تألقي بتسريحات شعر الكعكة المنخفضة لإطلالات صيف 2022

تسريحة كعكة الشعر المنخفضة مناسبة لإطلالات الصيف وجذابة. بغض النظر عن طول شعرك أو نوعه، تمنحك تسريحة الكعكة المنخفضة دائماً مظهراً أنيقاً وراقياً. مع مجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة لتسريحات الشعر الصيفية، فإن تسريحة الكعكة المنخفضة هي الطريقة المثالية والأنسب لتأخذك من تسريحة شعر يومية عادية إلى تسريحة شعر مسائية أنيقة وراقية. لذلك، تعرفي على تسريحة كعكة الشعر المنخفضة مناسبة لإطلالات الصيف. 

تسريحة كعكة الشعر المنخفضة مناسبة لإطلالات الصيف

  • تسريحة الكعكة المنخفضة المضفرة
  • تسريحة الكعكة المنخفضة مع الشعر المشدود
  • تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة الأمامية

تسريحة الكعكة المنخفضة المضفرة

تسريحة الكعكة المنخفضة المضفرة
تسريحة الكعكة المنخفضة المضفرة

على الرغم من أن تسريحة الكعكة المنخفضة تعد بسيطة وجميلة، إلا أنه يمكنك دائماً دمج الضفائر لإضافة القليل من الأناقة لشعرك. فبعد قضاء يوم طويل بتسريحة شعر منسدلة أو مرفوعة، بدّلي التسريحة إلى كعكة مضفرة لقضاء أمسية صيفية مميزة. اختاري تسريحة الشعر المنخفضة مع الكعكة المضفرة من خلال ربط شعرك بطريقة ذيل حصان ومن ثم قومي بتجديل ذيل الحصان في ضفيرة كلاسيكية من 3 خصلات، بعدها استخدمي أصابعك لعمل ثقب أو فتحة في الشعر فوق ربطة ذيل الحصان. قومي بالوصول إلى إصبع الإبهام والسبابة لأعلى وأسفل ربطة ذيل الحصان بحيث يبرزان عمودياً من خلال الفتحة التي أنشأتها للتو. ارفعي الضفيرة بيدك الحرة وضعيها في الثقب واسحبيها للأسفل عبر الفتحة. مرري ضفيرتك مرة أخرى عبر الفتحة، ولكن هذه المرة، لا تسحبي الضفيرة من خلال الفتحة، بل اقلبيها لسحب الجزء الأكبر حجماً إلى الفتحة، واتركي الجزء السفلي منها ينثني على نفسه داخل الفتحة. امسكي الضفيرة بيد واحدة واستخدمي يدك الأخرى لإدخال الدبابيس في جوانب الكعكة لتثبيتها والحصول على كعكة مضفرة رائعة.

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الشعر المشدود

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الشعر المشدود
تسريحة الكعكة المنخفضة مع الشعر المشدود

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الشعر المشدود هي الأكثر رواجاً هذا الصيف بين النساء، حيث تعتمد هذه التسريحة بين معظم السيدات لإطلالة راقية وأنيقة تناسب جميع المناسبات في أيام الصيف الحار. فقومي بعمل هذه التسريحة من خلال تقسيم شعرك إلى نصفين ومن ثم وضع سبراي شعر أو جل لإرجاعه إلى الخلف وتثبيته وإعطائه مظهر مشدود، بعدها قومي بشد شعرك كله واربطيه بربطة شعر إلى الخلف على شكل كعكة منخفضة من دون ترك أي خصلات متناثرة أو متدلية على الوجه. تبرز تسريحة الكعكة المنخفضة مع الشعر المشدود ملامح وجهك وخاصة منطقة الفك والذقن حيث تبرز جمالك وأنوثتك، فبعد ربط شعرك على شكل كعكة منخفضة، يمكنك إضافة بعض الاكسسوارات كالأقراط الطويلة للحصول على إطلالة خلابة ومميزة هذا الصيف. 

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة الأمامية

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة الأمامية
تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة الأمامية

إذا اخترت الغرة الأمامية كتصفيفة شعرك هذا الصيف، فاستكملي مظهرك بكعكة منخفضة أنيقة. وذلك عن طريق سحب شعرك من الكتفين وربطه بطريقة منخفضة على شكل كعكة عادية، مما سيسمح للغرة الأمامية بأن تبرز وتظهر جمال وجهك. بعد ربط الشعر على طريقة الكعكة المنخفضة، قومي بترك بعض الخصلات الجانبية على وجهك مع الغرة الأمامية لإطلالة مثيرة وجذابة. فيمكنك اعتماد هذه التسريحة لإطلالة نهارية غير رسمية، أو لحدث مسائي مميز.