5 اطعمة يجب ان لا تأكلها العروس قبل الزفاف باسبوعين

اطعمة يجب ان لا تأكلها العروس قبل الزفاف باسبوعين، سنسلط الضوء عليها بهدف حماية صحة وجمال العروس قبل الزفاف، اطعمة يجب ان لا تأكلها العروس  قبل الزفاف باسبوعين سنتعرف عليها كي تتوخى العروس الحذر وتمتنع عن تناولها قبل الزفاف، من أجل الحفاظ على إطلالتها المشرقة وقوامها الجذاب يوم عرسها المنتظر.

إليك أيتها العروس أهم 5 اطعمة يجب ان لا تأكليها قبل الزفاف باسبوعين، بناء على توصيات أخصائي التغذية الدكتور باسم شوقي من جدة.

اطعمة يجب ان الا تأكلها العروس قبل الزفاف

اطعمة السكريات يجب ان لا تاكلها العروس قبل الزفاف باسبوعين ويوم العرس

  • 5 اطعمة يجب ان لا تأكلها العروس قبل الزفاف باسبوعين.
  • 5 اطعمة يجب ان لا تأكلها العروس يوم الزفاف.

5 اطعمة يجب ان لا تأكلها العروس قبل الزفاف باسبوعين

اطعمة الكربوهيدرات يجب ان لا تاكلها العروس قبل الزفاف باسبوعين ويوم الزفاف

أوضح الدكتور باسم، أن العروس ينتابها بعض القلق بشأن إطلالتها يوم عروسها، كونها تتمنى أن تطل يوم عرسها بصورة حالمة ووجه مشرق وجسم ممشوق، لكنها لا تعلم ان هناك بعض الاطعمة التي ستعرقل حدوث ذلك دون أن تعلم، إذ تتحكم بعض الاطعمة في احتباس الماء في جسم العروس، أو ظهور التجاعيد على بشرتها قبل الساعات الأخيرة من زفافها.

لذا سنختار أهم 5 اطعمة يجب ان لا تأكلها العروس قبل الزفاف باسبوعين، كي تتوخى الحذر، على النحو التالي

  1. الاطعمة الحارة يجب ان لا تأكلها العروس قبل زفافها باسبوعين، كونها تهيج المعدة، تضر بأنسجة البشرة .
  2. اطعمة الكربوهيدرات يجب ان لا تأكلها العروس قبل الزفاف باسبوعين، كونها تحفز إفراز الأنسولين المؤثر على إنتاج الكولاجين ونقاء البشرة.
  3. الاطعمة الغنية بالسكريات يجب ان لا تأكلها العروس قبل الزفاف باسبوعين، إذ تؤثر على إنتاج الكولاجين وتتسبب في ظهور التجاعيد والترهلات على البشرة.
  4. الاطعمة الغنية بالملح يجب ان لا تأكلها العروس قبل الزفاف باسبوعين، لتفادي احتباس الماء في جسمها ونضارة بشرتها في آن واحد.
  5. الاطعمة التي تحوي الجلوتين يجب انا لا تأكلها العروس قبل الزفاف باسبوعين، كونها تتسبب في إنتفاخ المعدة والغازات الشديدة.

5 اطعمة يجب ان لا تأكلها العروس يوم الزفاف

 اطعمة النشويات يجب ان لا تاكلها العروس يوم الزفاف

من ناحية أخرى حدد الدكتور باسم، أهم 5 اطعمة يجب ان لا تأكلها العروس يوم عرسها على النحو التالي

  1. منتجات الألبان يجب ان لا تأكلها العروس يوم الزفاف، لتفادي انتفاخ البطن والتعب الجسدي.
  2. الاطعمة المقلية يجب ان لا تأكلها العروس يوم الزفاف، لتفادي انخفاض مستوى طاقة جسمها.
  3. اطعمة الملفوف والحبوب الكاملة يجب ان لا تأكلها العروس يوم الزفاف، كونها تتسبب في شعورها بانتفاخ البطن والغازات المستمرة.
  4. اطعمة الوجبات السريعة يجب ان لا تأكلها العروس يوم الزفاف، كونها تحوي نسبة عالية من الدسم المؤثرة على صحة وجمال العروس دون أن تشعر بذلك.
  5. الاطعمة الغنية بالنشويات يجب ان لا تأكلها العروس يوم الزفاف، لتفادي عسر العضم وانتفاخ البطن وشحوب الوجه بما يؤثر على إطلالتها المشرقة يوم عرسها الحالم.