مع بداية شهر أغسطس.. إليك عروض الطعام المذهلة التي ننصحك بتجربتها

مع بداية شهر أغسطس.. إليك عروض الطعام المذهلة التي ننصحك بتجربتها

جمانة الصباغ
4 أغسطس 2023

لعشاق الصيف، ها هو شهر أغسطس يحلَ علينا أخيرًا بعد طول انتظار؛ فهل أنتم سعداء؟..

لا أعتقد كثيرًا، فموجة الحر الشديدة التي نشهدها في معظم دول العالم؛ تجعل حتى عشاق الفصل الحار، يعانون من ارتفاع الحرارة والرطوبة خاصةً في دول الخليج العربي. حتى الدول الأوروبية وبعض دول العالم الأخرى المعروفة عادةً بطقسها المقبول في الصيف، باتت ترزح تحت نيران الصيف الملتهب.

لكن لكل مشكلة حل؛ وحلول الصيف تتمثل في الدرجة الأولى، بالجلوس في أماكن مُكيَفة وتحت الظل، والاستمتاع بكوب من القهوة المثلجة أو ساندوتش بارد.

لهذا اخترنا لكِ اليوم عزيزتي، ومع بداية شهر أغسطس؛ بعض العروض المذهلة والمميزة في دولة الإمارات، تساعدكِ في التغلب على حر الصيف أو التخفيف منه قدر الإمكان.

عروض طعام مذهلة في الأسبوع الأول من شهر أغسطس

 LA PISCINA

 LA PISCINA
 LA PISCINA

يحلو الصيف في مسبح "لا بيسينا" وهو المسبح الشرقي في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي؛ حيث ينتظر الضيوف تجربةً مميّزة تشمل أروع الأجواء وأحلى الأوقات وأطيب المشروبات المنعشة.

فكل يوم أحد، من الساعة الواحدة ظهرًا حتّى الرابعة بعد الظهر؛ يُطلق "لا بيسينا" برانش Candyland بمحاذاة المسبح. حيث يُمكن للضيوف تناول ما يشتهيه قلبهم من المأكولات والمشروبات المنعشة، على وقع موسيقى ديب هاوس الذي ينسّقها الدي جاي Flipside.

ويتسنّى لضيوف "لا بيسينا" قضاء أحلى الأوقات وتذوّق أشهى المأكولات الصحية، مثل الشوربات الباردة والسوشي على أنواعها، والأطباق اللذيذة المستوحاة من دول البحر الأبيض المتوسط. وبعد الاستمتاع بالسباحة في المياه الباردة، يحلو احتساء الكوكتيلات التي تشتهر بها "لا بيسينا" مثل Spice Me Up وDrama و Volcano على وقع موسيقى الدي جاي وأحلى الأغاني.

برانش Candyland في مسبح "لا بيسينا" كل يوم أحد، من الساعة الواحدة ظهرًا حتّى الرابعة بعد الظهر؛ بسعر 300 درهم للشخص الواحد تشمل المأكولات وبعض المشروبات الفاخرة من اختيار المطعم.

One Life Kitchen & Cafe

One Life Kitchen & Cafe
One Life Kitchen & Cafe

نقطة الطهي الشهيرة التي تقع داخل مجتمع HIVE النابض بالحياة في قرية جميرا الدائرية (JVC) ، يُقدم قائمة الإفطار الرائعة طوال اليوم. وتضم القائمة مزيجًا متناغمًا من المأكولات اللذيذة والحلوة ، تُكملَها تشكيلةٌ لذيذة من الكرواسان الطازج ، وتضمن رحلة طهي لا تُنسى لعشاق الإفطار.

يفخر One Life Kitchen & Cafe بالإعلان عن أنه يقدم الآن البيض العضوي ، مما يُعزَز جودة ومذاق عروض الإفطار الخاصة بهم. ويتماشى إدراج البيض العضوي مع التزام المقهى بتزويد الضيوف بأفضل المكونات الطازجة المتاحة. كما يضم الاختيار اللذيذ مجموعةً من الأطباق الشهية التي تُرضي كل الأذواق.

