رجيم التفاح للتخلص من دهون الجسم للعروس قبل الزفاف

طبقي رجيم التفاح قبل الزفاف لتتمتعي بجسم رشيق

طبقي رجيم التفاح قبل الزفاف لتتمتعي بجسم رشيق

فوائد رجيم التفاح لا تقتصر على التخسيس فقط

فوائد رجيم التفاح لا تقتصر على التخسيس فقط

رجيم التفاح يفقدك 5 كلغ في اسبوع

رجيم التفاح يفقدك 5 كلغ في اسبوع

تخلصي من الدهون المتراكمة في جسمك عن طريق رجيم التفاح

تخلصي من الدهون المتراكمة في جسمك عن طريق رجيم التفاح

رجيم التفاح للعروس مفيد جدا في تخسيس وزنها وتخليصها قبل الزفاف من الدهون المتراكمة في الجسم في مناطق غير مرغوب بها. ومع ان هذا الرجيم ليس سهلا الا ان فوائده جمة ليس فقط على صعيد التخسيس بل على الصعيدين الجمالي والصحي لذلك نجد هذا الرجيم يحضر بقوة في الكثير من الحميات والانظمة الغذائية. 

فوائد رجيم التفاح

- ان احتواء التفاح خصوصا الاخضر على مضادات اكسدة قوية يعمل على تعزيز مناعة الجسم ويحميه من الكثير من الامراض  .

- كما ان غنى التفاح بالالياف يمنحك عزيزتي العروس الشعور بالشبع، ويلين الجهاز الهضمي ويعزز عملية الايض.

- من فوائد رجيم التفاح ايضا هو انخفاض السعرات الحرارية في هذه الثمرة، وكذلك نسبة الدهون مما يساعد في عملية التخسيس.

- كما ان تناول التفاح بكثرة يستطيع ان يمنحك بشرة صافية ونضرة، ويحمي بشرتك من علامات التقدم في السن خصوصا اذا تم استخدامه كماسكات.

شروط تطبيق الرجيم

كما قلنا سابقا ان رجيم التفاح ليس سهلا، ولكن سيساعدك عزيزتي العروس في تخسيس 5 كلغ على الاقل خلال اسبوع واحد اذا داهمك الوقت قبل الزفاف ولم تُفلحي في الحصول على جسم رشيق.

ولا يُحبذ تطبيق هذا الرجيم اكثر من مرة واحدة خلال بضع اشهر، ويجب التركيز خلاله على تناول التفاح الاخضر خلال الوجبات، واضافة الاطعمة البروتينية الى جانبه مثل اللحم الخالي من الدسم. هذا الرجيم يتطلب منك ايضا الاكثار من شرب الماء خلال اتباعه والابتعاد عن تناول الاطعمة الدسمة والغنية بالدهون والسكر، وممارسة التمارين الرياضية يوميا لمدة نصف ساعة.

تعرفي على رجيم التفاح

في اليوم الاول تحتاجين عزيزتي الى تناول نصف كلغ من التفاح الاخضر خلال الوجبات الثلاثة الرئيسية.

أما في اليوم الثاني فيجب تناول حبة من التفاح الاخضر في وجبة الفطور واخرى على وجبة العشاء. أمَّا في وجبة الغداء فيجب ان تتناولي ثمرة من التفاح، مع صحن من السلطة الخضراء المضاف إليها عصير الليمون الحامض، الى جانب شريحتين من الجبن الخالي من الدسم.

في اليوم الثالث فليكن فطورك عبارة عن شريحة من الخبز المصنوع من القمح الكامل وشريحة من الحبش وثمرة من التفاح الأخضر. وفي وجبة الغداء تناولي ثمرة من التفاح الأخضر، إلى جانب طبق من السلطة الخضراء وحبتين من الجزر. واجعلي عشاءك عبارة عن حبة واحدة من التفاح الأخضر.

في اليوم الرابع ستضاعفين فطورك الى شريحتين من الحبش مع شريحة من خبز القمح، وثمرة تفاح. وادخلي 200 غرام من التونا الخالية من الزيت، الى وجبة الغداء مع طبق من سلطة الخضراوات المسلوقة المُضاف لها عصير الليمون الحامض. اما العشاء فليكن عبارة عن كوب لبن خالي الدسم وقبضة من رقائق الذرة وحبَّة من التفاح الأخضر.

 واليوم الخامس هو اليوم الاخير تناولي خلاله على وجبة الفطور شريحة من خبز القمح، بالاضافة الى بيضة مسلوقة وحبة تفاح. وعلى الغداء، تناولي 200 غرام من الدجاج المشوي مع طبق من السلطة الخضراء وثمرة تفاح اخضر. وكرري على العشاء، الوجبة التي تناولتها في اليوم السابق.

طبقي هذا الرجيم قبل زفافك، وتمتعي بجسم رشيق، بعيدا عن الدهون المتراكمة في مختلف انحاء جسمك.