اجمل صور تسريحات عرايس منخفضة لعام 2022 من النجمات

إن كنتِ تبحثين عن تسريحات عرايس تجعلكِ تشعرين بالراحة خلال يوم زفافكِ، وتدوم طيلة النهار من دون أن تتخرّب، فاختاري إذاً تسريحات شعر منخفضة. في ما يلي، سنقدّم لكِ موديلات تسريحات عرايس منخفضة لعام 2022 بموديلاتها المتنوعة ما بين تسريحة ذيل الحصان المنخفضة والكعكة المنخفضة، جمعناها لكِ من إطلالات النجمات. اختاري الموديل الذي يعجبكِ والجئي إليه في يوم عرسكِ في العام 2022.

تابعي من خلال الصور تسريحات عرايس شعر منخفضة مستوحاة من النجمات العرب، لتكون من اختيارك في الأشهر القادمة.

تسريحات عرايس منخفضة مع الكعكة

تسريحات عرايس بأسلوب الكعكة المنخفضة المشدودة على طريقة هنادي مهنا
تسريحات عرايس بأسلوب الكعكة المنخفضة المشدودة على طريقة هنادي مهنا

لم تتردّد النجمة نانسي عجرم بتطبيق تسريحات شعر منخفضة مع اختيار تسريحات شعر الكعكة المنخفضة التي تنسدل بكثير من التميّز مع الخصل الجانبية البارزة على جانبي الجبين. بدورها اختارت كل من النجمة ياسمين صبري والفنانة هنادي مهنا تسريحات شعر منخفضة وسحب الخصل بطريقة منخفضة ومسحوبة بطريقة مشدودة الى الخلف بشكل عصري.

تسريحات عرايس منخفضة مع ذيل الحصان

تسريحات عرايس بأسلوب ذيل الحصان المنخفض والشعر المموج على طريقة ايميه صياح
تسريحات عرايس بأسلوب ذيل الحصان المنخفض والشعر المموج على طريقة ايميه صياح

ولتسريحات شعر الضفائر حصة مميزة بطريقة منخفضة. فإذا كنت تبحثين عن إطلالة أنيقة وملكية بحفل زفافك، يمكنك اعتماد تسريحة شعر على شكل ذيل حصان منخفض، بتركه منسدلا للوراء، وتقسيم الشعر لنصفين من الأمام، لترك خصلات جانبية رفيعة. واللافت أن النجمة بلقيس فتحي وايميه صياح وروان بن حسين طبّقتا تسريحات مع خصل ذيل الحصان المنخفضة مع الشعر المموج من الخلف.

ولاحظنا اعتماد تسريحة ذيل الحصان المثبتة بأسلوب منخفض على طريقة مهيرة عبد العزيز. للراغبات بإطلالة ناعمة وأنيقة في الوقت ذاته، هذه التسريحة ستكون الخيار الأمثل للعروس، وما يميّز هذه التسريحة هو سهولة تطبيقها، وتمنح العروس لوكاً نابضاً بالحيوية والأنوثة في آن. فلا تتردّدي في اختيار هذه التسريحة.