مشروبات ساخنة تهدئ أعصاب العروس قبل الزفاف

كلما اقترب موعد الزفاف، ازداد الضغط النفسي عند العروس فتعيش حالة من الارق والتوتر في سباقها مع الوقت لانهاء التجهيزات بالاضافة الى خوفها من فشل حفل الزفاف. هذه المشاعر السلبية تنعكس على وجه العروس ذبولا وشحوبا، ولذلك تبدأ في البحث عن اسهل الطرق لتهدئة اعصابها والحصول على  الاسترخاء.

"هي" تقدم لك عزيزتي عدد من المشروبات الساخنة التي تهدئ اعصاب العروس قبل الزفاف:

شاي اليانسون

ننصحك عزيزتي العروس بأن تشربي قبل النوم يوميا كوب من اليانسون المغلي مع الماء لتهدئة الاعصاب لانه يُعتبر مهدئ طبيعي لها، وهذا الكوب سيساعدك في اخذ القسط الكافي من النوم ويجعل ليلتك هادئة.

شاي الكركدية

كذلك يمكنك تناول كوب من شاي الكركدية الساخن لانه مهدئ فعال للاعصاب.

شراب البابونج

يُعتبر البابونج ايضا من اكثر المشروبات الساخنة القادرة على تهدئة الاعصاب واثبتت الدراسات قدرته على ذلك وعلى التخفيف من حالات القلق والاكتئاب. كما ان كوبا من البابونج يستطيع ان يمنحك ليلة نوم عميقة وهادئة لاحتوائه على مركب الفلافونويد وهذا الامر يجعلك اكثر هدوءا.

شاي اللافندر

تستطيعين ايضا تناول كوب من شاي اللافندر عند المساء يوميا لقدرته على تهدئة الأعصاب ومساعدتك في النوم بشكل أسرع.

شراب الزهورات

اشربي كوبا من خلطة الزهورات التي تحتوي على اعشاب عدة في نفس الوقت مثل اليانسون والبابونج فإن لها تأثير كبير في تهدئة اعصابك وتخليصك من التوتر والقلق.

لا تنسي الشاي

يُعتبر الشاي الاسود والشاي الاخضر من اكثر المشروبات الفعالة في تهدئة الاعصاب وتستطيعين تناول كوب او كوبين خلال اليوم لتخفيف الضغط والتوتر عنك. يمكنك ان تتناولي كوبا مع وجبة الفطور واخر قبل النوم. ومن اجل الحصول على الفوائد القصوى للشاي الاخضر في تهدئة اعصابك ننصحك بنقعه في ماء مغلي لمدة 3 دقائق فقط.