة وحياة بليس حي وصل) و89 درهم إماراتي (حياة بليس جميرا) للشخص الواحد، طوال أيام رمضان من مغيب الشمس حتّى الساعة 10:30 ليلًا.

حياة ريجنسي دبي كريك هايتس

Hyatt Regency Dubai Creek Heights
Hyatt Regency Dubai Creek Heights

اجتمعوا مع أحبائكم في مطعم سفرة الواقع في حياة ريجنسي دبي كريك هايتس، والمتهادي على مياه خور دبي الرائعة؛ لتذوّق متعة الإفطار بعد ساعات الصيام والانغماس في أجواء رمضان الساحرة. تبلغ قيمة الإفطار طيلة أيام الشهر الفضيل 180 درهم إماراتي للشخص الواحد، وذلك من مغيب الشمس حتّى الساعة 10:00 ليلًا.

منتجع باب الشمس الصحراوي

Bab Al Shams
Bab Al Shams

لمحبي الأجواء الصحراوية وكرم الضيافة العربية الأصيلة، يأتي إليكم مطعم الحظيرة الذي يقع في منتجع باب الشمس الصحراوي بتجربة إفطار مذهلة خلال شهر رمضان المبارك مكونة من تشكيلة مميزة من أشهى الأطباق الشرق أوسطية. سيتلذذ الضيوف بوليمة عربية أصيلة وسط عروض ترفيهية حية مستوحاة من تراث المنطقة العريق، ستسمح لهم بالسفر عبر التاريخ في سوق زاخر بالألوان حيث سيجدون سجادات مصنوعة يدوياً، عطوراً أخّاذة، فنّ ابتكار أشكال بالرمل، وركوب الإبل والخيول لاستعراض التراث العربي العريق. استمتعوا بتجربة الإفطار الاستثنائية وسط الصحراء مقابل 399 درهماً إماراتياً للفرد الواحد.

Zabeel House

Zabeel House
Zabeel House

أعلن فندق زعبيل هاوس من جميرا – الروضة عن توفير عرض الإفطار الرمضاني طيلة الشهر المبارك في مطعم "سوشيال كومباني". ويُشكل المطعم الرائد ضمن الفندق الفاخر وجهة رمضانية نابضة بالحياة تقدم تجربة إفطار مميزة تجمع بين اللمسات العصرية والتقليدية الفريدة، وسط أجواءٍ مريحة وتصاميمٍ رمضانية مميزة بألوانٍ دافئة تتيح للضيوف قضاء أمتع الأوقات.

يضم البوفيه المفتوح تشكيلة مختارة من المقبلات الساخنة والباردة مع مجموعة من السلطات والشوربات، بما في ذلك شوربة العدس وشوربة هريسة لحم الضأن. أما بالنسبة للطبق الرئيسي، فيمكن للضيوف الاستمتاع بتوليفة من الأطباق الرمضانية الأساسية، مثللحم ساق الضأن المطهو على نار هادئة، والمقدم مع المعجنات المنفوخة وأرز الشوا وصلصة الشوا، أو مع تشكيلة من المشاوي العربية تضم الشيش طاووق وكفتة لحم الضأن. كما يتولى الطهاة الموهوبون في مطعم سوشيال كومباني إعداد مجموعة من الخيارات النباتية، مثل المحاشي وطاجن الخضار المشوية مع الكسكس بالزعفران، إضافة إلى الخضروات الموسمية المشوية وصلصة الطحينة.  

ويمكن للضيوف اختتام الوجبة الشهية مع كعكة حليب الفستق مع كريمة الفستق وبودنغ التمر مع صلصة الكراميل، وقرص العسل وآيس كريم الكراميل، إلى جانب تشكيلة من المشروبات الرمضانية المنعشة، بسعر 185 درهم إماراتي للشخص البالغ و75 درهم إماراتي للأطفال. كما تتوفر باقات خاصة للمجموعات وخيارات السحور عند الطلب. 

Copthorne Lakeview

Copthorne Lakeview
Copthorne Lakeview

يدعوكم فندق كوبثورن ليك فيو للاستمتاع بأجواء شهر رمضان المبارك مع عائلاتكم و أصدقائكم مع ضيافة لا مثيل لها ومأكولات شهية رائعة.

استمتعوا بتجربة رمضانية مميزة وفاخرة مع  بوفيه الإفطار اللذيذ في مطعم الفندق المفتوح طوال اليوم، والذي يضم مجموعة واسعة من المأكولات المصرية والعربية يوميًا من غروب الشمس حتى الساعة 9 مساءً بسعر 149 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد.

اجعلوا من رمضان تجربةً لا تنسى مع بوفيه السحور الرائع في المطعم المطل على مسبح الفندق، والمتاح يوميًا من الساعة 9:00 مساءً حتى منتصف الليل. بسعر 70 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، كما يمكنك اختيار بوفيه السحور مع الشيشة مقابل 120 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد.