رجيم قشر الليمون للعروس لإنقاص الوزن بسرعة

هل سمعت عزيزتي العروس عن رجيم قشر الليمون لانقاص وزنك بسرعة قبل الزفاف؟ هذا الرجيم فعال في منحك جسم رشيق عن طريق تذويب الدهون الزائدة والمتراكمة في جسمك خصوصا في منطقة البطن والأرداف والأفخاذ والزنود.

فكيف يمكنك تطبيق هذا الرجيم والاستفادة منه؟ "هي" تعرفك على طريقته:

رجيم قشر الليمون

في هذا الرجيم قومي عزيزتي العروس بعصر كيلو من الليمون، ثم خذي القشر واغليه لمدة نصف ساعة في لترين من الماء. خذي الماء المغلي وارمي القشور، ثم اخلطي في زجاجة نظيفة العصير بماء قشر الليمون وضعي الخليط في الثلاجة.

طريقة تناوله تتطلب منك تناول اربع وجبات من الطعام يوميا بكميات قليلة، وقبل كل وجبة بربع ساعة اشربي كأسا من خليط عصير الليمون وقشره.

واظبي على هذا الرجيم لمدة 3 اشهر تقريبا لتتخلصي من الدهون الزائدة وتحصلي على جسم رشيق.

ولكن نحذرك عزيزتي العروس من اللجوء الى هذا الرجيم اذا كنت تعانين من حموضة أو قرحة المعدة المزمنة.

فوائد قشر الليمون

فوائد قشر الليمون الصحية والجمالية كثيرة. فهذه القشور تستطيع ان تساعدك في عملية التخسيس لاحتوائها العالي على فيتامين ج، القادر على تنظيف جسمك وكبدك من السموم للتعامل بفعالية اكبر مع حرق الدهون. من فوائد قشر الليمون ايضا انه يساعد الجسم في السيطرة على نسبة السكر في الدم، ويمنحك الشعور بالشبع فيسد جوعك وشهيتك. قشر الليمون يعزز جهاز المناعة لديك ويحميك من أمراض الشتاء والبرد، مثل: الإنفلونزا، والتهاب الحلق والتهابات اخرى، ويقيك من ترقق العظام. قشر الليمون له فوائد ايجابية على علاج مشاكل شعرك وبشرتك اذ يستطيع ان يمنحك بشرة نضرة ويعزز بناء الكولاجين لجعل البشرة اكثر شبابا. وهناك الكثير من الفوائد الاخرى لقشر الليمون فلا تترددي في استخدامه.