5 خطوات لتتغلب عروس الخريف على اكتئاب هذا الفصل

النوم في السرير اكثر من المعتاد يُفاقم كآبتك.

النوم في السرير اكثر من المعتاد يُفاقم كآبتك.

مارسي اي رياضة خصوصا رياضة المشي

مارسي اي رياضة خصوصا رياضة المشي

الضحك يخلصك من الكآبة.

الضحك يخلصك من الكآبة.

اكثري من اللقاءات مع عريسك

اكثري من اللقاءات مع عريسك

استغلي هذا الفصل لتعيشي اجواء الرومانسية مع عريسك

استغلي هذا الفصل لتعيشي اجواء الرومانسية مع عريسك

رغم كل الرومانسية التي يحملها، الا انه يبقى لفصل الخريف كآبته. كآبة، صحيح انها ليست حكرا على العرائس لكنها تُصيب الكثيرات منهن وتُشعرهن بالحزن وبرغبة في البكاء. فكيف تستطيع العروس ان تتعامل في هذه اللحظات المهمة من حياتها مع فصل جمع بين تضادين: الاكتئاب والرومانسية؟ المسألة تحتاج الى النفس الطويل لمقاومة الطاقة السلبية التي يتسبب بها طقس هذا الفصل ويدفع البعض الى فقدان الامل والخوف من كل شيء. وتذكري عزيزتي العروس انه يمكنك ان تعيشي في هذا الجو الخريفي اجمل اللحظات الرومانسية مع العريس، بدلا من الكآبة التي يمكن ان تتطور وتتجلى في اعراض جسدية مثل الاعياء والارق وقلة الشهية.

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس نصائح ثمينة تساعدك في التخلص من كآبتك وتشحنك بالطاقة الايجابية:

الرياضة تخلصك من الطاقة السلبية

التغيرات المناخية في هذا الفصل تشحنك بالتأكيد عزيزتي العروس بطاقة سلبية كبيرة، وتمنحك الشعور بالملل والحزن والتشاؤم. ولكن ممارسة الرياضة تستطيع ان تُفرّغ هذه الطاقة وتُعدّل مزاجك وتمنحك الشعور بالراحة والتفاؤل. فمارسي أي رياضة تحبينها خصوصا رياضة المشي التي لن تأخذ منك جهدا او وقتا حتى ولو كنت عروسا عاملة. فيكفي ان تركني سيارتك بعيدا عن العمل لاكمال المسافة سيرا على الاقدام. فهل تعلمين عزيزتي ان رياضة المشي تفوق في فاعليتها كل مضادات الاكتئاب المعروفة؟ لذلك احصلي على السعادة من خلال المشي.

اقض ساعات اطول مع عريسك

تواجد الانسان بالقرب ممن يحبهم يجعله اكثر سعادة ويشحنه بالطاقة الايجابية. لذلك ننصحك عزيزتي العروس باكثار اللقاءات بعريسك سواء في المنزل او الخروج معه الى الهواء الطلق، او الى التسوق، المهم ان تُكثري من رؤيته. فمجرد التفكير باللقاء سيجعلك اكثر نشاطا وحيوية وحماسا للاستمتاع بوقتك معه.

السرير يُفاقم كآبتك

اذا اردت عزيزتي العروس التخلص من كآبتك في هذا الفصل فهذا يعني ان تُقاطعي سريرك خلال النهار لان لزومك له لوقت اكثر من المعتاد سيُفاقم كآبتك وحزنك. لذلك املأي فراغك بتجهيز منزلك وبالعمل او بزيارة الاقارب والاصدقاء للتخلص من الشعور بالعزلة والملل.

مارسي هواياتك المفضلة

من المؤكد ان لديك عزيزتي العروس هوايات مُفضّلة سواء التسوق او القراءة او حتى السباحة ومشاهدة الافلام وغيرها. المهم مارسي أي هواية او نشاط مُفضّل لديك ليُنسيك الجو الخريفي وكآبته والجأي الى أي وسيلة من شأنها ان تُضحكك لأن الضحك يستطيع مقاومة الحالة النفسية السيئة.

"ألا بذكر الله تطمئن القلوب"

لذكر الله سحر مُذهل في بث السكينة والطمأنينة في النفوس. وفي هذه الحالة السيئة التي تمرّين بها فأنت تحتاجين الى اللجوء لله ولسماع تلاوة القرآن بصوت جميل. فهذه الروحانيات قادرة على نقلك الى عالم اخر مهما بلغ مستوى كآبتك، وستجعلك تشعرين بالسكينة والهدوء الداخلي، وبالتفاؤل.

بهذه الخطوات الخمس تستطيعين عزيزتي العروس اجتياز المرحلة الصعبة في هذا الفصل، والشعور بالراحة والتفاؤل في هذه اللحظات المفصلية في حياتك.