تألقي مع مكياج العروس الناعم

مع بدء التحضير لموسم الأعراس والإطلاع على الصيحات الجمالية المنتظرة في فصل الربيع، لا بد لك أن تتألقي مع مكياج العروس الناعم الذي يحافظ على الملامج المشرقة مع رسم العيون الطبيعية والمضيئة لتكوني بكامل جمالك أمام الكاميرا.

من خلال صور مكياج العروس الناعم، كوني السباقة في مواكبة أجمل رسمات المكياج الراقي والهادىء بعيداً عن المبالغة والإكثار من المستحضرات الداكنة.

مكياج العروس الناعم مع الظلال الفاتحة

لتحافظي على بشرتك المشرقة والابتعاد قدر المستطاع عن الألوان البرونزية، احرصي على تطبيق رسمات عيون فاخرة ومتألقة للحصول على مكياج العروس الناعم مع وضع الظلال الفاتحة على كامل الجفون العليا للعين. والأهم في مكياج العروس الناعم تطبيق بخطوط ناعمة الآيلاينر الأسود على حدود الجفون السفلى مع سحب الخط الى الأعلى بتفصيل ناعم، وإضافة ظلال بيضاء أسفل الحاجب وعند الجهة الداخلية للعين. واللافت مع مكياج العروس الناعم تكثيف الرموش من خلال الماسكارا السوداء وعدم اهمال تحديد الحواجب لضمان الحصول على مكياج العروس الناعم.

مكياج العروس الناعم مع الشفايف الزهرية

لتكتمل إطلالتك وتحافظي على النعومة البارزة في فصل الربيع، يبدو أن اللون الزهري على الشفايف سيكون من الصيحات المنتظرة والملائمة لموسم الربيع المقبل كونه يضفي المزيد من الرقي على جمال المراة. كل ما عليك فعله هو تحديد خطوط الشفايف باللون الزهري الفاتح قبل تغليف سطح الشفايف بألوان طبيعية مع تمرير الغلوس اللماع كطبقة نهائية لخلق توازناً متألقاً بين نظرتك الهادئة وأحمر الشفاه الزهري لاستكمال أناقة مكياج العروس الناعم.

واكبي عن كثب أجمل مكياج العروس الناعم مع تفاصيل الإطلالة الفاخرة يوم الزفاف، واختاري من خلال الصور أي مكياج أعجبك أكثر.

رسمات عيون جريئة لعروس هذا الموسم

اجمل مكياج أسبوع العرايس في نيويورك

5 طرق لتحافظي على جمالك في شهر العس