مجوهرات مرصعة بالياقوت الوردي للعروس في شهر التوعية بسرطان الثدي

لطالما اعتبر اللون الوردي هو لون النساء والفتيات المفضل، ولذلك استخدم الشريط الوردي المميز ليرمز الى حملات التوعية ضد سرطان الثدي خلال شهر اكتوبر من كل عام الذي خصصه العالم كشهر للتوعية بخطورة سرطان الثدي على صحة المرأة.

لذلك تستعرض معك هي" أجمل المجوهرات المرصعة بالياقوت الوردي للعروس في شهر التوعية بسرطان الثدي دعماً وتضامناً مع ملايين النساء حول العالم ايماناً بهذه القضية المهمة وقدرتهن على مواجهتها.

مجوهرات مرصعة بالياقوت الوردي للعروس في شهر التوعية بسرطان الثدي

خواتم مرصعة بالياقوت الوردي في شهر التوعية بسرطان الثدي

خواتم خطوبة باللون الوردي تضامناً مع حملة سرطان الثدي من دار Tiffany & Co

من أجمل موديلات خواتم الخطوبة بالياقوت الوردي التي لفتت أنظارنا، تألقي بالخاتم المرصع بالحجر الكريم الدائري باللون الوردي من تيفاني أند كو Tiffany & Co، بالإضافة إلى الخواتم من دار المجوهرات غراف Graff وهاري وينستون Harry Winston وفان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels المرصعة بالحجر الكريم باللون الوردي في غاية الاتقان والجمال حيث تم تزيين الخواتم بالماسات الصغيرة وبالحجر الوردي الماسي. 

قلادات مرصعة بالياقوت الوردي في شهر التوعية بسرطان الثدي

مجوهرات مرصعة بالياقوت الوردي للعروس في شهر التوعية بسرطان الثدي من دار Harry Winston

زينّي عنقك باجمل القلادات الفخمة المرصعة بالياقوت الوردي بتوقيع دور المجوهرات العالمية امثال هاري وينسون Harry Winston، فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels وتيفاني أند كو Tiffany & Co. وقد تميزت مجموعة القلادات بتصاميمها المبتكرة والفخمة وتناغمها مع أفخم انواع الالماس جعلت قطع المجوهرات مفعمة بسحر الجمال والأناقة الرومانسية.

أقراط مرصعة بالياقوت الوردي في شهر التوعية بسرطان الثدي

مجوهرات مرصعة بالياقوت الوردي للعروس في شهر التوعية بسرطان الثدي من دار Van Cleef & Arpels

الاقراط هي من أهم قطع المجوهرات التي تتزيّن بها العروس لإظهار جمال وجهها. من هنا وقع خيارنا اليوم بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي على احدث اشكال الاقراط والمجوهرات المرصعة بالياقوت الوردي. ستعجبك موديلات الاقراط المتدلية من الياقوت الوردي والالماس المتناغم من دار فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels، بالاضافة إلى موديلات الاقراط الراقية بالياقوت الوردي الناعم والذهب الوردي من دار بلغاري Bvlgari .

ومن علامة هاري وينستون Harry Winston، تميزّي بموديل الاسوارة بتصميم الزهور في أناقة أنثوية ساحرة من الياقوت الوردي والماس. كما قدمت دار شوبارد Chopard أساور مفتوحة من الذهب الوردي وحجر الياقوت الوردي.