مشروبات يومية تساعدك على حرق الدهون قبل الزفاف

ترغبين بازالة الدهون من جسمك خصوصا دهون بطنك قبل الزفاف بأسهل الطرق؟ لا عليك فعلاج مشكلتك قبل ارتداء الفستان الابيض امر سهل للغاية عن طريق تناول بعض المشروبات اليومية التي تعمل على حرق الدهون.

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس 4 انواع من المشروبات تعمل على حرق الشحوم في جسمك بعيدا عن اتباع الحميات الغذائية القاسية والتي تسبب ذبولا لوجهك :

الليمون والماء مشروب سحري

مشروب الليمون والماء اعتمده الكثير من المشاهير للحفاظ على رشاقتهم وعلى صحتهم، من اهمهم المغنية الامريكية بيونسيه كما ان الكثير من أخصائيي التغذية والأطبّاء ينصحون الناس بتناوله خصوصا على الريق. فمن فوائده تنزيل الوزن وتخليصك من الشحوم. وهو قليل السعرات الحرارية ولا يتجاوز الكوب الواحد الـ11 سعرة. فتناوليه يوميا قبل الزفاف لتتخلصي من الدهون

ننصحك بماء الشعير

هل سمعت عن فوائد الشعير المذهلة في التنحيف؟ من اهم فوائد هذا المشروب قدرته على تفتيت دهون جسمك خصوصا في منطقتي البطن والارداف، بالاضافة الى منحك الشعور بالشبع. تقول اخصائية التغذية ايمان الحشكي ان من يود خسارة بعض الكيلوغرامات، يعتبر مشروب ماء الشعير الخيار الصحي لمحتواه العالي من الألياف، وخاصة البيتا جلوكان، وهو يعطي الشعور بالشبع لفترة اطول كما يمكن استبداله بدلا من العصائر والمشروبات الغنية بالسعرات الحرارية. مع الاشارة الى ان السعرات الحرارية لماء الشعير قليلة جدا ولذلك يمكنك تناول كوبين منه خلال النهار. طريقة تحضيره لا تحتاج سوى لغليه على النار لمدة 5 دقائق، وشربه بعد ان يبرد. أما المقادير فهي نصف ملعقة شعير لكل كوب واحد.

 استفيدي من الزنجبيل لحرق الدهون

أكدت الأبحاث العلمية أهمية الزنجبيل من اجل التنحيف وحرق الدهون، عن طريق تناول 1غرام منه مرتين يوميا قبل الوجبة بنصف ساعة. قومي باضافة هذه الكمية الى كوبين من الماء، واشربيهما مرتين يوميا. فالزنجبيل يتميز بإنتاج العديد من التأثيرات الأيضية التي تحارب السمنة وتمنح الشعور بالشبع، وتساعد في حرق السعرات الحرارية والدهون.

فوائد الكمون والليمون للتنحيف

وبالنسبة الى مشروب الكمون والليمون فله قدرة كبيرة في حرق الدهون المتراكمة في جسمك. وبحسب موقع "بولدسكاي" المعني بالصحة، فإن الكمون هو من المواد الفعّالة في فقدان الوزن، لأنه يساعد على حرق السعرات الحرارية، هذا بالإضافة إلى تميزه بالعديد من الفوائد، منها تقليل نسبة الكوليسترول. وطريقة تحضير مشروب الكمون والليمون تحتاج الى غلي ليتر من الماء واضافة ملعقة كمون اليه وقطع ليمونة واحدة بقشرها وبذورها. بعد 8 ساعات قومي بتصفية الخليط، وتناولي كوبا واحدا على معدة فارغة يوميا. فهذا الخليط يقلل كثيرا من تخزين الشحوم في الجسم ويُسرّع في الوقت نفسه عملية الايض، ويمنحك الشعور بالشبع.

نصائح اخرى لحرق الدهون

بعد استعراض هذه المشروبات نقول لك عزيزتي العروس ان تناولها يجب ان يتزامن مع نظام صحي غذائي بالاضافة الى ممارسة التمارين الرياضية من اجل الحصول على نتائج فعالة وسريعة.