اخطاء تقع فيها العروس صباح يوم الزفاف

تناولي مسكن للالام تفاديا لاصابتك بالصداع

تناولي مسكن للالام تفاديا لاصابتك بالصداع

لا تحرمي نفسك من تناول فطور صحي وخفيف

لا تحرمي نفسك من تناول فطور صحي وخفيف

امنحي نفسك دقائق للاسترخاء صباح يوم الزفاف

امنحي نفسك دقائق للاسترخاء صباح يوم الزفاف

استعيني بالصديقات في توزيع المهام صباح الزفاف

استعيني بالصديقات في توزيع المهام صباح الزفاف

يوم الزفاف لن يتكرر في حياة العروس، وتجهد كل فتاة لان تجعله يوما مثاليا، تخيم عليه اجواء الفرح، والسعادة، والحب، بعيدا عن المشاكل او عن أي منغصات تُفسد فرحتها.

ولكن في خضم هذا اليوم المليء بكل ما هو جديد، قد تقع العروس في بعض الاخطاء فتُفسد فرحها بهذه المناسبة.

"هي" تستعرض معك عزيزتي اهم الاخطاء التي تقع فيها العروس صباح يوم الزفاف لتتجنبيها:

ابتعدي عن التوتر والقلق

أول نصيحة نقدمها لك عزيزتي العروس الابتعاد عن التوتر والقلق صباح هذا اليوم مهما بدت لك هذه اللحظات مفصلية في حياتك، لأن التوتر سيوقعك في أخطاء لم تقعي بها يوما، وسيجعلك تتصرفين بطريقة غير طبيعية وتقومين بحركات وردات فعلة متوترة. كما ان القلق صباح هذا اليوم سيقتل العفوية في اطلالتك ويحرمك من الاستمتاع بتفاصيل هذا النهار. 

لا تحرمي نفسك من الاسترخاء

من المؤكد عزيزتي انه ليس لديك هذا اليوم وقت كاف للقيام بنزهة للاسترخاء او لتضييع ساعات للغاية نفسها. ولكن ننصحك بأن لا تحرمي نفسك صباح هذا اليوم من اخذ حمام دافئ لدقائق للاسترخاء، او الانعزال في غرفتك لبضع دقائق، تُغمضين فيها عينيك وتحاولين الاسترخاء قدر استطاعتك واستحضار كل ما هو جميل في مخيلتك لتنطلقي في هذا النهار بكثير من الحيوية والنشاط والهدوء بعيدا عن التوتر والقلق.

لا تصومي في هذا النهار

بعض العرائس يلجأن الى حرمان انفسهن من تناول الفطور صباح يوم الزفاف خوفا من انتفاخ البطن، او من حدوث اسهال معهن، او ما شابه من العوارض الصحية. ولكن حذاري ان تُخطئي عزيزتي العروس وتسيرين في هذا الاتجاه، لأن ذلك سينعكس خلال الحفل على وجهك ذبولا واصفرارا، كما انه قد تعانين من ألم الرأس نتيجة لذلك. لذلك تناولي قبل الذهاب الى مصفف الشعر وخبير التجميل، فطورك واحرصي على ان يكون صحي وخفيف يمدك بالطاقة التي تحتاجينها في هذا النهار.

توقيت الخروج من المنزل

ربما تحتاجين في هذا اليوم الى مزيد من الراحة والاستعداد النفسي. لذلك لا تجعلي موعد ذهابك الى خبير التجميل مبكرا، بل اختاري توقيتا يمنحك ساعتي راحة على الاقل في المنزل بعد استيقاظك من النوم. واحرصي على احترام موعدك مع المصفف وخبير التجميل.

مسكن للالام

ننصحك عزيزتي العروس بتناول حبة مسكن للالام منذ الصباح تفاديا لاصابتك بالصداع وألم بالرأس في هذا اليوم، خصوصا اذا كنت اعتمدت تسريحة رفع الشعر

لا تتحملي المسؤوليات وحدك

ومن النصائح المهمة لك عزيزتي العروس ان لا تتحملي المسؤوليات لوحدك في هذا النهار، بل تشاركيها منذ الصباح مع المقربين لانك لست ملزمة بالاهتمام بكل شيء. اطلبي من الاخوات او الصديقات مساعدتك في بعض المسؤوليات، ولا تستخدمي الهاتف الا للضرورة. فهذه الخطوات ستخفف من توترك.

وفي النهاية تذكري ان يوم الزفاف لك، ولن يتكرر في حياتك لذا جربي ان تقضيه بشعور رائع وهادئ ومميز ينعكس على صورك التي ستحتفظين بها في أرشيف الذكريات.