حزام الليمون والعسل لتفتيت الدهون وإزالة الكرش للعروس

 كسّري دهون بطنك بحزام العسل والليمون

كسّري دهون بطنك بحزام العسل والليمون

الخصر النحيف يزيدك انوثة

الخصر النحيف يزيدك انوثة

حزام العسل والليمون رائع للتخلص من الدهون

حزام العسل والليمون رائع للتخلص من الدهون

كل عروس تخشى الوصول الى عرسها بكرش بارز.

كل عروس تخشى الوصول الى عرسها بكرش بارز.

إذا كنت تخشين عزيزتي العروس من الوصول إلى يوم زفافك بكرش بارز ودهون متراكمة في مناطق مختلفة من الجسم لا سيما حول الخصر، فلا تقلقي كثيراً، لأن لكل مشكلة حل. فما رأيك باستخدام حزام الليمون والعسل كونه طريقة سهلة، وقادر على حرق الدهون خلال فترة قصيرة وجعلك تتمتعين بجسم رشيق؟

طريقة حزام الليمون والعسل

في هذه الطريقة تحتاجين عزيزتي العروس الى خلط كوب من عصير الليمون مع نفس الكمية من العسل. حركي المكونين جيدا لتحصلي على مزيج متجانس، ثم ادهني منطقة بطنك وخاصريتك، بهذا المزيج. لفي هذه المنطقة بحزام من النايلون الذي نستخدمه لتغطية الطعام، واتركيه لمدة ساعتين قبل ازالته بالماء.

روعة هذه الطريقة تكمن في نتائجها الفعالة التي تمنحك بطنا مسطحا بعد استخدامه لمدة 10 مرات.

نصائح ضرورية بالتزامن مع الحزام

النتائج الفعالة والسريعة لحزام الليمون والعسل يتطلب منك بالتوازي نمطا صحيا في الحياة اليومية. فهنا تُصبح ممارسة التمارين الرياضية ضرورية لتحفيز عملية حرق الدهون خصوصا اذا طبقتي التمارين الخاصة بمنطقة البطن. ويجب في هذه الفترة الابتعاد عن المشروبات الغازية خصوصا أثناء الطعام لأنها تسبب ظهور البطن. ومن الوصايا الضرورية لك عزيزتي العروس تقسيم وجباتك الغذائية الثلاثة الرئيسية الى 5 او 6 حصص تتناولينها على مدار اليوم من دون زيادة كميتها لتتخلصي من ظهور الكرش وبروز البطن. وننصحك أيضا بعدم شرب الماء أثناء تناول الطعام. ولكن ركزي على تناول المياه قبل نصف ساعة من الطعام لضمان سلامة عملية التمثيل الغذائي للطعام. كما يُعتبر الجلوس الطويل أحد أهم اسباب بروز الكرش، فجربي التحرك كل ساعة تقريبا لشد جسمك والمحافظة على رشاقتك.