أفضل ألوان حفلات الزفاف لعام 2022 من منظمي حفلات الزفاف

الزفاف هو اليوم الذي تنتظره كل فتاة لتكمل حياتها مع شريك حياتها. هذه الليلة تتطلّب الكثير من التحضيرات؛ بدءً من اختيار الفستان، موديل المكياج والشعر، وغيرها. كما تعتبر ألوان ديكورات الزفاف من أكثر ما يجذب الجميع في يوم العرس، فهو تفصيل مهمّ لأنه يهيء أجواء الحفل ويبرز جمال المكان. ألوان زينة وديكور حفل الزفاف تختلف وتتنوّع بين موسم وآخر، لذلك ننصحكِ كعروسة في العام 2022 أن تواكبي موضة ألوان حفلات الزفاف الرائجة لهذه السنة بحسب منظمي حفلات الزفاف من موقع Brides.

وفي ما يلي مجموعة من أروع مجموعات ألوان ديكور وزينة حفلات الزفاف لعام 2022:

الالوان المحايدة في ديكور حفلات زفاف 2022

حفلات زفاف بالالوان المحايدة
حفلات زفاف بالالوان المحايدة

من بين الألوان التي تطرق مواسم حفلات الزفاف في العام 2022، الألوان الحيادية أو ما يُعرف بالـ neutrals حيث تضمّ ألوان الكريم، البيج، النيود، الرمادي والرمادي المعدني، وهي أكثر ما يعبر عن الحيادية. ويفضل منظمو حفلات الزفاف عادةً إضافة لون محايد في ديكور حفل الزفاف لتقليل حدة الألوان، ومنحهم مرونة أكثر عند استخدامها في الديكور. استعمال الألوان المحايدة لتزيين حفل الزفاف هو رهان آمن دائماً، فموضتها لا تنتهي أبدًا، إلى جانب أنها متعددة الاستعمالات وسهلة المزج مع أي أسلوب ولون آخر، فهذه الألوان تتميز بكونها غير متوهجة ولا تنافس الألوان الأخرى بل تنسجم مع أي مجموعة لونية أخرى.

الاصفر في ديكور حفلات زفاف 2022

الاصفر موضة الوان حفلات الزفاف في 2022
الاصفر موضة الوان حفلات الزفاف في 2022

اللون الاصفر عند مزجه مع اللون الابيض هو من الالوان المثالية لفصل الصيف لهذا العام يعكس حيوية خاصة ورونقاً مميزاً، و يمنح ديكور زفافك نفحة منعشة ومشرقة، ويرمز الى المرح والاشراق والشعور بالابتهاج والتفاؤل، ويذكرنا باشعة الشمس ببريقه ولمعانه الرائع. أما دمجه مع الوان دافئة فهو مثالي عند الاحتفال بحفلات الزفاف في الطقس الخريفي.

الالوان الارضية في ديكور حفلات زفاف 2022

الالوان الارضية موضة الوان حفلات الزفاف 2022
الالوان الارضية موضة الوان حفلات الزفاف 2022

تشير الألوان الأرضية إلى مجموعة ألوان تمثل الأرض أو التربة والمعادن الطبيعية، ويمكن استخدامها معا لإنشاء تصميمات رائعة في ديكور حفلات الزفاف. استخدام الوان حفلات الزفاف الارضية مثل المغرة الصفراء، والأصفر الداكن، والبني المحروق وغيرها من الالوان يتم الحصول عليها من المعادن الموجودة بالأرض. ينظر إلى الألوان الأرضية كواحدة من أكثر مجموعات الألوان تناسقاً معاً في حفلات الزفاف، كما تتناسق مع ألوان الطبيعة بشكل عام، سواء ألوان النباتات والسماء والبحار، ليبدو التناغم بينهم جيداً بشكل كبير.

لون البانتون البنفسجي في ديكور حفلات زفاف 2022

ديكور حفل زفاف مستوحى من Very Peri لون بانتون لعام 2022
ديكور حفل زفاف مستوحى من Very Peri لون بانتون لعام 2022

من الطبيعي أن تضم القائمة لحفلات الزفاف لعام 2022 لون بانتون لهذا العام، حيث إختار خبراء الألوان في معهد Pantone Color Institute اللون Very Peri موضة ألوان 2022، الذي يجمع ما بين الأزرق والبنفسجي. ويتميز هذا اللون بأنه يعطي المرح والبهجة وله حضور ديتاميكي وساحر في حفلات الزفاف.

الصور من موقع Pinterest.