5 تمارين رياضية للعروس للتخلص من الاكتاف العريضة واليدين السمينتين

تمارين للعروس للاكتاف العريضةـ تمارين رياضية للعروس، متنوعة، تساعد العروس الراغبة في تحسين قوامها الرشيق قبل موعد زفافها، كي تحلو وتتمايل بما يناسبها من تصاميم الفساتين المبهرة التي تتمنى أن تختار منها دون المعاناة.

اخترنا لك تمارين رياضية للعروس للاكتاف العريضة، كي تخلصك من تراكمات دهونها المزعجة، و التي قد تعيق اختيارك لفستانك المفضل قبل الزفاف، لكن يشترط البدء في ممارسة التمارين الرياضية بصفة عامة بمدة لا تقل عن 3 شهور، كي تتخلصين من مشكلة الدهون المتراكمة بجسمك، خصوصا منطقتي الأكتاف العريضة و اليدين السمينتين بالشكل الائق، مع مراعاة اتباع الحمية الصحية المناسبة لك لتعزيز جمالك الجذاب وقوامك الرشيق يوم عرسك.

اتبعي أيتها العروس أفضل 5 تمارين رياضية للتخلص من الاكتاف العريضة واليدين السمينتين على وجه الخصوص قبل الزفاف، بناء على توصيات مدربة اللياقة سارة أحمد من القاهرة، على النحو التالي

5 تمارين للعروس للاكتاف العريضة واليدين السمينتين وكيفية التخلص منهما

 تمرين عجلة الاكتاف العريضة للتخلص من الدهون المتراكمة

  1. تمرين الرفع الجانبي.
  2. تمرين الضغط.
  3. تمرين الذراع الخلفي.
  4. تمرين عجلة الاكتاف واليدين
  5. تمرين شد اليدين السمينتين

تمرين الرفع الجانبي لليدين السمينتين

استقيمي أيتها العروس مع ثني الركبتين قليلا، امسكي الدمبل في كلتا اليدين، ارفعي اليدين للأعلى عند مستوى الكتفين، اخفضي اليدين السمينتين إلى الأسفل وهكذا مع تكرار التمرين 20 مرة.

تمرين الضغط للاكتاف العريضة

استلقي أيتها العروس على الأرض مع إبعاد القدمين عن بعضهما بقدر بسيط، ضعي اليدين السمينتين على نطاق اوسع قليلا من عرض الكتف، قومي برفع جسمك ببطئ نحو الأعلى، والنزل كرة أخرى للوضعية الأولى، كرري التمرين 5 مرات على أربع مجموعات.

تمرين الذراع الخلفي لليدين السمينتين

 تمرين الضغط للتخلص من اليدين السمينتين والاكتاف العرضية

اتخذي أيتها العروس وضعية الوقوف بالشكل المستقيم، امسكي الدامبل بكلتا اليدين السمينتين بالشكل العمودي، قومي بثني المرفقين وخفضي الدامبل وراء الرأس، مع الحفاظ على الذراعين العلويين والاكتاف العريضة بالقرب من الراس والمرفقين متجهين نحو السقف، كرري التمرين 15 مرة.

تمرين عجلة الاكتاف العريضة

قفي أيتها العروس على قدميك بالشكل الثابت، شدي الوركين وارخي الركبتين قبل ان امسكي بالدمبل في اليدين السمينتين، حركيهما بالشكل الدائري على هيئة العجلة المتحركة على التوالي كرري التمرين 15 مرة، ثم كرري التمرين عكس الاتجاهات للتخلص من الاكتاف العريضة واليدين السمينتين.

تمرين شد اليدين السمينتين

قفي ايتها العروس مع ثني ركبتيك قليلا، امسكي بالدمبل في كلتا يديك في مواجهة بعضهما البعض، ميلي إلى الأمام باتجاه خصرك حوالي 45 درجة، مع رفع مرفقيك خلفك ونحو السقف بالأوزان نحو صدرك، في اتجاه جانبي جسمك.