انغمس في البيض على أفو على التوست ، الذي يتميز بالبيض المسلوق أو المخفوق أو المقلي بشكل مثالي ويُقدم فوق الأفوكادو المهروس ، ومزين بالطماطم الكرزية ، وشرائح الفجل ، والزعتر ، ورش دكة المنزل لتذوق النكهات. للحصول على لمسة من منطقة البحر الأبيض المتوسط ، يمكن للضيوف تذوق الشكشومي ، وهو مزيجٌ لذيذ من بيضتين مطبوختين في صلصة طماطم وفلفل غنية ، مصحوبة بجبن حلومي مقلية ومغطاة ببيستو الشيف الخاص.

انطلقي في رحلة طهي مع "An Englishman In New York" ، وهو مزيجٌ فريد من فطور إنكليزي يتم تقديمه داخل كعك نيويورك ، مع الفاصوليا المخبوزة والهاش براون ، مما يوفر مزيجًا رائعًا من النكهات من جانبي المحيط الأطلسي. كما يمكنك تجربة الانغماس التام مع Pulled Beef Benedict ، وهو طبق شديد يضم سريرًا من اللحم البقري الطري المسحوب ، متوجًا ببيضتين مسلوقتين تمامًا ، مغموسة في بطانية مخملية من صلصة هولانديز ، تكتمل بالفطر المشوي. بالنسبة لأولئك الذين يسعون للحصول على لمسة مميزة ، فإن البيض التركي هو الخيار الأمثل؛ ويتكون هذا الطبق من بيضتين مسلوقتين تُقدمان على مزيج من الزبادي والزعتر والثوم مع نقانق لحم العجل اللذيذة ومغطاة بالصنوبر المحمص ورقائق الفلفل الحار والنعناع المجفف.

بالإضافة إلى مجموعة مختارة من أصناف الإفطار الشهية طوال اليوم ، يفخر One Life  Kitchen & Cafe بتقديم مجموعة من الكرواسون الطازج. سواء أكان كرواسون كلاسيكي عادي ، أو كرواسون بالجبن ، أو كرواسون اللوز ، أو جاذبية Pain Au Chocolat التي لا تقاوم ، يتم تحضير كل كرواسون بعناية فائقة وخبرة. لتجربة كرواسون لا مثيل لها ، جرب "The Morning After" ، وهو كرواسون سادة محشو بنقانق لحم العجل ، وفلفل أحمر متفحم ، وجبن فيتا ، وبيض مقلي تمامًا. مزيج النكهات والقوام سيجعلك تتوق للمزيد. من إبداعات الكرواسون الأخرى التي لا ينبغي تفويتها "بابك عاد" ، وهو عبارة عن كرواسون سادة محشو بجبن الحلوم المشوي وشرائح الطماطم والبيض المقلي. هذه البهجة اللذيذة هي تناغم مثالي من المكونات التي ستثير براعم التذوق لديك.

بالإضافة إلى عروض التوست الفرنسي المتنوعة، والفطيرة اليابانية الرقيقة؛ مصحوبة بمزيج من التوت ومغطى بشراب القيقب ، مما يخلق توازنًا متناغمًا من النكهات.

Bread Ahead

Bread Ahead
Bread Ahead

يتميّز "الكرواسون" الذي يُعدّه مخبز Bread Ahead بطابعه الكلاسيكي وتركيبته الفريدة وعجينته الهشة والغنية بطعم الزبدة الشهية، ما يجعله أفضل أنواع "الكرواسون" على الإطلاق، بدليل انتشاره المذهل في مختلف أنحاء البلاد.

يتولّى إعداد هذه المخبوزات اللذيذة الطعم والذهبية الشكل فريقٌ من أشهر الخبازين من ذوي الخبرة الواسعة لدى Bread Ahead، وهي متوفرةٌ بالخيارات الحلوة والمالحة، لتُرضي محبّي هذا النوع من المخبوزات. تأتيكم قطع "الكرواسون" من Bread Ahead ساخنةً وشهية من الفرن مباشرةً، لتستمتعوا بطعمها الشهي وقرمشتها المميّزة التي ستحملكم إلى شوارع باريس النابضة بالحيوية والجمال.
محبّو الحلويات ينتظرهم "الكرواسون" باللوز التي تجمع بين الطبقات الرقيقة والتقليدية  "للكرواسون" والنكهة الغنية للمكسرات، في عجينةٍ هشة ولذيذة تحتضن حشوةً من اللوز الحلو. وللراغبين بلمسةٍ شرق أوسطيّة، لهم "كرواسون" الزعتر التي تأتي بمزيجٍ فريدٍ من التوابل، يجعلها الخيار المثاليّ لوجبة غداء خفيفة. لا تفوّتوا أيضًا تذوّق "كرواسون" الديك الرومي بالجبن المُفضّل لدى الكثيرين، لمذاقه الشهي الذي يذوب في الفم.

