رجيم الفجل للعروس للتخلص من الأرداف قبل الزفاف

التخلص من الارداف العريضة قبل الزفاف مشكلة تؤرق الكثير من العرائس اللواتي يتطلعن الى اطلالة رشيقة بأرداف نحيفة. ومن المعروف ان هذه المنطقة من اصعب المناطق استجابة للتنحيف وتتطلب وقتا اكثر لاذابة الدهون المتراكمة فيها.

ولكن هل تعلمين ان الفجل له قدرة كبيرة على تخليصك من دهون الارداف وتنحيفها خلال فترة قصيرة؟ فقط اتبعي رجيم الفجل على مدى اسبوع وواصلي تناولي عصيره لمدة شهر متكامل وسترين نتائج مذهلة.

"هي" تعرفك على رجيم الفجل للعروس للتخلص من الارداف قبل الزفاف:

رجيم الفجل للتخلص من الارداف

عليك ان تعرفي عزيزتي العروس ان من فوائد هذا الرجيم ايضا انه يُخلصك من دهون متراكمة في مناطق اخرى من جسمك وليس فقط في الارداف، وتطبيق هذا الرجيم يجب ان يتم لمدة اسبوع فقط:

في هذا الرجيم تتكون وجبة الفطور يوميا من برتقالة بالاضافة الى شريحة جبن وكوب من عشبة المريمية. اما وجبة الغذاء فتكون عبارة عن 6 حبات من الفجل بالاضافة الى صدر دجاج منزوع الجلد ونصف برتقالة. وبالنسبة الى وجبة العشاء فهي مؤلفة من 6 حبات فجل بالاضافة الى برتقالة وصحن سلطة مكونة من خيار وطماطم وخس.

فعالية هذا الرجيم تتضاعف اذا تزامنت مع ممارسة الرياضة يوميا لمدة 10 دقائق فقط، مع تجنب إضافة الملح والبهارات على الطعام وتناول الفجل كوجبات خفيفة.

عصير الفجل

وعليك عزيزتي العروس تناول 3 اكواب من عصير الفجل يوميا لاذابة دهون الارداف تحديدا، والحصول على جسم رشيق. تحضير عصير الفجل يتطلب منك تقطيع نصف كيلو من الفجل الى قطع صغيرة واضافة الماء الدافئ لها. بعد ذلك اخفقي الفجل مع ربع كوب من عصير الليمون وملعقة من مسحوق القرفة. واظبي عل تناول 3 أكواب من عصير الفجل يوميا، على مدار شهر كامل بعد الانتهاء من تناول الوجبات الرئيسية

فوائد الفجل في التخسيس

رجيم الفجل يستطيع ان يُفقد الشخص حوالي 9 كلغ في الاسبوع الواحد وهو احد اهم الخضراوات الموصى بها عند اتباع انظمة غذائية للتخسيس اذ انه قادر على انقاص الوزن الزائد وتذويب الدهون في الجسم وتنحيف منطقة الأرداف وتعزيز معدلات التمثيل الغذائي وتسهيل عمليات حرق السعرات الحرارية والدهون الزائدة.