فساتين زفاف مبهرة من المصمم السعودي محمد آشي

كثر هم مصممو الأزياء العرب الشباب الذين برعوا من الناحية الابداعية ولعل أبرزهم هو مصمم الأزياء السعودي "محمد آشي" والذي يمتلك دار "آشي استوديو"Ashi Studio  حيث أنه وفي كل موسم يقدم لنا أجمل مجموعات الخياطة الرفيعة، ويبهرنا بأجمل تصاميم فساتين الزفاف وفساتين السهرة، ومن مجموعته الخاصة بموسم خريف وشتاء 2016‪-‬2017 اخترنا لك تصاميم فساتين زفاف مُبهرة.

هذه شروط اختيار فستان زفاف بقصة ذيل السمكة

فساتين زفاف غير اعتيادية من مجموعة محمد آشي

مجموعة خريف وشتاء 2016‪-‬2017 من دار "آشي استوديو"Ashi Studio  بدت مُبهرة بالفعل والأكثر من ذلك غير اعتيادية، حيث شاهدنا تصاميم فساتين الزفاف الفخمة والكبيرة، كما شاهدنا التصاميم الناعمة، كذلك التصاميم المبتكرة القصيرة، أو المتفاوتة الأطوال، وجيمعها بدت بالفعل ساحرة وغاية في الفخامة. 

12 فستان زفاف ستودين ارتداءها حتى وانت لست عروس

عروس شتاء 2017 بفستان زفاف من Ashi Studio

في حال رغبت باختيار فستان عرس غير اعتيادي لتتألقي به في زفافك في موسم الشتاء القادم، أنصحك أن تنتقي من مجموعة "آشي استوديو"Ashi Studio، حيث وفي أي فستان ستختارينه من المجموعة ستتألقين باطلالة مُبهرة وفاخرة وستبدين مثل الملكات في العصور القديمة.

لا تترددي في انتقاء فستان عرس مُبتكر من مجموعة Ashi Studio لموسم خريف وشتاء 2016‪-‬2017، لتتألقي بأسلوب مميز وتدهشي جميع الحضور باطلالتك الملكية.