نصائح لتنحيف خصر العروس قبل الزفاف

كل عروس تسعى للحصول على خصر نحيف

كل عروس تسعى للحصول على خصر نحيف

مارسي الرياضة

مارسي الرياضة

الخصر النحيل من اهم معايير الانوثة والجمال

الخصر النحيل من اهم معايير الانوثة والجمال

اكثري من شرب الماء.

اكثري من شرب الماء.

احصلي على خصر نحيف قبل الزفاف.

احصلي على خصر نحيف قبل الزفاف.

ابتعدي عن تناول كل انواع الحلوى

ابتعدي عن تناول كل انواع الحلوى

اطلالة العروس بخصرها النحيف، حلم يراود كل فتاة مقبلة على الزواج. ولكن بعض العادات الخاطئة قد تسبب سمنة عند محيط الخصر فينعكس ذلك سلبا على اطلالتها بفستان الزفاف ويُفقد انوثتها بعضا من معايير جمالها، اذ ان دراسة اميركية أجراها أكاديميون متخصصون في تحليل معايير الجمال أكدت ان الخصر النحيف كان المفضل في مختلف الازمنة، وظل هذا الخصر على مر العصور وحتى الان من سمات الحسن والجمال لدى المرأة.

"هي" تقدم لك عزيزتي نصائح لتنحيف خصر العروس قبل الزفاف:

النظام الغذائي السليم مهم

اولا انتبه الى نوعية غذائك لأنه الاساس في اكسابك المزيد من الدهون في محيط البطن والخصر. فاحرصي على تخفيف عدد السعرات الحرارية التي تتناوليها يوميا لحرق دهون الجسم، وركزي على تناول الحبوب الكامل كالقمح  والشوفان والارز البني وعلى تناول الخضار والفاكهة. في المقابل تجنبي تناول الاطعمة الدهنية والخبز الابيض والارز الابيض والبطاطا وكل اصناف الحلوى لأن كل هذه المأكولات تعمل بشكل سريع على زيادة الدهون في هذه المنطقة.

نصائح ترتبط بالطعام

من العادات الصحية التي تمنع تراكم الدهون حول منطقة الخصر هو زيادة عدد الوجبات الغذائية اليومية مع تقليل كميتها في كل مرة، لأن الحجم الكبير للوجبات الغذائية وقلة عددها تساعدك في اكتساب الوزن وتراكم الدهون خصوصا في محيط الخصر. كذلك ننصحك بتناول الطعام ببطء والمضغ جيدا.

اشربي الكثير من المياه

من النصائح المفيدة عزيزتي العروس في تنحيف خصرك هو الاكثار من شرب المياه لأنها تعمل على حرق الدهون وتساهم في خسارة الوزن. وافضل وقت لشرب المياه هو قبل الطعام بنصف ساعة. اشربي خلال النهار ما لا يقل عن 8 اكواب. ويمكنك ايضا ان تشربي الماء الدافئ بالليمون لأنه يساعد على حرق دهون جسمك.

اشربي الشاي الاخضر

من المعروف ان الشاي الاخضر له فوائد جمة جمالية وصحية، ومن بين هذه الفوائد قدرته على تذويب الدهون خصوصا في محيط الخصر. فاشربي فنجاني شاي يوميا.

مارسي التمارين الرياضية

ممارسة التمارين الرياضية ضرورية جدا من اجل الحصول على جسم منحوت وجميل ومشدود. لذلك خصصي من وقتك يوميا حوالي نصف ساعة للممارسة أي رياضة تحبينها، سواء المشي او رياضة الدراجة وهناك رياضة خاصة بمحيط الخصر ولا تأخذ كثيرا من الوقت فمارسيها قدر استطاعتك.