زفافك باللون الوردي تضامناً مع شهر اكتوبر للتوعية بسرطان الثدي

إذا كان موعد يوم زفافك في شهر اكتوبر، يمكنك استغلال تجمع المدعوين في حفل زفافك، للمشاركة في نشر التوعية من خلال اختيار ثيم الزفاف باللون الوردي الذي يعتبر رمزاً من رموز حملة التوعية بسرطان الثدي ليكون هذا اللون هو الأساسي في حفل زفافك.

فان كنت تتسائلين عن طريقة تحقيق مثل هذه الزينة، اليك بعض الافكار المميزة التي يمكنك اضافتها في هذا اليوم المميز لثيم الزفاف الوردي من ديكور الطاولات الى باقة الورود وكيكة الزفاف وغيرها لتحويل زفافك الى أجمل حفل بتدرجات اللون الوردي المتعددة.

زفافك باللون الوردي تضامناً مع شهر اوكتوبر من تنفيذ Elan  Events
زفافك باللون الوردي تضامناً مع شهر اكتوبر من تنفيذ Elan  Events

ثيم زفاف زهري تضامناً مع حملة سرطان الثدي

إبدأي أولاً باختيار الاكسسوارات مثل السنتربيسات والقناني الزجاجية والمزهريات التي يمكن تزيينها بالورود باللون الزهري وإضافتها على طاولات العرس. يمكنك عزيزتي العروس الإستفادة من جمال ورقي اللون الزهري لتزيين اغطية الكراسي، شراشف الطاولات، الاشرطة، أدوات الطعام، المناديل وغيرها من الافكار التي تجعل زفافك مشعاً. استوحي مثل هذه الفكرة من الألبوم أعلاه ومن زينة شركة تنظيم الاعراس Le Mariage.

زفافك باللون الوردي تضامناً مع شهر اوكتوبر من تنفيذ Le Mariage
زفافك باللون الوردي تضامناً مع شهر اكتوبر من تنفيذ Le Mariage

الزهور والورود من اللون الوردي لا تقتصر على السنتربيسات التي تزين وسط الطاولات، بل فكري باستخدام أكاليل من الزهور باللون الزهري المعلقة فوق طاولات الزفاف وحبال من الورود الزهرية أو اجعليها متفرقة و متناثرة من الاعلى.

يمكنك أن تعتمدي على صرعة الطاولات الطويلة المستطيلة التي تجمع أعداداً كبيراً من المدعويين جنباً الى جنباً، فتؤمن جواً كلاسيكياً راقياً وتزيد التواصل والتقارب داخل الزفاف وبين المدعويين. زيّني وسط الطاولات المستطيلة بالورود باللون الزهري لمزيد من الفخامة والزينة الراقية مثل أفكار ديكورات الزفاف باللون الوردي على طريقة My Event Design.

كعكة زفاف باللون الوردي تضامناً مع شهر اوكتوبر للتوعية بسرطان الثدي
كعكة زفاف باللون الوردي تضامناً مع شهر اكتوبر للتوعية بسرطان الثدي

ومن أفكار ديكورات الزفاف قوس الورود، وحيطان الورود المزينة بالورود باللون الوردي من أجمل ديكورات حفلات الزفاف التي تضفي جمالاً ورونقاً لا مثيل له خلال شهر اكتوبر وشهر التوعية بسرطان الثدي على طريقة شركة Elan Events.