أفكار رائعة لديكور حفلات الزفاف بثيم الحدائق

الربيع والصيف وأوائل الخريف هي المواسم المثالية لإقامة حفلات الزفاف بثيم الحدائق والذي يعد واحد من أشهر ثيمات حفلات الزفاف، وهذا ليس بالغريب، فكل شيء متعلق بهذا الثيم يتمتع بسحر مميز، بداية من ألوان أوراق الشجر النابضة بالحياة، والأضواء المتوهجة ليلا، ورائحة الزهور المنعشة التي تملأ الهواء ... لهذا فإن ثيم الحدائق مفضل لدى كثيرين في حفلات الزفاف. اليوم اخترنا لكم مجموعة أفكار رائعة لديكور حفلات الزفاف بثيم الحدائق:

لمسة بوهيمية جذابة لحفل زفافك
لمسة بوهيمية جذابة لحفل زفافك
  1. استخدمي أفرع الأشجار في تعليق زينة أو حتى ديكور حفل الزفاف، مثل سلاسل الزينة، أو الأضواء أو الجرار المعلقة التي تزينها الزهور ونباتات الزينة الخضراء أو الفوانيس.
  2. يمكنك أيضا استخدام سلم خشبي (والذي عادة يتواجد في الحدائق)، كحامل لزينة وديكور الزفاف في حفل زفافك بما في ذلك الشموع، أشرطة الزينة، وأشكال الأحرف التي تعبر عن الزفاف وما شابه ذلك.
  3. اجعلي أراجيح الحديقة جزء من ديكور وزينة حفل زفافك بتزيينها بالزهور ونباتات الزينة الخضراء.
  4. يمكنك أيضا تزيين النوافير الكلاسيكية العتيقة في الحديقة بالزهور لإضافة لمسة جذابة إضافية على حفل زفافك في الحديقة.
  5. يمكنك إعداد ديكور بسيط وجذاب لطاولات حفل زفافك باستخدام مزهرية أنيقة ومجموعة رائعة من الزهور أحادية اللون ونباتات الزينة الخضراء.
  6. إذا أردت الحصول على اكسسوار شعر مثالي لحفل زفافك الربيعي أو الصيفي بثيم الحديقة فإن أكاليل الزهور الملونة ستكون خيار مثالي بالنسبة لك.
  7. أو ربما أساور جذابة وملفتة من الزهور الملونة لإضافة لمسة بوهيمية جذابة لحفل زفافك.
  8. استخدمي مفارش بيضاء مع سلاسل طويلة من نباتات الزينة الخضراء لتزيين الطاولات الرئيسية الطويلة في حفل الزفاف.
  9. إذا كان لديك بحيرة صغيرة أو بركة مياه في موقع الحديقة التي سيقام فيها حفل زفافك يمكنك أيضا أن تجعلها جزء من احتفال زفافك بتزيينها بزهور ملونة عائمة، وشموع عائمة.
  10. استخدمي سلاسل من نباتات الزينة الخضراء وسلاسل من الأضواء، لإعداد زينة معلقة مبهرة لحفل زفاف بثيم الحديقة.