مشروبات طبيعية لخسارة الوزن للعروس قبل الزفاف بأسبوعين

يجب ان يتزامن تناول المشروبات الطبيعية مع نظام غذائي صحي

يجب ان يتزامن تناول المشروبات الطبيعية مع نظام غذائي صحي

استفيدي من الزنجبيل لحرق الدهون

استفيدي من الزنجبيل لحرق الدهون

تخلصي من الكيلوغرامات الزائدة قبل الزفاف

تخلصي من الكيلوغرامات الزائدة قبل الزفاف

ماء الشعير فعال في التخسيس

ماء الشعير فعال في التخسيس

مشروب الماء والليمون رائع

مشروب الماء والليمون رائع

هل داهمك الوقت عزيزتي العروس واقترب موعد حفل زفافك من دون أن تستطيعي التخلص من بعض الكيلوغرامات الزائدة من جسمك؟ إذاً لا عليك إذا يمكنك اللجوء إلى بعض المشروبات الطبيعية التي تساعدك في حرق الدهون مع ضرورة أن يتزامن ذلك مع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية من أجل الحصول على نتائج فعالة.

"هي" تعرفك على أهم هذه المشروبات الطبيعية الفعالة في التخسيس:

ماء الشعير

ربما لم تجربي بعد عزيزتي العروس ماء الشعير، ولكن اليوم ننصحك بالاعتماد عليه في التخلص من الشحوم نظرا لقدرته المذهلة في التنحيف، إذ يعمل على تفتيت دهون جسمك خصوصا في منطقتي البطن والارداف، بالاضافة الى منحك الشعور بالشبع وما يعني ذلك من تقليل لكمية الطعام التي تتناولينها. كما أن هذا المشروب يفتقر للسعرات الحرارية مما يجعله مثالي لك، فتناولي كوبين منه يوميا. فقط قومي بغلي 6 ملاعق من الشعير مع 4 أكواب من الماء على النار لمدة 5 دقائق ثم تناوليه بعد أن يبرد.

مشروب الزنجبيل

عندما ننصحك عزيزتي بمشروب الزنجبيل، فإننا نعتمد في ذلك على الأبحاث العلمية التي أكدت أهمية الزنجبيل ودوره الفعال في التنحيف وحرق الدهون إذ يتميز بإنتاج العديد من التأثيرات الأيضية التي تحارب السمنة وتمنح الشعور بالشبع، وتساعد في حرق السعرات الحرارية. فقط تحتاجين إلى تناول غرام منه مرتين يوميا قبل الوجبة بنصف ساعة، عبر إضافة هذه الكمية الى كوبين من الماء.

الليمون والماء

لا تترددي في الاستفادة من عصير الليمون والماء قبل الزفاف لحرق الدهون في جسمك وتخليصك من الوزن الزائد والشحوم، خصوصا أن الكوب الواحد منه لا تتجاوز سعراته الحرارية الـ11 سعرة. اعصري ليمونة واحدة واخلطيها بكمية متساوية من الماء وتناوليها مرتين في اليوم.

الكمون والليمون

كذلك يمكنك اللجوء الى مشروب الكمون والليمون لقدرته السحرية على حرق الدهون المتراكمة في الجسم. قومي بغلي ليتر من الماء ثم أضيفي له ملعقة كمون وقطع ليمونة واحدة بقشرها وبذورها. بعد 8 ساعات قومي بتصفية الخليط، وتناولي كوبا واحدا على معدة فارغة يوميا. هذه الوصفة رائعة للتخلص من الشحوم المخزنة في الجسم وتسريع عملية الأيض، ومنحك الشعور بالشبع أيضاً.