رجيم زيت الزيتون والماء لخفض الوزن للعروس قبل الزفاف بأيام قليلة

رجيم زيت الزيتون والماء لخفض الوزن للعروس قبل الزفاف بأيام قليلة، من الأنظمة السيئة التي تستخدم لخفض وزن العروس قبل الزفاف بأيام قليلة، كونه يرهق الجسم ووظائفه الحيوية.

رجيم زيت الزيتون والماء للعروس قبل الزفاف

تعجب استشاري السمنة والنحافة الدكتور أحمد الطايع، من سوء ترويج فوائد زيت الزيتون عبرالنت ومواقع التواصل الإجتماعي، فرغم الفوائد الصحية التي لا حصر لها لزيت الزيتون، إلا أن سوء استخدامها وطرح برنامج غذائية تجارية ليس لها دليل علمي وصحي يزيد من خطورة إنتشار الأمراض، كونها تؤثر على الوظائف العضوية والحيوية للجسم بصفة عامة.

 بالإضافة إلى ذلك يعتبر خفض الوزن بشكل سريع من الأمور التي تشكل خطورة على صحة العروس قبل وبعد الزفاف، لذا لا ينصح بإتباع رجيم الزيتون والماء لخفض الوزن قبل الزفاف بأيام قليلة، بل يجب استخدام زيت الزيتون ضمن حمية صحية قبل الزفاف بوقت كافي وتحت إشراف الطبيب المختص للاستفادة من فوائده في خفض الوزن للعروس قبل الزفاف.

زيت الزيتون والماء للعروس

أكد الدكتور أحمد الطايع، أن زيت الزيتون يحتوى على المواد الغذائية والفيتامينات المفيدة لصحة ورشاقة العروس، فضلا عن ذلك نجد أن سر استخدام زيت الزيتون والماء معا هو تفاعلهما معا في رفع وتنشيط معدل حرق الدهون، وبالتالي إمكانية حرق الدهون المتراكمة بمناطق مختلفة بالجسم بكفاءة عالية.

فوائد زيت الزيتون والماء لخفض وزن العروس قبل الزفاف بأيام قليلة

يرفض الدكتور أحمد، إعتماد العروس على زيت الزيتون والماء لخفض وزنها قبل الزفاف بأيام قليلة تحت مسمى " رجيم صحي للعروس"، بل شدد على الاستفادة من زيت الزيتون والماء قبل الزفاف بمدة لا تقل عن 6 شهور يوميا ضمن رجيم صحي يتناسب مع طبيعة كل عروس على حدة و تحت إشراف الطبيب المختص، كذلك ممارسة الرياضة بشكل منتظم للحصول على قوام رشيق بشكل صحي وسليم.

 من هذا المنطلق ستتمكن العروس من الاستفادة بفوائد زيت الزيتون والماء في خفض وزنها وتحقيق النتائج التالية:

  • زيادة معدل حرق الدهون بالجسم.
  • التخلص من الدهون المتراكمة بمناطق متفرقة بالجسم.
  • كبح الشهية بشكل طبيعي، إذ أن تناول ملعقة من زيت الزيتون وكوبين من الماء يساعدان على فقدان الشهية لساعات طويلة.
  • التخلص أثناء الرجيم الصحي من مشكلا الجهاز الهضمي" الإمساك، الإنتفاخ، التهابات القولون".
  • السعرات الحرارية القليلة لزيت الزيتون، قد تمكن العروس من تناوله أثناء الرجيم مع أنواع متعددة من الأطعمة دون الخوف من زيادة الوزن على المدى البعيد، إلا أن الكميات المعتدلة هي الأفضل عند خفض الوزن بشكل تدريجي وصحي.
  • طرد جميع السموم الموجودة بالجسم، في حالة الإنتظام في تناول زيت الزيتون والماء قبل وبعد الزفاف.
  • التخلص من الترهلات حول منطقة البطن والأرداف
  • المحافظة على صحة الشعر والبشرة، ما يجعلك متألقة يوم عروسك بشكل صحي.

وأخيرا لا يوجد ما يسمى "رجيم زيت الزيتون والماء لخفض الوزن للعروس قبل الزفاف بأيام قليلة"، لذا لا تناسقي أيتها العروس وراء هذه الأنظمة واستفيدي من زيت الزيتون والماء ضمن حمية صحية قبل الزفاف بوقت كافي لخفض الوزن بشكل تدريجي وصحي دون إهدار لوظائف جسمك الحيوية والعضلية قبل الزفاف.