نصائح هامة للعروس لتجنب التعرق الزائد في زفافك

نصائح هامة للعروس لتجنب التعرق الزائد في يوم حفل الزفاف

نصائح هامة للعروس لتجنب التعرق الزائد في يوم حفل الزفاف

دلكي بشرتك بمكعب ثلجي

دلكي بشرتك بمكعب ثلجي

حرصي على تلقي العلاج المناسب.

حرصي على تلقي العلاج المناسب.

جربي ممارسة التمارين الرياضية التي تساعدك على الاسترخاء.

جربي ممارسة التمارين الرياضية التي تساعدك على الاسترخاء.

استخدمي مضاد للتعرق من نوع جيد.

استخدمي مضاد للتعرق من نوع جيد.

تجنبي تناول الأطعمة الحارة والدهنية

تجنبي تناول الأطعمة الحارة والدهنية

استخدمي عصير الليمون

استخدمي عصير الليمون

لا تهملي نصائح يوم الزفاف، فهذا هو أحد أكثر الأيام أهمية في حياتك إن لم يكن أكثرها أهمية على الإطلاق، لذلك لا تدعي مشكلة التعرق تفسد يومك المثالي، كوني متألقة في حفل زفافك كنجمة حقيقية وتخلصي من مشكلة التعرق الزائد التي تسبب الكثير من الإحراج، لحسن الحظ هناك الكثير من الطرق التي يمكنها أن تساعدك على التخلص من مشكلة التعرق الزائد.

تعالوا معنا لنتعرف على مجموعة نصائح هامة للعروس لتجنب التعرق الزائد في يوم حفل الزفاف:

احرصي على تلقي العلاج المناسب:

ابدئي على الفور بتلقي العلاج المناسب لمشكلة التعرق بمجرد تحديد الموعد النهائي ليوم حفل زفافك، ويمكنك الحصول على علاج لمشكلة التعرق بالاستعانة بطبيب للأمراض الجلدية فهو سيساعدك على تحديد أسباب مشكلة التعرق الزائد لديك وإيجاد العلاج المناسب لها.

جربي حقن البوتوكس:

من نصائح العروس أيضا حقن البوتوكس، لكن للمعروفة فإن حقن البوتوكس لا تستخدم فقط لإخفاء التجاعيد، حيث يمكن استخدامها أيضا للسيطرة على مشكلة العرق في الأجزاء المختلفة في الجسم وخاصة الإبطين واليدين والقدمين والجبين، يمكنك أنت أيضا استخدام حقن البوتوكس للسيطرة على مشكلة التعرق الزائد لديك ويفضل الخضوع لجلسة الحقن بالبوتوكس لعلاج مشكلة التعرق الزائد قبل 6-8 أسابيع من موعد حفل الزفاف.

جربي علاج موجات الراديو:

هناك خيار آخر لعلاج مشكلة التعرق وهو علاج التعرق الزائد بموجات الراديو (Radiofrequency)، وهو علاج آمن يستمر من 4-6 جلسات ولا توجد له مخاطر أو آثار جانبية ولا يتضمن أي عمليات حقن.

استخدمي مضاد للتعرق من نوع جيد:

استخدمي مستحضر مضاد للتعرق أو مزيل للعرق على أن يكون من نوع جيد، احرصي استخدامه على النحو الصحيح وذلك بوضعه على بشرة جافة وغير رطبة مرة في الصباح ومرة في المساء ولمدة لا تقل عن أسبوعين حتى تتمكني من السيطرة على مشكلة التعرق الزائد.

استخدمي عصير الليمون:

إذا كنت ترغبين في استخدام وصفة طبيعية لعلاج مشكلة التعرق يمكنك استخدام عصير الليمون وذلك بوضعه على الإبطين مرة واحدة لمدة 5-10 دقائق يوميا قبل غسل الإبطين بالماء أثناء الاستحمام.

تجنبي تناول الأطعمة الحارة والدهنية:

الأطعمة الحار والدهنية والمشروبات الكحولية والمشروبات الغنية بالكافيين تزيد من مشكلة التعرق، ولذلك عليك تجنب تناول هذه الأطعمة حتى تتمكني من السيطرة على مشكلة التعرق.

اختاري الحذاء المناسب:

احرصي على ارتداء حذاء خفيف ومفتوح في يوم حفل زفافك الصيفي لكي يقلل من مشكلة تعرق القدمين لديك في يوم حفل زفافك.

جربي ممارسة التمارين الرياضية التي تساعدك على الاسترخاء:

الإجهاد يعد أحد أسباب مشكلة التعرق الزائد لذلك ينصح بممارسة التمارين التي تساعدك على الاسترخاء للسيطرة على مشكلة التعرق مثل اليوغا والتأمل، ورياضة المشي.

نصائح إضافية تساعد على التحكم في مشكلة التعرق الزائد في يوم حفل الزفاف:

دلكي بشرتك بمكعب ثلجي قبل جلسة وضع المكياج في يوم حفل زفافك.

استخدمي مكياج مضاد للماء في يوم حفل زفافك مع مراعاة عدم المبالغة في وضع مساحيق التجميل بحيث تكون طبقة رقيقة على سطح البشرة.

استخدمي مستحضر تجانس البشرة قبل وضع مكياج حفل زفافك حتى تتجنبي مشكلة انزلاق مساحيق التجميل من على البشرة ولكي تتمكني من السيطرة على مشكلة التعرق بشكل أفضل.