الملفوف لازالة كرش العروس قبل الزفاف

كثيرة هي الطرق التي تساعد العروس على ازالة كرشها قبل الزفاف، لتتألق في يوم زفافها بفستانها الابيض وبطنها الممسوح وخصرها المنحوت. ومن بين الطرق المفيدة في ازالة كرش العروس استخدام الملفوف لما له من قدرة فعالة في ذلك.

تتعدد طرق استخدام طرق الملفوف لازالة الكرش، فبعضها يعتمد على الاستخدام الخارجي، والطرق الاخرى تتطلب تناول الملفوف.

"هي" تعرفك عزيزتي على ابرز تلك الطرق:

لف بطنك بورق الملفوف

هذه الوصفة تعتمد على الاستخدام الخارجي للملفوف، ومن فوائدها انها تعمل على تذويب الشحوم في المنطقة التي توضع فيها. قومي عزيزتي العروس بتسخين عدد من اوراق الملفوف على الغاز بعد غسلها، ثم اتركيها لتبرد قليلا. بعد ذلك ضعي هذه الاوراق بطريقة مرصوصة ودقيقة على منطقة البطن، وثبتيها بلف الشاش عليها. اتركي هذه الاوراق على بطنك طيلة الليل لتحفيز الجسم على التعرق واذابة الدهون. طبقي هذه الوصفة على مدى اسبوع كامل لتحصلي على نتائج فعالة.

ريجيم الملفوف رائع

اما بالنسبة لاتباع ريجيم الملفوف، فهو سحري في تخليصك من الكرش، وقد تم تحويله الى برنامج مصنع في فرنسا وبيعه في الصيدليات هناك بعد ان اثبت فعاليته القوية لهذه الناحية.

اساس هذا الريجيم يعتمد على تقليل كمية السعرات الحرارية اليومية، ويتطلب تحضيره عدد من المكونات لتحضير حساء الملفوف. قومي بتقطيع عدد من اوراق الملفوف واغليها في لترين من الماء، واضيفي لها بعض الخضروات مثل الجزر والبندورة والفلفل الحلو. اتركي الخليط على نار هادئة حتى تنضج الخُضار، ثم اضيفي الليمون للحساء.

طريقة تناول الحساء خلال ريجيم الملفوف

في اليوم الاول اعتمدي على حساء الملفوف فقط وتناول نوع واحد من الفاكهة غير الموز، وفي اليوم الثاني، تناولي وجبتين من حساء الملفوف مع حبة بطاطا مشوية والقليل من الزبدة.

يومي الثالث والرابع من الريجيم، يمكنك تناول 3 وجبات من حساء الملفوف، مع خضار وفاكهة، ويمكنك ادخال 6 حبات موز مع ليتر من الحليب قليل الدسم.

في اليوم الخامس تبدأين عزيزتي العروس باستعادة نظامك الغذائي المعتاد تقريبا، اذ يُسمح لك بتناول 5 وجبات حساء، مع 6 حبات طماطم، و200 غرام من السمك او اللحم. اليوم السادس تكررين خلاله وجبات اليوم الخامس.

أما في اليوم السابع فيمكنك تناول 7 وجبات من حساء الملفوف، بالاضافة الى صحن ارز كامل، وخضار، وعصير الفاكهة.

ونشدد عليك عزيزتي بضرورة الاكثار من شرب الماء خلال هذا الريجيم بما لا يقل عن 8 اكواب في اليوم.