Intellect

Intellect
Intellect

كشفت Intellect Coffee عن إطلاق مجموعة حصرية من أصناف القهوة المستوحاة من فيلم باربي، والمميزة باللون الوردي طوال شهر أغسطس؛ وذلك احتفالًا بالعرض الأول للفيلم المرتقب في الإمارات.

وتوفر العلامة مجموعةً محدودة الإصدار من القهوة اللذيذة، بما فيها لاتيه بينك فيلفت ولاتيه بينك فيلفت المثلج، والتي تتألق باللون الوردي مع مزيج من النكهات الشهية والغنية وأجود المكونات المحضرة باحترافية عالية. وتوفر صالة العرض الخاصة بالعلامة في القوز للضيوف، ممن يرتدون ملابس باللون الوردي ويرددون مقطعًا من أغنية "باربي جيرل" الشهيرة، فرصة الاستمتاع بكوب مجاني من قهوتهم المفضلة.

بهذه المناسبة أيضًا، تُوفر العلامة آلة تحضير القهوة المخصصة Linea Mini من علامة La Marzocco بلون وردي جذاب. ويُشكل هذا الإصدار الحصري تحفةً فنية تزخر بالحيوية والتميز، وتجمع بين المهارة الحرفية والتقنيات المتطورة. تتوفر الآلة في متجر العلامة لتمنح عشاق القهوة قطعة فريدة تثري مجموعاتهم المفضلة من آلات القهوة.

Black Tap

Black Tap
Black Tap

مع اقتراب يوم S'mores ، يستعد Black Tap لإسعاد عشاق الحلوى بإصدار محدود استثنائي من مشروبات الشايك التي يشتهر بها - Marshmallow CrazyShake؛ في الفترة من 7 إلى 13 أغسطس، مما يوفر للعملاء فرصةً مثالية لتجربة طعم الحلاوة والابتكار.

بسعر 69 درهمًا إماراتيًا فقط ، تتميز هذه الوجبة الغنية بتوليفة فاخرة من الشوكولاتة المصقولة ، ومزينة بمقرمشات غراهام المسحوقة ، تعلوها قطعتان من السمور الكلاسيكي ، وكريمة مخفوقة ورقيقة ورذاذ شوكولاتة مخملي. ماذا بعد؟ ترتقي Black Tap بهذا الشايك إلى مستوى عالٍ من خلال دمج لوح الشوكولاتة من Hershey ، والآيس كريم الفاخر والحليب ، مما يخلق انفجارًا من النكهات في كل رشفة.

يمكنكِ الاستمتاع بمذاق Marshmallow CrazyShake في فروع Black Tap الموجودة في ريكسوس بريميوم دبي جميرا بيتش ريزيدنس، مول الإمارات ودبي مول طوال اليوم.

الغاليريا جزيرة الماريه

من دبي، نتوجه بكِ إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي؛ وتحديدًا جزيرة المارية حيث تقدم الغاليريا في هذه الجزيرة الراقية، العديد من عروض الغداء المميزة في مطاعمها الراقية.

99 Sushi

99 Sushi
99 Sushi

يقدم مطعم 99 سوشي لعشاق المطبخ الياباني قائمةً بأفضل المأكولات الراقية، من أبرزها وجبة غداء العمل الشهيرة "أوماكاس"؛ التي تزخر قائمتها بـ 10 أصناف متنوعة من المأكولات الشهية والغنية بألذ النكهات، مثل طبق الـ سوشي اللذيذ "نيغيريس" و"غانكانس"، المُحضر بعناية فائقة يدويًا، وطبق التونة تارتار الحار، وسمك الزبدة والكمأة، وبيض السمان، والاسكالوب فلامبيه، والعديد من الخيارات الأخرى التي تناسب جميع الأذواق.

يبلغ سعر غداء العمل في مطعم 99 سوشي 169 درهم للشخص، شامل القهوة أو الشاي، ويتوفر هذا العرض من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 12 - 2:30 ظهرًا.

