رجيم صيفي يضمن حرق الدهون بدون إرهاق قبل الزفاف

رجيم صيفي يضمن حرق الدهون بدون إرهاق قبل الزفاف، بات منتشر عبر النت ومواقع التواصل الإجتماعي، لكننا لن نشجع على تطبيقه، ولن نركز على برنامج غذائي محدد لجميع الفئات العمرية المقبلة على الزواج.

بل سنقدم بعض الحيل البسيطة، كي تتمكن كل عروس من ضمها إلى الرجيم الصيفي المناسب لها، و التي ستساهم في حرق الدهون وتحسين صحتها في آن واحد قبل أو بعد الزفاف من دون استثناء.

فإذا كنت أيتها العروس من اللاتي يحرصن على الإلتزام بالتعليمات و يسعين بإستمرار إلى إيجاد الحلول الصحية لحرق الدهون من دون اللجوء إلى الحميات القاسية الضارة على صحتهن على المدى الطويل.

رجيم صيفي لحرق دهون العروس لابد ان يعتمد على كميات معتدلة من الاطعمة مهما كانت صحية

فما عليك سوى اتباع الحيل البسيطة المقدمة وتوظيفها ضمن رجيمك الصيفي المحدد من الطبيب المختص والمناسب لطبيعة جسمك وحالتك الصحية لحرق الدهون بدون إرهاق قبل الزفاف.

إطلعي معنا أيتها العروس على بعض الحيل البسيطة والفعالة لتوظيفها ضمن رجيم صيفي مناسب لك، لحرق الدهون بدون إرهاق قبل الزفاف، بناء على توصيات استشارية التغذية العلاجية فيروز مجدي بمركز الفيروز في القاهرة.

رجيم صيفي يضمن حرق الدهون بدون إرهاق قبل الزفاف

رجيم صيفي لحرق دهون العروس يؤكد على ضرورة تناول وجبة الافطار يوميا وفي المواعيد المحدد

أكدت دكتورة مجدي، أنه لا يمكننا تحديد رجيم صيفي موحد لجميع الأعراس لحرق الدهون، من دون الكشف المباشر عليهن، والتعرف على تاريخهن المرضي، واحتياجات أجسامهن من العناصر الغذائية حسب طبيعتهن وحالتهن الصحية.

لكننا سنستعرض بعض الحيل البسيطة، كي تستشير العروس طبيبها المختص في توظيفها ضمن رجيمها الصيفي المخصص لها حسب معايير جسمها لحرق الدهون بدون إرهاق قبل أو بعد الزفاف، على النحو التالي

  • انتظمي أيتها العروس في الحصول على وجبة الإفطار اليومية وفي الموعد المحدد، فذلك من الأساسيات التي تعمل على تنظيم عملية الأيض وحرق دهون جسمك على مدار اليوم بالشكل الصحي سواء قبل أو بعد الزفاف.
  • أضيفي أيتها العروس إلى قائمة الأطعمة الصحية المفضلة لك حصص أسبوعية من " البيض، الدجاج، اللوز، البروكلي، الشوفان، السمك المشوي" كي تمنحي نفسك الشعور بالشبع لفترات طويلة و تحرقي الدهون المتراكمة من دون الإحساس بالتعب المستمر.
  • اعلمي أيتها العروس أن أنواع الدهون الصحية والمفيدة مثل" الأفوكادو، المكسرات، الحبوب، زيت جوز الهند، زيت الزيتون" لذيذة وشهية، إلا أن زيادة استهلاكها يؤدي إلى زيادة السعرات الحراية وإعاقة حرق الدهون قبل أو بعد الزفاف، لذا خصصي كميات معتدلة مع طبيبك المختص ضمن رجيمك الصيفي للحصول على أفضل النتائج من دون تراكم الدهون مهما كان صحية ومفيدة لجسمك.
  • احرصي أيتها العروس على إضافة الأطعمة الغنية بالألياف إلى رجيمك الصيفي المحدد من طبيبك المختص والمناسب لمعايير جسمك، لزيادة معدلات حرق الدهون في جسمك، خصوصا دهون البطن سواء قبل أو بعد الزفاف.
  • استشيري أيتها العروس طبيبك في تحديد جرعات مناسبة لك من المكملات الغذائية التي تحتوي على البروبيوتيك، كونها تعمل على زيادة معدل حرق الدهون وخسارة الوزن، إذا كنت من اللاتي يعانين من السمنة المفرطة قبل أو بعد الزفاف.
  • استهلكي أيتها العروس كميات قليلة من جميع أنواع الكربوهيدرات ضمن رجيمك الصيفي، لضمان زيادة حرق الدهون والسعرات الحرارية بدون إرهاق أو تعب قبل أو بعد الزفاف.
  • ابتعدي أيتها العروس عن الوجبات الخفيفة العالية بالدهون والسكريات على سبيل المثال " البطاطس المقلية، اللحوم المليئة بالدهون، الحلويات المصنوعة من السكر المكرر، المشروبات الغازية"، واستبدليها مع طبيبك المختص بالأطعمة الصحية منخفضة السعرات الحرارية والفعالة في حرق الدهون بدون إرهاق ملحوظ قبل أو بعد الزفاف.
  • أكثري أيتها العروس من الماء المفلتر وليس المعدني، كونه يحوي بعض العناصر الفعالة في إمداد جسمك بالطاقة والحيوية أثناء اتباعك رجيمك الصيفي مع طبيبك المختص سواء قبل أو بعد الزفاف.
  • مارسي أيتها العروس التمارين الرياضية المساهمة في حرق الدهون بالشكل الصحي ومع المدربين المختصين، للحصول على أفضل النتائج ضمن رجيمك الصيفي لضمان حرق الدهون المتراكمة بالشكل السليم سواء قبل أو بعد الزفاف.