كلّ ما تحتاجين إليه في جدول تجهيز العروس

 كلّ ما تحتاجين إليه في جدول تجهيز العروس .جدول تجهيز العروس من الأفضل تحضيره قبل فترة من موعد الزفاف حتى لا تنسى العروس واحدة من أهم الاشياء التي ستنقلها من بيت أهلها إلى بيت الاحلام الجديد. وتوضع عادة هذه الأغراض في صناديق من خشب أو من معدن أو في حقائب.

"هي" ستعدّد لك ايتها العروس مجموعة من الأغراض التي لا بد أن نقلها الى منزلك الزوجي.

من الأغراض المهمة روب الحمام الخاص بك مع ليفة الحمام وحجر القدمين والشامبو والبلسم، وأيضاً صابون للجسم أو لوشن، ومعجون وفرشاة الأسنان ومعطر الفم بالإضافة إلى مناشف صغيرة ومتوسطة الحجم، ولا تنسي ملابس النوم من بيجاما وقمصان نوم ولانجري، بالإضافة إلى الملابس الداخلية، وملابس العروس المخصصة لجميع المناسبات والفصول مع الأحذية والحقائب والإكسسوارات والمجوهرات.

ويحتوي جدول تجهيز العروس على أغراض الشعر، مثل السيشوار والفرشاة والمشط والسبراي وحمامات الزيت والدبابيس وإكسسوارات الشعر، وتحتاجين أيتها العروس إلى أغراض البشرة منها منظف الوجه والمرطب وكريم النهار وكريم الليل، وكريم الهالات حول العين، والماسكات، وكريم الجسم ومرطب ومقشر الجسم والوجه، ومزيل العرق وكريم اليدين والقدمين والكريم الواقي من الشمس ومزيل المكياج وفوط صحية وغسول للمنطقة الحساسة.

وضمن جدول تجهيز العروس يجب ألا تغفلي عن كلّ ما يخص المكياج من كريم أساس وكونسيلر وبودرة وآي شادو ومستحضرات تجميل العينين بالإضافة إلى أحمر الشفاه والمعدات الخاصة بالحواجب والمعدات التي تعتني بصحة الأظافر ونظافتها، مع الطلاء ومجموعة الفراشي الخاصة بالمكياج، والقطن لإزالته والعطور وماكينة نزع الشعر وعلبة الخياطة.

هذا جدول تجهيز العروس وكلّ ما يلزمها بعد الزواج، نرجو أن تستفيدي من قائمة  التجهيزات ولا تنسي أيّاً من هذه الأغراض فهي تلزمك في شهر العسل وفي بيتك المستقبلي.

روابط ذات صلة:

تألقي مع مكياج العروس الناعم

نصائح ثمينة لتجهيز ملابس داخلية لشهر العسل

لوازم العروس الضرورية في شهر العسل