فساتين زفاف راقية بتوقيع مصممين لبنانيين

تفكرين بإختيار فستان زفاف مميز، وترغبين بإكتشاف ما هو جديد في عالم فساتين الاعراس بتوقيع المصممين اللبنانيين... ؟

ما رأيك ان تكتشفي مع "هي " اليوم هذه المجموعة المميزة التي تم اختيارها من كل من دور المصممين داني اطرش، جورج حبيقة، توفيق حطب ، راني زاخم ، زياد نكد، ساهر ضيا، و طوني ورد. 

فساتين زفاف مبهرة من المصمم السعودي محمد آشي

فلموسم  خريف وشتاء 2016 – 2017، قدم داني اطرش  ضمن أسبوع الموضة للهوت كوتور في العاصمة الفرنسية باريس فستان زفاف يلتقي بالفكرة والأسلوب مع سائر التصاميم، بدا مذهلاً بلونه الأبيض، وتطريزه باللون الفضي بما يترك انطباع ضوء القمر على ليلة ساحرة، تستكمل حكاية التميز التي طبعت أحدث مجموعات المصمم داني أطرش الباريسية.

اما المصمم راني زاخم الذي استحضر امبراطوريات الهند وروسيا في مجموعة خريف وشتاء 2017 ، قدم  فستان الزفاف الذي استوحاه من فخامة الاميرات بإيقاع الأحجار الكريمة وإشراقة الجواهر والاحجار الكريمة، فاعاد فيها سحر الاميرات في أواخر القرن التاسع عشر !

فساتين زفاف مميزة في عروض ازياء خريف 2016

واستحضر المصمم ساهر ضيا أناقة غريس كيلي في مجموعته لخريف وشتاء 2016 – 2017 في أسبوع الموضة الباريسي ،وقدم فستاناً أبيض، يحاكي الخيال بتصميمه واشراقته، وصُمّم بلغة الحب، وأحيط بالازهار التي تشكل أروع الأفكار المستوحاة من لغة الفرح.

وفي مجموعة كوتور خريف شتاء 2016-2017 استوحى المصمم طوني ورد من جمال طير بري إمبراطوري مهيب، وكان الترف والرقة العنوان الأبرز في هذه المجموعة المليئة بالتباين، حيث الأحجام المرنة والجامدة المستوحاة من الريشة تتداخل بوئام،وبرز فستان الزفاف الحالم من وحي هذه المجموعة.

فساتين زفاف حالمة استوحيها من بلقيس فتحي!

وجسّد المصمم زياد نكد في تصاميم ملوكية، أحدث مجموعاته لموسم خريف وشتاء 2016 – 2017، ضمن أسبوع الموضة لأزياء الهوت كوتور في العاصمة الفرنسية. واختتم العرض بفستان زفاف مدهش، برز بلونه العاجي، وأكمل حكاية التميز عبر طرحة طويلة، أراد منه المصمم زياد نكد الاطلالة على عالم الأناقة العالمي بروح فنية تواقة للتميز، وبشغف لتكريس اسمه في خارطة الأناقة حول العالم. 

اما توفيق حطب فاطلق ضمن مجموعته لخريف شتاء 2017 فستان زفاف مميزا للغاية باناقته التي تبرز اناقة العروس ورقتها .