Almayass

Almayass
Almayass

يقدم مطعم "المياس" لضيوفه مزيجًا من المأكولات اللبنانية الأصيلة والنكهات النادرة للأطباق الأرمنية التقليدية، ما يمنحهم تجربة طعام مميزة. وتتميز عروض الغداء الخاصة بالمطعم بمقبلاته اللذيذة مثل الحمص والتبولة والفتوش، وأشهى الأطباق المتوسطية الرئيسية؛ إلى جانب إطلالته المذهلة على الواجهة البحرية، والتي تمنح رواده تجربة غداء عمل لا تُنسى.

يتضمن غداء العمل في مطعم "المياس" ثلاثة خيارات: الطبق اليومي مع السلطة (1) بسعر 99 درهم، أو مع طبق سلطة واحد واثنين من المقبلات بسعر 105 درهم، أو سلطة واحدة مع مازة وشيشة بسعر 150 درهم. ويتوفر هذا العرض من الاثنين إلى الخميس من الساعة 12 ظهراً - 4 مساءً.

BB Social Dining 

BB Social Dining 
BB Social Dining 

سيأخذكم مطعم "بي بي سوشيال دايننغ" في رحلة طهي رائعة إلى النصف الشرقي من الكرة الأرضية، بقائمته الغنية من المأكولات الآسيوية الشهية؛ مثل فطائر الـ "باوز" بحشواتها المتنوعة والـ "بايتس" والمشاوي المختلفة. كما تشمل الخيارات الخاصة بغداء العمل، أطباقًا شهية مثل فطائر الـ "باو المقرمشة والمحشية بلحم البقر" اللذيذ، والحمص الأخضر، والسلمون بصلصة السامبال والترياكي. ويمنح "بي بي سوشيال دايننغ" ضيوفه حرية الاختيار أو المزج بين مختلف هذه الأطباق والأصناف، التي تُقدم مع مشروبات غازية منعشة أو ماء. ولعشاق تناول القليل من الحلوى بعد الطعام، يمكنهم إضافة 20 درهمًا فقط لتناول حلويات لذيذة، واستكمال رحلة مميزة وغنية بالنكهات في هذا المطعم الراقي.

يمكن الاستمتاع بغداء العمل في "بي بي سوشيال دايننغ" مقابل 125 درهم للشخص، بما في ذلك اختيار المشروبات غير الكحولية أو المياه؛ من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 12 ظهراً - 4 مساءً.

كافيه ميلانو

كافيه ميلانو
كافيه ميلانو

يشتهر هذا الكافيه بأجوائه الساحرة ومأكولاته الإيطالية اللذيذة، ويُقدم لضيوفه تجارب طهي رائعة؛ مما يجعله مكانًا مثاليًا لتناول غداء عمل مميز. وتزخر قائمة كافيه ميلانو بمجموعة واسعة من الأطباق الإيطالية الأصيلة، المُحضرة من مكونات طازجة بأيدي عدد من خبراء المطبخ الإيطالي؛ حيث سيستمتع الضيوف بمختلف أنواع النكهات الإيطالية في أجواء المطعم الراقية وإطلالاته البحرية الخلابة.

يشمل غداء العمل في كافيه ميلانو خيارين: الأول مكون من طبقين رئيسيين بسعر 220 درهم، والثاني من ثلاثة أطباق مقابل 250 درهم؛ ويتوفر العرض من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 12 ظهراً - 5:30 مساءً.

Coya 

Coya 
Coya 

مطعم "كويا"، وجهةٌ رائعة ومميزة لتذوق أشهى المأكولات وإبرام أهم صفقات العمل؛ يُقدم لضيوفه مجموعةً مختارة من المأكولات المعاصرة الأصيلة، مع أطباق جرى تحضيرها بعناية من خلال مزج المطبخ البيروفي التقليدي مع النكهات اليابانية والصينية والإسبانية. ويتضمن غداء العمل في "كويا" نوعين من المقبلات وطبق رئيسي واحد، بسعر 130 درهم للشخص، من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 12:30 ظهراً - 3:30 مساءً.

