أفكار رائعة لديكور طاولات الزفاف باللون الأحمر

يحظى ديكور طاولات حفلات الزفاف باللون الأحمر  بشعبية كبيرة في حفلات الزفاف، وذلك لعدة أسباب أهمها الدلالات الرومانسية للون الأحمر، إلى جانب جاذبية اللون ومظهره الرائع واللافت للأنظار، إضافة إلى ذلك فإن درجات اللون الأحمر تعد خيار مفضل في العديد من ثيمات حفلات الزفاف، وهو ما يجعل ديكور طاولات الزفاف ذو اللون الأحمر، خيار مثالي لحفلات الزفاف.

مجموعة أفكار ديكور مبهر وجذاب لطاولات حفلات الزفاف

ديكور الورود الحمراء الكلاسيكية

الورود الحمراء الكلاسيكية هي واحدة من أكثر الخيارات شيوعا في ديكور حفلات الزفاف، ويمكن استخدامها بطرق لا حصر لها لصنع ديكور جذاب ومبهر لحفل زفافك. استخدمي الورود الحمراء مع إناء فضي وشموع بيضاء لديكور جذاب لطاولات حفل زفافك، وأضيفي مرايا عاكسة لتسليط الضوء على التصميم المميز للطاولات.

ديكور المرجان الأحمر

استخدمي المرجان الأحمر كعنصر رئيسي في تصميم قطعة الديكور المركزية لطاولات حفل زفافك، وذلك باستخدامه كقاعدة وبعدها أضيفي المزهريات الأنيقة ذات اللون الأحمر حول القاع، يمكنك أيضا استخدام زهور القرنفل الوردي لإضافة المزيد من العمق والتباين لتصميم الطاولة. يمكن استخدام الديكور مع طاولات دائرية بوضعه في منتصف الطاولة تماما أو استخدامه كجزء من ديكور المائدة في حالة الطاولات الطويلة المستطيلة.

ديكور أحمر ريفي

استخدمي دلو عريض ملئ بالحمراء لديكور طاولة أحمر جذاب وذو طابع ريفي لحفل زفافك الريفي. يمكنك استخدام الورود الحمراء الكلاسيكية، أو خيارات أخرى مثل زهور أمارلس، ويمكنك أيضا إضافة الوسائد للحصول على ديكور ريفي أكثر إبهارا.

ديكور أحمر باللآلئ

استخدمي حوامل الشموع والأواني الكريستالية المليئة باللآلئ أو حبات الخرز الشبيهة باللؤلؤ للحصول على ديكور رومانسي جذاب باللون الأحمر لطاولات حفل زفافك، وأضيفي الزهور أو الشموع للمسة رومانسية إضافية جذابة للديكور.

ديكور الزهور الحمراء

ديكور زفاف بالأحمر من المنسق سعد الفهد

في حين أن الورود الحمراء هي الزهور الحمراء الأكثر شعبية في حفلات الزفاف إلا أن هناك العديد من الخيارات الرائعة الأخرى من الزهور الحمراء مثل الزنابق والأقحوان، استخدمي الزهور الحمراء مع أناء أنيق مزخرف بقماش الدانتيل لديكور أحمر جذاب لحفل زفافك.

ديكور بباقات الزهور القصيرة من الورود

إستخدمي مجموع من باقات الورود العنقودية مع مزهريات أنيقة لديكور بسيط وأنيق لحفل زفاف، يمكنك أيضا إضافة بتلات الورود أو البلورات الحمراء أو قصاصات حمراء على شكل قلب على الطاولة لإضافة المزيد من الجاذبية لديكور الطاولة.

ديكور إناء بتلات الزهور

ديكور الزهور الحمراء

استخدمي مزهرية شفافة طويلة مزينة بزخارف وشرائط وبتلات زهور حمراء وذهبية لصنع ديكور مبهر باللونين الأحمر والذهبي لطاولات حفل زفافك، يمكنك الاكتفاء باستخدام العناصر الحمراء فقط في هذا الديكور إذا كان اللون الذهبي لا يتماشى مع ثيم وألوان حفل زفافك.