فساتين زفاف Eva Lendel  2022 من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك

عرضت     Eva Lendelمجموعتها "الساعة الذهبية" لفساتين الزفاف 2022 خلال أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك، وتضمنت المجموعة 29 فستانًا أنيقًا تميزت بأقمشة الدانتيل والتطريز بالخرز والكريستال.

فساتين زفاف بقصة الحورية

فستان زفاف paola من eva lendel

لقد تغيرت أزياء الزفاف وتطورت على مر السنين ، لتتكيف مع خطوط الموضة وتجاري الأذواق الكلاسيكية. بالنسبة للعرائس اللواتي يرغبن السير في الممر بإطلالة أكثر عصرية يمكنهن اختيار فساتين زفاف بقصة الحورية، من أقمشة التول الشانتيلي والدانتيل وبأكمام طويلة أو من الدانتيل والتطريز الكريستالي بقصة الكورسيه والأكمام الطويلة المكشوفة الكتفين، او يخترن فستان زفاف بقصة الحورية مع أكمام طويلة ومنفوخة من الشيفون والدانتيل.

فساتين زفاف A LINE

فستان زفاف may من eva lendel

ورأينا فساتين زفاف حديثة وكلاسيكية بقصة A LINE  مع أكمام طويلة مكشوفة الكتفين من قماش التول والتفتا، ومنفوشة من أقمشة التول والتفتا والدانتيل.ومع حمالات وياقة مفتوحة على شكل v من أقمشة التول والتفتا، بالأضافة الى التنورة المفتوحة بشق طويل في مجموعة فساتين Eva Lendel الجديدة.

فساتين زفاف منفوشة

فستان زفاف linet من eva lendel

ولم تخلو مجموعة  Eva Lendel من فساتين الزفاف المنفوشة، بحمالات رفيعة من أقمشة التول والدانتيل والتفتا مع تطريزات براقة. وبأكمام طويلة مع ياقة على شكل v بقصة منفوشة و"غليتر" في الجزء العلوي منه. بالإضافة الى الحمالات  العريضة بقصة الكورسيه والأكمام المنسدلة مع تطريزات ورود.

هذه أبرز فساتين زفاف Eva Lendel  2022 من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك، اختاري التصميم الأجمل لإطلالتك خلال يومك الكبير.