Grand Beirut

Grand Beirut
Grand Beirut

يُقدم لضيوفه أشهر الأطباق اللبنانية على غداء العمل؛ بما فيها مجموعةٌ مختارة من ثلاثة أصناف باردة ولذيذة من المقبلات، وخيارين آخرين من المقبلات الساخنة، وطبق شهي من المشويات المتنوعة، وحلوى ما بعد الطعام. يبلغ سعر غداء العمل في مطعم "غراند بيروت" 99 درهم للشخص، ويتوفر العرض من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 1 ظهراً - 5 مساءً.

L’ETO 

L’ETO 
L’ETO 

يقدم مطعم "ليتو"، طوال اليوم؛ قائمةً غنية ومتنوعة من المقبلات والسلطات الصحية، والأطباق الرئيسية، والمعجنات والحلويات المميزة التي ترضي كافة الأذواق. ويتضمن غداء العمل طبقين أو ثلاثة من قائمة المطعم التي يمكن الاختيار منها حسب الطلب، بما في ذلك مشروب الشاي أو القهوة.

يتضمن غداء العمل من "ليتو" خيارين: الأول مكون من طبقين بسعر 95 درهم للشخص، والثاني من ثلاثة أطباق بسعر 120 درهم للشخص. ويتوفر العرض من الاثنين إلى الخميس من الساعة 12 ظهراً حتى 4 مساءً.

Loca 

Loca 
Loca 

يقع مطعم "لوكا" على الواجهة البحرية للغاليريا، ويتميز بإطلالته البحرية الساحرة، وبما يقدمه من أطباق مستوحاة من المطبخ المكسيكي العريق؛ مع التركيز على المكونات الطازجة والنكهات المميزة. ويشمل غداء العمل في "لوكا "المكون من طبقين، مجموعةً مختارة من المقبلات، إلى جانب اختياركم المفضل من الأطباق الرئيسية، بما في ذلك الفاهيتا (لحم بقر أو دجاج أو مكونات نباتية) أو البوريتو (لحم بقر أو دجاج أو مكونات نباتية) أو سلطة توستادا (لحم بقر أو دجاج أو روبيان).

يبلغ سعر غداء العمل في "لوكا" 95 درهم للشخص، وهو متاح من الاثنين إلى الخميس، من الساعة 12 ظهراً – 4 مساءً.

LPM 

LPM 
LPM 

بأجوائه الراقية والمميزة، يقدم مطعم "ال.بي.إم" تجربة لا تُنسى لتناول غداء عمل سريع والاستمتاع بألذ المأكولات الفرنسية المتوسطية؛ مع قائمة "لو بتيت منيو" لغداء عمل جديد مكون من طبقين، يمكن تحضيره بسرعة كبيرة. ويشمل العرض مأكولات موسمية خاصة ومقبلات وسلطة اليوم وخياركم المفضل من الأطباق الرئيسية.

يشمل غداء العمل في "ال.بي.إم" خيارين: مقبلات وطبق رئيسي بسعر 130 درهم أو طبق مقبلات واحد وطبق رئيسي واحد وطبق من الحلويات مقابل 180 درهم. ويتوفر من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 12 ظهراً - 3:30 مساءً.

Sushi Art 

Sushi Art 
Sushi Art 

سيمفونيةٌ رائعة من ألذ المأكولات يقدمها مطعم "سوشي آرت" لغداء عمل مميز، مع مجموعة متنوعة من أطباق السوشي عالية الجودة، وغيرها من الأطباق اليابانية الأصيلة واللذيذة التي يجرى تحضيرها بعناية فائقة على أيدي طُهاة مهرة.

تشمل وجبة غداء العمل من "سوشي آرت" صندوق سوشي الذي يتراوح سعره بين 66 و76 درهماً للشخص. ويتوفر العرض من الأحد إلى الخميس، من الساعة 11 صباحاً - 4 مساءً.

Zuma 

Zuma 
Zuma 

"زومـا" هو الوجهة المميزة لعشاق تناول الأطباق اليابانية الشهية، إذ يُقدم مأكولاته بلمسة عصرية فريدة، ونكهات لذيذة يفوح عبقها من شواية الـ "روباتا" العريقة. ويشمل خيار غداء العمل من "زوما" حساء ميسو الشهير واثنين من المقبلات، واختيار طبق رئيسي واحد من قائمة الطعام المحددة.

يبلغ سعر غداء العمل في مطعم "زوما" 149 درهم، وهو متاحٌ من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 12 ظهراً-2 بعد الظهر.