تسريحات شعر منخفضة من نجمات عالميات لعروس شتاء 2022

تعد تصفيفات الشعر المنسدل أو تصفيفات الشعر ذات الخصلات المنخفضة من الخيارات المفضلة للعرائس في حفلات الزفاف، حيث تعد تتميز بمظهرها الأنثوي الرقيق كما غالبا ما تتميز أيضا ببساطة وسهولة إعدادها، مما يجعلها خيار مثالي بالنسبة للعروس، ولأن تصفيفات الشعر المنسدل أو المنخفض كثيرة ومتنوعة.

 دعونا نستعرض معا مجموعة من أروع أفكار تصفيفات الشعر المنسدل للعرائس والمستوحاة من تصفيفات شعر النجمات في حفلات زفافهن لعروس شتاء 2022:

  1. تصفيفة زفاف هيلي بيبر Hailey Bieber في حفل زفافها على جاستين بيبر Justin Bieber وهي عبارة عن تصفيفة شعر بسيطة جذابة على شكل كعكة شعر منخفضة، وتعد خيار مثالي لإطلالات الزفاف العصرية الأنيقة.
  2. تصفيفة زفاف ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس على الأمير هاري Prince Harry وهي تصفيفة شعر أنيقة وذو فرق في المنتصف، مع كعكة شعر منخفضة أنيقة، وتعد خيار مثالي لإطلالات الزفاف الكلاسيكية الراقية.
  3. تصفيفة شعر ماندي مور Mandy Moore في حفل زفافها وظهر بشعر منسدل أنيق ومتوسط الطول، يزينه مجموعة من زهور جيبسوفيلا الوردية الجميلة.
  4. تصفيفة شعر كيم كارداشيان Kim Kardashian في حفل زفافها على كاني ويست Kanye West وهي تصفيفة شعر منسدل أنيق يحمل لمسة كلاسيكية عتيقة، وأعد التصفيفة مصفف الشعر الشهير كريس ماكميلان Chris McMillan.
  5. تصفيفة شعر كلاسيكية عتيقة، مستوحاة من العصر الذهبي في هوليوود ظهرت بها كيت ابتون Kate Upton في حفل زفافها الرائع الذي أقيم في منطقة تلال توسكانا بإيطاليا.
  6. تصفيفة شعر منسدل أنيق يتضمن تموجات ناعمة وظهرت بها المغنية الشهيرة سيارا Ciara في حفل زفافها على راسل ويلسون Russell Wilson وتعد خيار مثالي لصاحبات الشعر الطويل.
  7. تصفيفة شعر إليزابيث تايلور Elizabeth Taylor في حفل زفافها الأول على ريتشارد بيرتون Richard Burton يشعر منسدل أنيق، تجتمع خصلاته في ضفيرة سميكة طويلة تزينها زهور زنابق الوادي.
  8. تصفيفة زفاف جوينيث بالترو Gwyneth Paltrow في حفل زفافها الريفي في هامبتونز بشعر منسدل أنيق، ذو فارق من المنتصف ويتضمن تموجات ناعمة.
  9. تصفيفة زفاف كيت ميدلتون Kate Middleton بشعر منسدل أنيق ونصف مرفوع لأعلى مع تموجات شعر أنيقة.
  10. تصفيفة زفاف أوليفيا باليرمو Olivia Palermo بذيل حصان أنيق منسدل وهي خيار مثالي لإطلالات الزفاف الأقل رسمية أو تقليدية.

جميع الصور من على الانستجرام