طرق استخدام ملح ابسوم للتخلص من الوزن الزائد للعروس قبل الزفاف

طرق استخدام ملح ابسوم للتخلص من الوزن الزائد للعروس قبل الزفاف، من الطرق المفيدة لتخفيف بروز البطن والقضاء على الدهون المتكدسة في مختلف مناطق الجسم.

ملح ابسوم

وبحسب ما قالته خبيرة التجميل فوز عبد الله من جدة،" يعد ملح ابسوم المعروف باسم" الملح الإنجليزي"، من المركبات الكيميائية المفيدة التي تساعد العروس على التخلص من خلايا الجلد الميتة، تفتيت الدهون المتراكمة بين طبقاته، شد الجلد أثناء اتباع الحميات المتنوعة، تخليص الجسم العروس من الفضلات المتراكمة والسوائل المحتبسة، فضلا عن ذلك له فوائد صحية متعددة، كونه يحوي معادن" الماغنيسيوم، الكبريت،كبريت الماغنسيوم، ماغنسيوم سالفيت" المفيدة في ذلك".

طرق استخدام ملح ابسوم للتخلص من الوزن الزائد للعروس

أكدت خبيرة التجميل فوز، أنه يمكنك أيتها العروس الاستعانة بملح ابسوم لخسارة الوزن الزائد قبل الزفاف، فما عليك غير الانتظام ثلاث مرات أسبوعيا في تطبيق بعض الطرق بالشكل الدوري قبل الزفاف، وهي:

  • الطريقة الأمثل لخسارة الوزن من خلال استخدام الملح الإنجليزي، تعتمد أيتها العروس على وضع ما يوازي كوب واحد أو كوبين من هذا الملح في حوض الإستحمام، بعد ملئه بالماء الفاتر أو الساخن، ثم الجلوس فيه لمدة 30 دقيقة مع تدليك الجسم بالقليل من الماء المملح، ثم الإستحمام بالشكل الطبيعي.
  • يمكنك أيتها العروس إضافة كوب من خل التفاح إلى محتوي ماء الاستحمام المضاف إليه ملح ابسوم، ثم الجلوس في الماء لمدة 30 دقيقة، غسل الجسم بالطريقة العادية.
  • استفيدي أيتها العروس من مسحوق الزنجبيل مع الملح الإنجليزي، من خلال نقع جسمك بنفس الطرق السابقة، ما يساعد على خسارة الوزن وتجديد خلايا الجلد قبل الزفاف.
  • تمتعي أيتها العروس بفوائد مسحوق بيكربونات الصوديوم مع ملح ابسوم، مع مراعاة استخدام اسفنجة ناعمة وتحريكها بالشكل الدائري على المناطق المتكدسة بالدهون، خصوصا منطقة البطن والأرداف، ما يساعد على خسارة الوزن

أخيرا طرق استخدام ملح ابسوم للتخلص من الوزن الزائد للعروس قبل الزفاف، ما هي إلا طرق موضعية للمساهمة في خسارة الوزن، لكنها قد لا تنجح في حالة عدم اتباع حميات صحية وممارسة الرياضة وتناول كميات كبيرة من الماء.

 من ناحية أخرى قد تتعارض فوائد ملح ابسوم مع الأعراس اللواتي يعانين من حساسية الجلد، كذلك الإفراط في استخدامه له آثار جانبية، لذا استشيري طبيبك للاستفادة من طرق ملح ابسوم لخسارة الوزن بالشكل الصحي والصحيح.