فساتين خطوبة باللون الوردي موضة ربيع وصيف 2020

فساتين خطوبة باللون الوردي موضة ربيع وصيف 2020 ،يمتلك اللون الوردي تميّزا خاصا بين الألوان وخصوصا للعروس في يوم خطبتها حيث يعكس رقّة وأنوثة تطغى على إطلالتها.

"هي" تعرض فساتين خطوبة باللون الوردي موضة ربيع وصيف 2020.

ويُناسب اللون الوردي البشرة السمراء والحنطية والزيتونية التي يميل أصحابها للون الداكن كما يليق بالبشرة الفاتحة.

اخترنا مجموعة من التصاميم المميزة الرائجة بمختلف موديلاتها لعام 2020، مثل فستان منValentino بقصة A line  والذي تميز بالمربعات المطرزة بالورود وفستان من Marchesa  بقصة الكورسيه من قماش التول مع فيونكة كبيرة على الخصر، وفستان آخر كورسيه تميز بصيحة الكشكش على الصدر والتنورة المنفوشة ball gown .

وانتقينا من Givenchy  فستان بقصة الكورسيه مع كاب طويل أسود، وفستان ملفت من Dolce &Gabanna  بألوان متعددة كالأبيض والزهري والأخضر الفاتح، وفستان من Alexandre Vauthier  باللون الوردي والفضي جاء بقصة الكورسيه مع تنورة قصيرة من جانب وطويلة من جانب آخر مع قماش لفّ حول الرقبة.

وباللون الوردي الفاتح لفتنا فستان من Dennis Basso  بأكمام منسدلة off shoulder  وجاء بقصة عمودية وفستان من Ralph &Russo  بأكمام منسدلة وطويلة مزينة على أطرافها بالفضي وياقة عالية مزينة بالستراس وأحجار باللون الفيروزي، وفستان آخر بقصة عمودية مع أكمام طويلة منفوخة puff  وياقة مفتوحة على الصدر وزُيّن بفيونكة باللون الأسود على الخصر ويليق هذا التصميم بالجسم التفاحة.

هذه أبرز فساتين خطوبة باللون الوردي موضة ربيع وصيف 2020، اختاري منها الفستان الذي يناسب جسمك وتألقي بإطلالة مفعمة بالأنوثة خلال هذا اليوم المميز.