مشروبات صيفية تجدد نشاطك وحيويتك في شهر العسل

مشروبات صيفية تجدد نشاطك وحيويتك في شهر العسل، اخترناها لك بعناية كي تضيفيها أيتها العروس إلى لائحة مشروباتك الصيفية المفضلة، فهي غنية بمضادات الأكسدة والعناصر الغذائية التي تقلل تعرض جسمك للخمول والكسل في شهر العسل.

فضلا عن ذلك فهي مشروبات صيفية متوافرة في جميع الأماكن أو سهلة التحضير في أي مكان تتواجدين فيه خلال شهر العسل، لذا لا تترددي في تناولها والاستمتاع بمذاقها الشهي واللذيذ لتجديد نشاطك وحيويتك بصفة مستمرة.

إليك أيتها العروس، أفضل مشروبات صيفية تجدد نشاطك وحيويتك في شهر العسل، بناء على توصيات استشاري التغذية باسم شوقي من جدة.

مشروبات صيفية تجدد نشاطك وحيويتك في شهر العسل

مشروبات صيفية تجدد نشاطك وحيويتك في شهر العسل

أوضح دكتور شوقي، أن العروس في حاجة دائمة إلى تجديد نشاطها وحيويتها خلال شهر العسل، خصوصا إذا كان في فصل الصيف، إما بتناول الأطعمة الصحية المغذية أو المشروبات المنعشة السريعة، القادرة على منح جسمها الطاقة والحيوية خلال استمتاعها بأيام شهر العسل، والتي من أهمها

  • مشروب الموز الصيفي

مشروب الموز الصيفي لتجديد نشاط العروس في شهر العسل

مشروب الموز اللذيذ من المشروبات الصيفية التي تمنح جسم العروس الشعور السريع بالطاقة والنشاط، فهو يعدا مصدرا طبيعيا للسكر، كما أنه غني بالالياف التي تساعد على إبطاء هضم السكر، مما يعطي جسمها الشعور باليقظة وعدم الثقل أو التعب لساعات طويلة.

  • مشروب الفراولة المنعش

مشروب الفراولة المنعش لتوليد الطاقة ووقاية العروس من التعب في شهر العسل

مشروب الفراولة الخالي من السكر إحدى المشروبات الصيفية المفيدة للعروس، فهو مصدر جيد للمعادن وفيتامين C والفولات، كما أنه يحوي الفينولات وهي مضادات الأكسدة الاساسية التي تساعد جسم العروس على توليد الطاقة لتجديد نشاطها وحيويتها في شهر العسل.

  • مشروب البرتقال المغذي

مشروب البرتقال المغذي لتجديد حيوية العروس في شهر العسل

مشروب البرتقال من المشروبات الغنية بفيتامين C المضاد للأكسدة، والذي يساعد على تقليل الإجهاد التأكسدي في جسم العروس، كذلك وقايتها من الشعور بالتعب والإرهاق خلال شهر العسل.

  • مشروب البطيخ اللذيذ

مشروب البطيخ اللذيذ المجدد لنشاط وحيوية العروس في شهر العسل

مشروب البطيخ من أفضل المشروبات الصيفية المرطبة لجسم العروس والمجددة لنشاطها وحيويتها على الدوام وخصوصا في شهر العسل.

  • مشروب التفاح والقرفة الفعال

مشروب التفاح والقرفة الحارق للدهون والمجدد لنشاط العروس في شهر العسل

مشروب التفاح والقرفة من المشروبات الصيفية القادرة على تجديد نشاط العروس وحرق دهون جسمها بالشكل الطبيعي خلا شهر العسل، إذ يساهم في تعزيز عملية التمثيل الغذائي وإمداد جسم العروس بالمغذيات اللازمة لرفع مستوى الطاقة في جسمها بدون مشاكل.

  • مشروب ماء جوز الهند الصحي

مشروب ماء جوز الهند الصحي المرطب لجسم العروس والمجدد لنشاطها في شهر العسل

مشروب ماء جوز الهند من المشروبات الصيفية المغذية والمساهمة في وقاية جسم العروس من الجفاف، كما أنه من المشروبات الغنية بالعناصر الغذائية المجددة لنشاط وحيوية العروس في شهر العسل بالشكل الطبيعي.