وصفات طبيعية لتبييض أسنان العروس قبيل الزفاف

بيّضي اسنانك جيدا لتحصلي على ابتسامة ساحرة في يوم زفافك

بيّضي اسنانك جيدا لتحصلي على ابتسامة ساحرة في يوم زفافك

السواك رائع لتبييض الاسنان

السواك رائع لتبييض الاسنان

استفيدي من خل التفاح لتبييض اسنانك

استفيدي من خل التفاح لتبييض اسنانك

احصلي على اسنان لؤلؤية قبل يوم الزفاف

احصلي على اسنان لؤلؤية قبل يوم الزفاف

يمكنك تبييض اسنانك عن طريق الخلطات الطبيعية المنزلية

يمكنك تبييض اسنانك عن طريق الخلطات الطبيعية المنزلية

كل عروس ترغب بالوصول الى يوم زفافها بأسنان لؤلؤية تحصل من خلالها على ابتسامة رائعة وساحرة في يومها الكبير. هذه الاسنان يمكن الحصول عليها عن طريق تطبيق بعض الوصفات الطبيعية لتبييض اسنان العروس قبل الزفاف. مكونات هذه الوصفات تجدها كل عروس في منزلها، وطريقة عملها وتطبيقها سهل.

"هي" تعرفك عزيزتي العروس على اهم هذه الوصفات لتحصلي على اسنان بيضاء بكل سهولة من دون اللجوء الى طبيب الاسنان:

وصفة الليمون وصودا الخبز

هذه الوصفة لها قدرة كبيرة على تبييض اسنانك عزيزتي العروس خلال ايام. ولكن لا ننصح بها العروس التي تعاني من حساسية الاسنان. طريقة هذه الوصفة سهلة وتحتاجين فيها الى ملعقتين صغيرتين من عصير الليمون، وكميّة صغيرة من صودا الخبز. اخلطي هذه المكونات جيدا لتحصلي على مزيج ليّن. افركي به اسنانك لبضع دقائق قبل ان تغسليها بالماء.

استخدمي أوراق الغار لتبييض اسنانك

هذه الوصفة سهلة جدا. قومي فقط بطحن أوراق الغار ثم اضيفي اليها القليل من قشر البرتقال. بعد ان تحصلي على خليط متجانس اغسلي اسنانك به يوميا وراقبي النتائج الفعالة خلال ايام فقط.

استفيدي من خل التفاح

قومي بمزج ملعقة من خلّ التفاح، مع اخرى من بيكربونات الصوديوم لتحصلي على معجون كريمي ناعم. افركي به اسنانك لعدة دقائق لتبييضها وفي نفس الوقت لتخليصها من الجير.

جربي زيت الزيتون

في هذه الوصفة تحتاجين فقط الى قطنة صغيرة لتبليلها بالزيت وفرك اسنانك بها جيدا. فزيت الزيتون قادر على تبييض اسنانك وتقوية اللثة ومنع نزيفها.

وصفة الفحم والعسل رائعة

احضري قطعة من الفحم النظيف واطحنيها جيدا، ثم اخلطيها مع نصف ملعقة كبيرة من العسل لتحصلي على عجينة. افركي بها اسنانك جيدا واحصلي على نتائج رائعة.

اليك وصفة البرتقال

هذه الوصفة تحتاجين فيها عزيزتي العروس فقط الى قشر البرتقال لفرك اسنانك من الداخل. فهذا القشر له قدرة مذهلة في تبييض اسنانك.

السواك لتبييض الاسنان

ومن اهم الوصفات لتبييض الاسنان استخدام السواك الذي له قدرة ايضا على حماية اللثة من الالتهابات لاحتوائه على مواد طبيعية مضادة للميكروبات تحمي الأسنان واللثة لساعات طويلة بعد الاستخدام وتبيض الأسنان بطريقة اقوى من أي معجون أسنان.

كانت هذه اهم الوصفات الطبيعية لتبييض اسنان العروس قبل الزفاف، فما رأيك ان تجربي عزيزتي ما يناسبك منها؟