كيفية اتباع رجيم الخردل لانقاص وزن العروس بسرعه قبل الزفاف

 تمتعي في يوم زفافك بجسمك النحيف

تمتعي في يوم زفافك بجسمك النحيف

اخسري دهون جسمك برجيم الخردل

اخسري دهون جسمك برجيم الخردل

أضيفي الخردل إلى أطباق السلطة

أضيفي الخردل إلى أطباق السلطة

الخردل يحتوي على عناصر غذائية عدة

الخردل يحتوي على عناصر غذائية عدة

إذا كنت تبحثين عزيزتي العروس عن رجيم يساعدك في إنقاص الوزن بسرعة قبل الزفاف فإننا ننصحك برجيم الخردل، كون هذه النبتة تحتوي على عناصر غذائية عدة وغنية بالفيتامينات والمعادن والأحماض الصحية المفيدة التي تمنح الجسم فوائد عدة. ويوجد أنواع من الخردل مثل الخردل الأبيض أو الخردل الأصفر أو البني والأسود.

فكيف يمكنك عزيزتي استخدام هذه البذور لانقاص وزنك قبل الزفاف؟

الطريقة الأولى

اغلي ليتر من الماء، ثم انقعي فيها ربع كيلو من بذور الخردل. اتركيها لمدة 24 ساعة كاملة ثم اطحنيها بالخلاط وأضيفي لها ثلاث ملاعق من الفلفل الأحمر وملعقة عسل. تناولي ملعقة من هذا المزيج بعد كل وجبة، أو أضيفيها للسطلة. هذه الطريقة يجب أن تترافق مع تقليل تناول اللحوم الحمراء والمشبعة بالدهون واستبدالها بالأسماك للحصول على نتيجة فعالة.

الطريقة الثانية

قومي بسحق الخردل الأبيض وأضيفيه إلى صحن السلطة المكونة من الطماطم والخيار والخس والبصل والثوم وعصير الليمون. تناولي هذا الطبق يوميا عند وجبة الغداء.

الطريقة الثالثة

تعتمد هذه الطريقة على الخردل الأسود. قومي بطحن ربع كيلو من هذه البذور والكمية نفسها من بذور الكتان واخلطي المكونين، ثم رشي ملعقة كبيرة من الخليط على طبق السلطة. واحرصي على عدم استخدام الملح بل عصير الليمون او ملعقة صغيرة من خل التفاح ملعقة، من أجل تسريع عملية الأيض وإخراج الفضلات بسرعة وكذلك الماء الزائد.

فوائد الخردل للتنحيف

- يُعتبر الخردل مفيد جداً في الحميات الغذائية التي تساعد في خسارة الوزن، إذ تحتوي ملعقة واحدة كبيرة منه، على 32 سعرة حرارية فقط، ويفتقر إلى الكربوهيدرات.

- لا يوجد في الخردل سكريات أو نشويات.

- يحتوي على الأنزيمات التي تكافح الدهون خصوصا في الأرداف والبطن.

- الخردل غني بالألياف الطبيعية التي تساعد في عملية الهضم.

- يمنع تراكم الدهون في الجسم.

- يمنحك الشعور بالشبع لمدة طويلة.

- غني جداً بالكالسيوم.